الأحد, 23 محرّم 1441 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ الداير “ابن لبدة” : اليوم الوطني ذكرى نستلهم فيها المؤسس وتأكيد ترابطنا اليوم الوطني تلاحم بقفزات متسارعة في كل المجالات والميادين بهمة الى القمة اليوم الوطني حدث استثنائي وتاريخي وحد القلوب بحب الوطن .. ” اليوم الوطني ذكرى الإنتماء والولاء “ اليوم الوطني : ذكرى الشموخ والمجد والوفاء لوطن عظيم .. اليوم الوطني : سيرة وطن ورؤية قيادة وتلاحم شعب .. اليوم الوطني التاسع والثمانون للمملكة العربية السعودية ذكرى اعتزاز وفخر الحازمي يدشن معرض الدوائر الحكومية بصالة الركاب بميناء فرسان تفاصيل قرار مجلس الوزراء بإعادة هيكل تأشيرات الزيارة والحج والمرور خادم الحرمين الشريفين يتلقى برقية تهنئة من ملك البحرين بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانون المفتي: نظام الحكم بالمملكة قائم على أسس متينة.. والتلاحم بين ولاة الأمر والشعب أبرز ما يميزه انطلاق التمرين البحري المختلط “الموج الأحمر 2” بجدة بمشاركة 7 دول

بالصور.. أمير نجران ونائبه يكرمان مساعد المنطقة الجنوبية

الزيارات: 89
التعليقات: 0
بالصور.. أمير نجران ونائبه يكرمان مساعد المنطقة الجنوبية
http://www.athrnews.org/?p=383668
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

كرّم أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم الأحد، مساعد قائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن محمد بن غرامة الزهراني، بمناسبة انتهاء فترة عمله قائدًا لقوة نجران، فيما هنَّأ اللواء ركن عايض بن نمشان القرني.

وقالت وكالة الأنباء السعودية: إنّ الأمير جلوي أعرب عن عظيم فخره واعتزازه بجهود القادة العسكريين في الحدّ الجنوبي وفي الداخل، وبالبطولات والانتصارات التي يحققها الرجال البواسل، ثابتين دفاعًا عن أرض الحرمين الشريفين، والذَّود عن حياض الوطن الغالي.

وعبّر أمير المنطقة عن شكره للواء ركن محمد الزهراني على ما قدَّمه لخدمة جزءٍ من الوطن، متمنيًّا للجميع التوفيق في المرحلة المقبلة، لِمَا فيه خدمة للدين ثم الملك والوطن.

من جهته، عبّر اللواء الزهراني عن اعتزازه بالعمل في الحدّ الجنوبي دفاعًا عن أرض الوطن، وعن شكره على ما لقيه من دعم من أمير المنطقة، فيما أكّد اللواء القرني أنَّ الثقة بتعيينه قائدًا لقوة نجران، دافع لبذل المزيد من الجهد والتضحيات لخدمة الدين، ثم الملك والوطن.

كما استقبل نائب أمير المنطقة الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، مساعد المنطقة الجنوبية، وقائد قوة نجران، وبارك تكليف اللواء ركن الزهراني واللواء ركن عايض القرني بمنصبيهما الجديدين، معربًا عن أمنياته لهما بالتوفيق والعون في مهمتهما العظيمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان