الجمعة, 27 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 21 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فيديو.. أمير المدينة يطمئن على الحالة الصحية لرجال الأمن المُصابين في حـادثة إطلاق النار “الحقيل”: التملك بالتقسيط أفضل استثمار.. والاتجار في الأراضي احتكار لا يخدم الاقتصاد أمير الرياض يفتتح مبنى “بشرى” في الأفلاج ويسلم 94 أسرة مفاتيح وحداتهم السكنية الجديدة خاطفة الأطفال في الدمام تعترف بمشاركة رجل وامرأة معها في جرائمها شرطة المدينة المنورة : القبض على مواطن أطلق النار على سيارة ودهس قائدها “مدني مكة” يُخمد حريق حي “العتيبية” “التخصصات الصحية” تقدم خدماتها لـ1500 ممارس في ملتقى الطب التجميلي دوريات شرطة الرياض تضبط أكثر من 100 مخالفة .. تظليل ونزع لوحات مركبات وتعديل هياكل “الصحة” الصينية: ارتفاع عدد المصابين بكورونا في “هوبي” إلى 631 شاهد.. كيف بدا وزير الإسكان متأثراً أمام صورة والده الراحل وأبيات شعر خطها بيده غداً.. الرياض تستضيف الاجتماع الأول لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية بمجموعة العشرين “بوابة الدرعية” و”هيئة الاستثمار” توقعان مذكرة تفاهم لاستقطاب الاستثمارات العالمية والمحلية

“الدفاع” تعلن عن توفر 30 وظيفة بإدارة التشغيل والصيانة بالرياض

الزيارات: 3124
التعليقات: 0
“الدفاع” تعلن عن توفر 30 وظيفة بإدارة التشغيل والصيانة بالرياض
http://www.athrnews.org/?p=383715
صحيفة أثر الإلكترونية
وظائف

أعلنت وزارة الدفاع عن توفر وظائف على بند التشغيل والصيانة، للعمل بالرياض لوظائف فنية ومهنية وحرفية ووظيفة "مترجم"، وعددها 30 وظيفة، للرجال فقط.

وأوضحت أن الوظائف المتاحة هي ميكانيكي بتخصصات متنوعة، وكهربائي بتخصصات متنوعة، وفني إلكترونيات، ومراقب طرق، ومراقب إنشاءات، ومسّاح، ومهن حرفية أخرى، إضافة إلى وظيفة "مترجم" للحاصلين على بكالوريوس تخصص اللغة الإنجليزية.

ودعت الوزارة الراغبين إلى التقدم على تلك الوظائف اعتبارًا من اليوم (الأحد)، وحتى يوم السبت 15-1-1441هـ، وذلك عبر الــرابــط .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان