الأحد, 23 محرّم 1441 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ الداير “ابن لبدة” : اليوم الوطني ذكرى نستلهم فيها المؤسس وتأكيد ترابطنا اليوم الوطني تلاحم بقفزات متسارعة في كل المجالات والميادين بهمة الى القمة اليوم الوطني حدث استثنائي وتاريخي وحد القلوب بحب الوطن .. ” اليوم الوطني ذكرى الإنتماء والولاء “ اليوم الوطني : ذكرى الشموخ والمجد والوفاء لوطن عظيم .. اليوم الوطني : سيرة وطن ورؤية قيادة وتلاحم شعب .. اليوم الوطني التاسع والثمانون للمملكة العربية السعودية ذكرى اعتزاز وفخر الحازمي يدشن معرض الدوائر الحكومية بصالة الركاب بميناء فرسان تفاصيل قرار مجلس الوزراء بإعادة هيكل تأشيرات الزيارة والحج والمرور خادم الحرمين الشريفين يتلقى برقية تهنئة من ملك البحرين بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانون المفتي: نظام الحكم بالمملكة قائم على أسس متينة.. والتلاحم بين ولاة الأمر والشعب أبرز ما يميزه انطلاق التمرين البحري المختلط “الموج الأحمر 2” بجدة بمشاركة 7 دول

تكريم الدكتور أيمن برعاية منسوبي مستشفى الصحة النفسية

الزيارات: 127
التعليقات: 0
تكريم الدكتور أيمن برعاية منسوبي مستشفى الصحة النفسية
" موسى عياشي"
http://www.athrnews.org/?p=382723
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المجتمع

برعاية الدكتور أحمد النعمي المدير الطبي بمستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان وبحضور منسوبي المستشفى نظم فريق عمل الصيدلية والتموين الطبي حفل تكريم لوداع الدكتور أيمن عبدالعزيز ، بعنوان "وداعاً صديقي"، وذلك يوم الجمعة بإستراحة الشيخ ناصر منصور شماخي بقرية السلامة العليا ، وبحضور ممثل الجمعية الصيدلية السعودية بمنطقة جازان الدكتور حسين عارجي ورئيس قسم التموين الطبي بمستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان الدكتور إبراهيم دهاس ورئيس مركز المعلومات الدوائية الدكتور يحيى دهاس ، إلى جانب عدد من الأطباء والصيادلة والفنيين والإداريين والمسؤولين ، إلى جانب الفريق التنظيمي للحفل و هم الدكتور علي شماخي والدكتور عبدالرحمن قصادي والمهندس معيد قصادي والأستاذ علي قصادي والاخ عبدالعزيز ناصر وعبدالرحمن ناصر شماخي .

وكان قد تم هذا الحفل التوديعي للدكتور أيمن عبدالعزيز بعد أن خدم هذا الوطن المعطاء في مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان لمدة تزيد عن ١٥ عاما بكل تفاني وإخلاص .

وبهذه المناسبة، أعرب ممثل الجمعية الصيدلية السعودية بمنطقة جازان الدكتور حسين العارجي عن شكره وتقديره للدكتور أيمن عبدالعزيز على ما قدمه طوال هذه السنوات وشكر ورحب بالحضور والمشاركين في الحفل وكذلك شكر اللجنة التنظيمية للحفل، فيما قدم الدكتور أيمن عبدالعزيز كلمة أعرب فيها عن حبه وامتنانه لهذا الوطن وحبه لزملائه و عن شكره وتقديره وفرحة وسرور وامتنانه لكل من  ساهم في تكريمه و في هذا الحفل بشكل عام أو خاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان