الجمعة, 27 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 21 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة المدينة المنورة : القبض على مواطن أطلق النار على سيارة ودهس قائدها “مدني مكة” يُخمد حريق حي “العتيبية” “التخصصات الصحية” تقدم خدماتها لـ1500 ممارس في ملتقى الطب التجميلي دوريات شرطة الرياض تضبط أكثر من 100 مخالفة .. تظليل ونزع لوحات مركبات وتعديل هياكل “الصحة” الصينية: ارتفاع عدد المصابين بكورونا في “هوبي” إلى 631 شاهد.. كيف بدا وزير الإسكان متأثراً أمام صورة والده الراحل وأبيات شعر خطها بيده غداً.. الرياض تستضيف الاجتماع الأول لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية بمجموعة العشرين “بوابة الدرعية” و”هيئة الاستثمار” توقعان مذكرة تفاهم لاستقطاب الاستثمارات العالمية والمحلية “هيئة تنظيم الكهرباء” تحذر من التلاعب بعداد الكهرباء.. وتوضح عقوبته المملكة تعبر عن تضامنها مع ألمانيا جرّاء حادثي إطلاق النار في مدينة هاناو “أمانة جدة” تعلن طرح عدد من الوظائف الهندسية والإدارية للجنسين إغلاق حركة النقل الخارجي والداخلي للمعلمين والمعلمات

تكريم الدكتور أيمن برعاية منسوبي مستشفى الصحة النفسية

الزيارات: 240
التعليقات: 0
تكريم الدكتور أيمن برعاية منسوبي مستشفى الصحة النفسية
" موسى عياشي"
http://www.athrnews.org/?p=382723
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المجتمع

برعاية الدكتور أحمد النعمي المدير الطبي بمستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان وبحضور منسوبي المستشفى نظم فريق عمل الصيدلية والتموين الطبي حفل تكريم لوداع الدكتور أيمن عبدالعزيز ، بعنوان "وداعاً صديقي"، وذلك يوم الجمعة بإستراحة الشيخ ناصر منصور شماخي بقرية السلامة العليا ، وبحضور ممثل الجمعية الصيدلية السعودية بمنطقة جازان الدكتور حسين عارجي ورئيس قسم التموين الطبي بمستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان الدكتور إبراهيم دهاس ورئيس مركز المعلومات الدوائية الدكتور يحيى دهاس ، إلى جانب عدد من الأطباء والصيادلة والفنيين والإداريين والمسؤولين ، إلى جانب الفريق التنظيمي للحفل و هم الدكتور علي شماخي والدكتور عبدالرحمن قصادي والمهندس معيد قصادي والأستاذ علي قصادي والاخ عبدالعزيز ناصر وعبدالرحمن ناصر شماخي .

وكان قد تم هذا الحفل التوديعي للدكتور أيمن عبدالعزيز بعد أن خدم هذا الوطن المعطاء في مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان لمدة تزيد عن ١٥ عاما بكل تفاني وإخلاص .

وبهذه المناسبة، أعرب ممثل الجمعية الصيدلية السعودية بمنطقة جازان الدكتور حسين العارجي عن شكره وتقديره للدكتور أيمن عبدالعزيز على ما قدمه طوال هذه السنوات وشكر ورحب بالحضور والمشاركين في الحفل وكذلك شكر اللجنة التنظيمية للحفل، فيما قدم الدكتور أيمن عبدالعزيز كلمة أعرب فيها عن حبه وامتنانه لهذا الوطن وحبه لزملائه و عن شكره وتقديره وفرحة وسرور وامتنانه لكل من  ساهم في تكريمه و في هذا الحفل بشكل عام أو خاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان