الجمعة, 27 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 21 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة المدينة المنورة : القبض على مواطن أطلق النار على سيارة ودهس قائدها “مدني مكة” يُخمد حريق حي “العتيبية” “التخصصات الصحية” تقدم خدماتها لـ1500 ممارس في ملتقى الطب التجميلي دوريات شرطة الرياض تضبط أكثر من 100 مخالفة .. تظليل ونزع لوحات مركبات وتعديل هياكل “الصحة” الصينية: ارتفاع عدد المصابين بكورونا في “هوبي” إلى 631 شاهد.. كيف بدا وزير الإسكان متأثراً أمام صورة والده الراحل وأبيات شعر خطها بيده غداً.. الرياض تستضيف الاجتماع الأول لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية بمجموعة العشرين “بوابة الدرعية” و”هيئة الاستثمار” توقعان مذكرة تفاهم لاستقطاب الاستثمارات العالمية والمحلية “هيئة تنظيم الكهرباء” تحذر من التلاعب بعداد الكهرباء.. وتوضح عقوبته المملكة تعبر عن تضامنها مع ألمانيا جرّاء حادثي إطلاق النار في مدينة هاناو “أمانة جدة” تعلن طرح عدد من الوظائف الهندسية والإدارية للجنسين إغلاق حركة النقل الخارجي والداخلي للمعلمين والمعلمات

ابتسام الشهري توضح أجواء مدارس «الإسناد» في اليوم الدراسي الأول

الزيارات: 508
التعليقات: 0
ابتسام الشهري توضح أجواء مدارس «الإسناد» في اليوم الدراسي الأول
http://www.athrnews.org/?p=382722
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

أكدت المتحدثة الإعلامية باسم وزارة التعليم ابتسام الشهري، أن اليوم الدراسي الأول كان جميلًا، وأن الأمهات شاركن أبنائهن الطلاب في مدارس «الإسناد»، وتحققن من وجود الطلاب تحت رعاية معلمات، موضحةً أن الطلاب لا يشعرون بالفرق كثيرًا بين البيت والمدرسة.

وأضافت الشهري -في تصريحات لـ«العربية»- أن الأمهات يستطعن التواصل والمتابعة مع المعلمات بأسلوب مباشر؛ للتحقق ومتابعة أبنائهن. يأتي هذا فيما استقبلت مدارس الطفولة المبكرة، صباح اليوم الأحد، طلاب الصفوف الأولية البنين لأول مرة بعد إسناد تدريسهم إلى معلمات مختصات.

وكان مجلس الوزراء قد أقر تطبيق مشروع مدارس الطفولة المبكرة هذا العام؛ وذلك بإسناد تدريس الصفوف الأولية للبنين إلى المعلمات بأكثر من 1400 مدرسة.

وبدأت إدارات التعليم في مختلف مناطق المملكة، الأحد الماضي، التسجيل في مدارس الطفولة المبكرة للمستجدين في رياض الأطفال، والطلاب والطالبات المنقولين في الصفوف الأولية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان