الاثنين, 2 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 27 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رسمياً.. العبسي يقود دفاع الأهلي ثلاثة مواسم مقبلة بعثة “الأخضر الشاب” تصل الوطن.. “الفيصل” يستقبلهم وزير التعليم يدشن دوري المدارس ويوضح دور الرياضة في التحصيل الدراسي منظمة الصحة العالمية تعلن ارتفاع مستوى تهديد “كورونا” على المستوى الدولي “أمانة مكة” تعلن تطبيق مزاولة الأنشطة التجارية لمدة 24 ساعة وتصدر عدداً من الرخص شرطة القصيم تُطيح بتشكيل عصابي تورَّط في سرقة أغنام المنطقة بخطوات بسيطة.. تعرف على كيفية التسجيل في منصة مسار بالأسماء.. أسهم الشركات الصاعدة والهابطة في «تداولات الاثنين» «تقويم التعليم» تعتمد البرامج الأكاديمية لعدد من الجامعات “الأرصاد”: تقلبات جوية وأمطار بداية من الأربعاء.. وعودة الحرارة إلى الانخفاض مساء الخميس “حرس الحدود” يضبط نحو 102 طن حشيش وقات في المناطق الجنوبية النيابة العامة تنتهي من التحقيق مع المعلم المسيء للذات الإلهية وتحيله للمحكمة

رئيس بلدية الليث: عدم إقامة الماراثون النسائي يرجع لمعارضة الأهالي للفكرة

الزيارات: 333
التعليقات: 0
رئيس بلدية الليث: عدم إقامة الماراثون النسائي يرجع لمعارضة الأهالي للفكرة
http://www.athrnews.org/?p=381846
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف رئيس بلدية الليث عبدالعزيز المالكي، عن أن سبب عدم إقامة الماراثون النسائي بالمحافظة، الذي أعلن عنه في شهر فبراير الماضي؛ يرجع إلى معارضة الأهالي للفكرة.

وأشار المالكي إلى أن الإدارة السابقة للبلدية قامت بإلغاء الماراثون، وعللت ذلك بعدم تقبل أهالي المحافظة للفكرة، ولم يكشف عن موعد إقامته مستقبلا.

يذكر أن بلدية الليث كانت قد أعلنت إقامة ماراثون نسائي، وذلك للمرة الأولى بالمحافظة، حيث كان مقرراً انطلاقه يوم 6/ 6/ 1440هـ، ضمن الفعاليات الرياضية بمهرجان الربيع، إلا أن الماراثون لم ينطلق حتى اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان