الاثنين, 17 محرّم 1441 هجريا, الموافق 16 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الشؤون البلدية والقروية” تُحدّث المواصفات العامة للأعمال المدنية في مشاريع تمديد المرافق العامة “سكني” يُصدر تقريره الشهري.. ويكشف عن تحديثات البناء في 100 ألف وحدة سكنية التحالف: هجوم أرامكو لم ينفذ من الأراضي اليمنية وفقًا للتحقيقات الأولية مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الرابعة والخمسين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة “هيئة الاتصالات” تعقد ورشة عمل تدريبية حول عناوين الإصدار السادس لبروتكول الإنترنت “IPv6” الطائف: القصاص من مواطن قَتل آخر إثر خلاف بينهما “العدل”: 7 آلاف إثبات حضانة للأمهات دون رفع دعاوى قضائية الجوازات تنهي خطة أعمالها لموسم الحج في المنافذ الدولية للمملكة أبرزها إيقاف الخدمات.. هيئة المنافسة توضح آلية إلزام المنشآت بسداد الغرامات المالية “الداخلية” تنفذ حكم القتل تعزيراً في مصريين بتبوك مصرع 7 أشخاص اختناقا وإصابة اثنين إثر حريق ببناية سكنية بالرياض المدني يحدد موعد ومكان إطلاق صافرات الإنذار عبر رسائل نصية

رئيس بلدية الليث: عدم إقامة الماراثون النسائي يرجع لمعارضة الأهالي للفكرة

الزيارات: 182
التعليقات: 0
رئيس بلدية الليث: عدم إقامة الماراثون النسائي يرجع لمعارضة الأهالي للفكرة
http://www.athrnews.org/?p=381846
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف رئيس بلدية الليث عبدالعزيز المالكي، عن أن سبب عدم إقامة الماراثون النسائي بالمحافظة، الذي أعلن عنه في شهر فبراير الماضي؛ يرجع إلى معارضة الأهالي للفكرة.

وأشار المالكي إلى أن الإدارة السابقة للبلدية قامت بإلغاء الماراثون، وعللت ذلك بعدم تقبل أهالي المحافظة للفكرة، ولم يكشف عن موعد إقامته مستقبلا.

يذكر أن بلدية الليث كانت قد أعلنت إقامة ماراثون نسائي، وذلك للمرة الأولى بالمحافظة، حيث كان مقرراً انطلاقه يوم 6/ 6/ 1440هـ، ضمن الفعاليات الرياضية بمهرجان الربيع، إلا أن الماراثون لم ينطلق حتى اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان