الجمعة, 27 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 21 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الزعاق يوضح تطورًا بالحالة الجوية يبدأ منتصف الأسبوع المقبل كأس العرب: التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الأخضر الشاب ونظيره المصري رسميًّا.. المعيوف هلاليًّا لثلاث سنوات مقبلة دوري الأمير “محمد بن سلمان”: “الاتفاق” بثنائية يوقف زحف “الفيصلي” نحو المركز الرابع دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين: العدالة يفرض التعادل على أبها فيديو.. أمير المدينة يطمئن على الحالة الصحية لرجال الأمن المُصابين في حـادثة إطلاق النار “الحقيل”: التملك بالتقسيط أفضل استثمار.. والاتجار في الأراضي احتكار لا يخدم الاقتصاد أمير الرياض يفتتح مبنى “بشرى” في الأفلاج ويسلم 94 أسرة مفاتيح وحداتهم السكنية الجديدة خاطفة الأطفال في الدمام تعترف بمشاركة رجل وامرأة معها في جرائمها شرطة المدينة المنورة : القبض على مواطن أطلق النار على سيارة ودهس قائدها “مدني مكة” يُخمد حريق حي “العتيبية” “التخصصات الصحية” تقدم خدماتها لـ1500 ممارس في ملتقى الطب التجميلي

سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يكرم صاحب الملعب المنحوت

الزيارات: 331
التعليقات: 0
سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يكرم  صاحب الملعب المنحوت
http://www.athrnews.org/?p=383232
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة مساء اليوم ، المواطن محمد بن حربان الحريصي صاحب ملعب كرة القدم المنحوت والقائمين على الملعب بجبال الحشر التابعة لمحافظة الداير بني مالك التابعة للقطاع الجبلي بمنطقة جازان.
وشاهد سموه عرضًا مرئيًا عن الملعب المنحوت في الصخر والذي يعد تحفة فنية ومعمارية لفتت الأنظار إليها وتعكس ما يمتلكه أبناء المنطقة وغيرها من مناطق وطننا العزيز من قدرات ومواهب في شتى المجالات.
وكرم سمو أمير جازان بالنيابةً المواطن حريصي، منوهاً بجهوده والمشاركين والمتعاونين في إنجاز هذا المشروع الرياضي والمعماري المتميز ، راجياً العون والتوفيق للجميع.
حضر الاستقبال والتكريم معالي مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني ووكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية محمد بن عبدالله الخليوي ومحافظ الداير بني مالكً نايف بن ناصر بن لبده وعدد من المسؤولين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان