الجمعة, 27 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 21 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الزعاق يوضح تطورًا بالحالة الجوية يبدأ منتصف الأسبوع المقبل كأس العرب: التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الأخضر الشاب ونظيره المصري رسميًّا.. المعيوف هلاليًّا لثلاث سنوات مقبلة دوري الأمير “محمد بن سلمان”: “الاتفاق” بثنائية يوقف زحف “الفيصلي” نحو المركز الرابع دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين: العدالة يفرض التعادل على أبها فيديو.. أمير المدينة يطمئن على الحالة الصحية لرجال الأمن المُصابين في حـادثة إطلاق النار “الحقيل”: التملك بالتقسيط أفضل استثمار.. والاتجار في الأراضي احتكار لا يخدم الاقتصاد أمير الرياض يفتتح مبنى “بشرى” في الأفلاج ويسلم 94 أسرة مفاتيح وحداتهم السكنية الجديدة خاطفة الأطفال في الدمام تعترف بمشاركة رجل وامرأة معها في جرائمها شرطة المدينة المنورة : القبض على مواطن أطلق النار على سيارة ودهس قائدها “مدني مكة” يُخمد حريق حي “العتيبية” “التخصصات الصحية” تقدم خدماتها لـ1500 ممارس في ملتقى الطب التجميلي

منشآت تشارك في ملتقى الصحة العالمي 2019

الزيارات: 148
التعليقات: 0
منشآت تشارك في ملتقى الصحة العالمي 2019
http://www.athrnews.org/?p=383589
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تشارك الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” في فعاليات ملتقى الصحة العالمي 2019 في نسخته الثانية، الذي سيعقد خلال الفترة من 10 – 12 سبتمبر 2019، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، برعاية معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة.

وتقدم “منشآت” في جناحها الخاص في المعرض المصاحب للملتقى، مجموعة من مبادراتها وخدماتها لرواد ورائدات الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة بقطاع الصحة، وعدداً من الدورات التدريبية وورش العمل، إلى جانب خدمات الاستشارات والإرشاد.

وستتضمن مشاركة “منشآت” تنظيم رحلة ابتكارية في القطاع الصحي، والتي تعتبر برنامجاً تدريبياً مكثفاً يتعرف المشارك من خلاله على تطبيقات استخدام منهجية التفكير التصميمي وأساليبه وطرق الخروج بأفكار ابتكارية والتحقق منها.

وتأتي مشاركة “منشآت” في ملتقى الصحة العالمي ضمن تضافر الجهود مع القطاعين الحكومي والخاص لتحقيق أهداف الملتقى المتمثلة ببناء العلاقات والتعاون المشترك بين الخبراء في المجال الصحي، ليسهموا في تسهيل وتقديم أفضل الممارسات، التي من شأنها تطوير أنظمة الرعاية الصحية الخاصة في المملكة وتحسينها بما يلبي الاحتياجات.

الجدير بالذكر أن “منشآت” تحرص على تعزيز نشر ثقافة العمل الحر والتوعية في مجال ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتبادل المعلومات والبيانات والدراسات والبحوث والتقارير، والعمل على تنظيم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة ودعمه وتنميته ورعايته وفقاً لأفضل الممارسات العالمية، وجعل هذا القطاع محركًا أساسيًا للتنمية الاقتصادية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان