الاثنين, 14 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 11 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة التعليم تحقق الجائزة الكبرى لأفضل عرض مسرحي في مهرجان الطفل العربي بالأردن “الاتحاد السعودي” يعلن موعد مباراة كأس السوبر بين النصر والتعاون توثيق لحظة عبور كوكب عطارد أمام قرص الشمس بالرياض للمرة الأولى في المملكة.. “الصناعات العسكرية” تسلم تصاريح صناعية لخمس شركات فيديو لوافدين يسخران من الزي السعودي في الرياض.. والشرطة تلقي القبض عليهما إنفوجرافيك.. جنسيات الحاصلين على الإقامة المميزة “الجوازات” تعلن نتائج القبول المبدئي للرجال على رتبة جندي الموافقة على تعديل يلزم مختلسي المال العام برد قيمته والمكاسب المترتبة عليه وزير التعليم يعتمد تنفيذ 21 مبنى في الشرقية واستكمال 27 مبنى آخر في عدد من المناطق خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد لعام 2019م بهدف مكافحة التستر.. آلية جديدة لتنظيم قطاع النقل الخاص ‏للشاحنات أمير الكويت يعفو عن المسيئين له : زلة لسان

فريق طبي بالرياض يُنهي معاناة سيدة من زائدة دودية

الزيارات: 247
التعليقات: 0
فريق طبي بالرياض يُنهي معاناة سيدة من زائدة دودية
http://www.athrnews.org/?p=383682
صحيفة أثر الإلكترونية
الصحة و الطب

أعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض، اليوم الأحد، أنّ فريقًا طبيًّا بمستشفى حوطة سدير، تمكَّن من إنهاء معاناة سيدة حامل في شهرها الخامس، من زائدة دودية.

وقالت «صحة الرياض»، في بيان صادر عنها اليوم، «أسهم فريقٌ طبي بمستشفى حوطة سدير، في إنهاء معاناة سيدة حامل في الشهر الخامس من حملها الأول، وكانت السيدة قد استقبلت بقسم الطوارئ، وهي تعاني ألمًا في أسفل البطن لازمها لمدة أربع ساعات، وكان مصحوبًا بقيء شديد».

وأظهرت نتائج التحاليل، التي أجريت للمصابة، أنّها تعاني التهابًا حادًا للزائدة الدودية، وشرح الفريق الطبي الحالة المرضية لها ولذويها، وحاجتها إلى إجراء عملية عاجلة؛ لإزالة الزائدة الدودية.

وبعد موافقة المريضة، تمّ استئصال الزائدة التي كانت ملتهبة بدرجة كبيرة، وكُللت العملية بالنجاح التام، حسب البيان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان