الأحد, 23 محرّم 1441 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ الداير “ابن لبدة” : اليوم الوطني ذكرى نستلهم فيها المؤسس وتأكيد ترابطنا اليوم الوطني تلاحم بقفزات متسارعة في كل المجالات والميادين بهمة الى القمة اليوم الوطني حدث استثنائي وتاريخي وحد القلوب بحب الوطن .. ” اليوم الوطني ذكرى الإنتماء والولاء “ اليوم الوطني : ذكرى الشموخ والمجد والوفاء لوطن عظيم .. اليوم الوطني : سيرة وطن ورؤية قيادة وتلاحم شعب .. اليوم الوطني التاسع والثمانون للمملكة العربية السعودية ذكرى اعتزاز وفخر الحازمي يدشن معرض الدوائر الحكومية بصالة الركاب بميناء فرسان تفاصيل قرار مجلس الوزراء بإعادة هيكل تأشيرات الزيارة والحج والمرور خادم الحرمين الشريفين يتلقى برقية تهنئة من ملك البحرين بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانون المفتي: نظام الحكم بالمملكة قائم على أسس متينة.. والتلاحم بين ولاة الأمر والشعب أبرز ما يميزه انطلاق التمرين البحري المختلط “الموج الأحمر 2” بجدة بمشاركة 7 دول

ابتسام الشهري توضح أجواء مدارس «الإسناد» في اليوم الدراسي الأول

الزيارات: 280
التعليقات: 0
ابتسام الشهري توضح أجواء مدارس «الإسناد» في اليوم الدراسي الأول
http://www.athrnews.org/?p=382722
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

أكدت المتحدثة الإعلامية باسم وزارة التعليم ابتسام الشهري، أن اليوم الدراسي الأول كان جميلًا، وأن الأمهات شاركن أبنائهن الطلاب في مدارس «الإسناد»، وتحققن من وجود الطلاب تحت رعاية معلمات، موضحةً أن الطلاب لا يشعرون بالفرق كثيرًا بين البيت والمدرسة.

وأضافت الشهري -في تصريحات لـ«العربية»- أن الأمهات يستطعن التواصل والمتابعة مع المعلمات بأسلوب مباشر؛ للتحقق ومتابعة أبنائهن. يأتي هذا فيما استقبلت مدارس الطفولة المبكرة، صباح اليوم الأحد، طلاب الصفوف الأولية البنين لأول مرة بعد إسناد تدريسهم إلى معلمات مختصات.

وكان مجلس الوزراء قد أقر تطبيق مشروع مدارس الطفولة المبكرة هذا العام؛ وذلك بإسناد تدريس الصفوف الأولية للبنين إلى المعلمات بأكثر من 1400 مدرسة.

وبدأت إدارات التعليم في مختلف مناطق المملكة، الأحد الماضي، التسجيل في مدارس الطفولة المبكرة للمستجدين في رياض الأطفال، والطلاب والطالبات المنقولين في الصفوف الأولية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان