الثلاثاء, 1 رجب 1441 هجريا, الموافق 25 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” تعليم الليث” : انطلاقة التصفيات الختامية لمسابقة الأولمبياد الوطني للروبوت 2020 الغنام يدشن معرضًا لتعزيز القيم لدى الطلاب والطالبات بتعليم الرياض وزير الخدمة المدنية يرعى تخريج أول دفعات «الأخصائي المعتمد» مصادر: وافد كان يقيم مع المتهمة بالخطف في مسكنها لمدة 20 عاماً.. ووالدة أحد المختطفين تتعرف عليها “مخبأة داخل عبوات بودرة غراء”.. إحباط تهريب 1.5 مليون قرص مخدر والقبض على المهربين وزير الطاقة: حقل الجافورة سيبدأ الإنتاج عام 2023م وسيدعم قطاع الكهرباء سفارة المملكة بالكويت تطمئن على المواطن المصاب بفيروس “كورونا الجديد” وتؤكد استقرار حالته ‏”المالية” توقع 3 مذكرات تفاهم مع بنوك خاصة لتمويل ‏المشاريع ذات الأولوية السديس: الحرمان الشريفان للعبادة وليسا للطائفية والشعارات السياسية وزير العدل يصدر قراراً بتعديل لائحة المرافعات الشرعية لإنهاء التنازع حول الاختصاص النوعي وزير الداخلية يزور مدير إدارة الدوريات بالمدينة للاطمئنان على صحته بعد تعرضه للإصابة تدشين 21 مركزاً للشبكة الوطنية لمراكز دعم الملكية الفكرية.. والبداية في 5 مناطق

رابطة المحترفين تدرب مسؤولي المباريات على نظام SPLIS

الزيارات: 361
التعليقات: 0
رابطة المحترفين تدرب مسؤولي المباريات على نظام SPLIS
http://www.athrnews.org/?p=383278
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أصدرت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الخميس، بيانًا رسميًا عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، للإعلان عن عقد ورشة عمل لشرح آلية العمل عبر النظام الإلكتروني SPLIS.

وأشارت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، إلى أن لجنة مراقبي ومنسقي المباريات ستعقد ورشة العمل للكوادر العاملة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، يوم غد الجمعة، على جميع الإدارات واللجان المعنية.

وأوضح رئيس لجنة مراقبي ومنسقي المباريات، سلمان النمشان، أن ورشة العمل التي تحتضنها قاعة المؤتمرات الإعلامية في استاد الملك فهد الدولي بالرياض وعلى مدى 7 ساعات، تستهدف المراقبين، المنسقين الإعلاميين، المنسقين العاميين، لجنة الحكام، لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين والاتحاد السعودي لكرة القدم، إضافة إلى لجنة الانضباط.

وتهدف الورشة إلى التعرف على آلية استخدام نظام الرابطة الذكي لإدارة المباريات، وتفصيل جميع إجراءات النظام، وكيفية رفع التقارير من مختلف الجهات واللجان المشتركة في التنظيم عبر النظام، بما فيها تعيين المراقبين والحكام والمنسقين الإعلاميين، وكذلك التقارير الخاصة بكل مباراة من كافة الجهات.

وأكد النمشان أن اللجنة أعطت كل جهة من الجهات المعنية، صلاحية الدخول إلى النظام عن طريق اسم مستخدم لكل جهة، من أجل الوصول إلى البيانات التي تحتاجها بحسب طبيعة عملها، والتي ستتيح رفع كل التقارير الخاصة بكل مباراة إلكترونيًا عقب انتهائها مباشرة.

أضاف أن هذه التقارير تصل لكل الجهات المستفيدة، سواء الأندية التي تهتم بجوانب إحصائية خاصة بهم والمتعلقة بجميع بيانات اللاعبين والبطاقات والإيقافات، أو الحكام والمراقبين والمنسقين وكذلك مقيمي الحكام.

وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين قد وقعت في يونيو الماضي عقدًا مع الشركة المزودة لخدمات تقنية المعلومات للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من أجل أتمتة كافة التعاملات والتقارير الإدارية المتعلقة بمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، ابتداء من الموسم الجاري، على غرار النظام المعمول به في الاتحاد القاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان