الاثنين, 14 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 11 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة التعليم تحقق الجائزة الكبرى لأفضل عرض مسرحي في مهرجان الطفل العربي بالأردن “الاتحاد السعودي” يعلن موعد مباراة كأس السوبر بين النصر والتعاون توثيق لحظة عبور كوكب عطارد أمام قرص الشمس بالرياض للمرة الأولى في المملكة.. “الصناعات العسكرية” تسلم تصاريح صناعية لخمس شركات فيديو لوافدين يسخران من الزي السعودي في الرياض.. والشرطة تلقي القبض عليهما إنفوجرافيك.. جنسيات الحاصلين على الإقامة المميزة “الجوازات” تعلن نتائج القبول المبدئي للرجال على رتبة جندي الموافقة على تعديل يلزم مختلسي المال العام برد قيمته والمكاسب المترتبة عليه وزير التعليم يعتمد تنفيذ 21 مبنى في الشرقية واستكمال 27 مبنى آخر في عدد من المناطق خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد لعام 2019م بهدف مكافحة التستر.. آلية جديدة لتنظيم قطاع النقل الخاص ‏للشاحنات أمير الكويت يعفو عن المسيئين له : زلة لسان

“تعليم الرياض” يوضح حقيقة رفع الطاقة الاستيعابية للطلاب في الفصول الدراسية

الزيارات: 258
التعليقات: 0
“تعليم الرياض” يوضح حقيقة رفع الطاقة الاستيعابية للطلاب في الفصول الدراسية
http://www.athrnews.org/?p=383721
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

أكدت الإدارة العامة لتعليم منطقة الرياض التزامها بتطبيق بالمعايير المحددة لأعداد الطلاب داخل الفصول الدراسية، بحيث يتناسب عدد الطلاب مع مساحة الفصل الدراسي، وذلك لتحقيق بيئة تعليمية تساعد الطلاب على نواتج أفضل للتعلم.

وقال المتحدث باسم الإدارة، علي الغامدي، إن التعميم المتداول والصادر من مكتب تعليم العزيزية بالرياض حول زيادة الطاقة الاستيعابية للطلاب بالفصول يُعد اجتهاداً من المكتب لحل مشكلة طرأت مع بداية العام الدراسي، وإنه لا يمثل توجهات الوزارة.

وأوضح الغامدي، في بيان أصدره اليوم الأحد، أنه شُكلت لجنة للوقوف على ملابسات التعميم المخالف للمعايير المعتمدة نظاما، وأنه سيجري العمل مع المكتب لمعالجة مشكلة زيادة الطلاب في الفصول.

وأبان أن الوزارة بصدد افتتاح 7 مجمعات تعليمية و8 مدارس، بطاقة استيعابية إجمالية تصل إلى 18 ألف طالب وطالب، وذلك خلال العامين الحالي والمقبل، وذلك لخدمة الأحياء الجنوبية في مدينة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان