الجمعة, 27 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 21 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة المدينة المنورة : القبض على مواطن أطلق النار على سيارة ودهس قائدها “مدني مكة” يُخمد حريق حي “العتيبية” “التخصصات الصحية” تقدم خدماتها لـ1500 ممارس في ملتقى الطب التجميلي دوريات شرطة الرياض تضبط أكثر من 100 مخالفة .. تظليل ونزع لوحات مركبات وتعديل هياكل “الصحة” الصينية: ارتفاع عدد المصابين بكورونا في “هوبي” إلى 631 شاهد.. كيف بدا وزير الإسكان متأثراً أمام صورة والده الراحل وأبيات شعر خطها بيده غداً.. الرياض تستضيف الاجتماع الأول لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية بمجموعة العشرين “بوابة الدرعية” و”هيئة الاستثمار” توقعان مذكرة تفاهم لاستقطاب الاستثمارات العالمية والمحلية “هيئة تنظيم الكهرباء” تحذر من التلاعب بعداد الكهرباء.. وتوضح عقوبته المملكة تعبر عن تضامنها مع ألمانيا جرّاء حادثي إطلاق النار في مدينة هاناو “أمانة جدة” تعلن طرح عدد من الوظائف الهندسية والإدارية للجنسين إغلاق حركة النقل الخارجي والداخلي للمعلمين والمعلمات

بالصور.. أمير نجران ونائبه يكرمان مساعد المنطقة الجنوبية

الزيارات: 189
التعليقات: 0
بالصور.. أمير نجران ونائبه يكرمان مساعد المنطقة الجنوبية
http://www.athrnews.org/?p=383668
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

كرّم أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم الأحد، مساعد قائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن محمد بن غرامة الزهراني، بمناسبة انتهاء فترة عمله قائدًا لقوة نجران، فيما هنَّأ اللواء ركن عايض بن نمشان القرني.

وقالت وكالة الأنباء السعودية: إنّ الأمير جلوي أعرب عن عظيم فخره واعتزازه بجهود القادة العسكريين في الحدّ الجنوبي وفي الداخل، وبالبطولات والانتصارات التي يحققها الرجال البواسل، ثابتين دفاعًا عن أرض الحرمين الشريفين، والذَّود عن حياض الوطن الغالي.

وعبّر أمير المنطقة عن شكره للواء ركن محمد الزهراني على ما قدَّمه لخدمة جزءٍ من الوطن، متمنيًّا للجميع التوفيق في المرحلة المقبلة، لِمَا فيه خدمة للدين ثم الملك والوطن.

من جهته، عبّر اللواء الزهراني عن اعتزازه بالعمل في الحدّ الجنوبي دفاعًا عن أرض الوطن، وعن شكره على ما لقيه من دعم من أمير المنطقة، فيما أكّد اللواء القرني أنَّ الثقة بتعيينه قائدًا لقوة نجران، دافع لبذل المزيد من الجهد والتضحيات لخدمة الدين، ثم الملك والوطن.

كما استقبل نائب أمير المنطقة الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، مساعد المنطقة الجنوبية، وقائد قوة نجران، وبارك تكليف اللواء ركن الزهراني واللواء ركن عايض القرني بمنصبيهما الجديدين، معربًا عن أمنياته لهما بالتوفيق والعون في مهمتهما العظيمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان