السبت, 20 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 11 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انخفاض إصابات كورونا في المملكة اليوم لأقل من 3 آلاف لأول مرة منذ 37 يوماً وزارة الصحة: أهل المنزل الأكثر تأثرًا بمضاعفات كورونا.. ولا بد من الالتزام هيئة تقويم التعليم والتدريب تعلن عن نتائج الاختبار التحصيلي عبر تطبيق توكلنا جهود متواصلة لمركز إدارة الأزمات والكوارث الصحية للتصدي لفيروس كورونا منذ بداية الجائحة شرطة الرياض تطيح بـ 20 بنجلاديشياً بعد احتجاز مقيم وابتزاز ذويه دفن المحترقة.. “الحوثي” يدعو أتباعه للتعرف على جثث مرتزقته بنهم والبيضاء للمرة الأولى.. “ترامب” يقرّ بشنّ هجوم إلكتروني سرّي ضد روسيا أمانة الشرقية تُطهر وتعقم “840” موقعًا بالمنطقة بمشاركة “476” فردًا “طباخ اللون”.. “الزعاق”: اليوم آخر مربعانية القيظ وغداً أول جمرتها عن بعد.. معوقات “التعليم” وتوصيات لـ”التقنى” في مناقشات “الشورى” دراسة أمريكية عن “لقاح السل”: يوفر حماية من “كورونا” ويعزز المناعة ضد الفيروسات “التحالف” يدمر 26 زورقاً حوثياً مفخخاً منذ اتفاق ستوكهولم

“تعليم الرياض” يوضح حقيقة رفع الطاقة الاستيعابية للطلاب في الفصول الدراسية

الزيارات: 458
التعليقات: 0
“تعليم الرياض” يوضح حقيقة رفع الطاقة الاستيعابية للطلاب في الفصول الدراسية
http://www.athrnews.org/?p=383721
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

أكدت الإدارة العامة لتعليم منطقة الرياض التزامها بتطبيق بالمعايير المحددة لأعداد الطلاب داخل الفصول الدراسية، بحيث يتناسب عدد الطلاب مع مساحة الفصل الدراسي، وذلك لتحقيق بيئة تعليمية تساعد الطلاب على نواتج أفضل للتعلم.

وقال المتحدث باسم الإدارة، علي الغامدي، إن التعميم المتداول والصادر من مكتب تعليم العزيزية بالرياض حول زيادة الطاقة الاستيعابية للطلاب بالفصول يُعد اجتهاداً من المكتب لحل مشكلة طرأت مع بداية العام الدراسي، وإنه لا يمثل توجهات الوزارة.

وأوضح الغامدي، في بيان أصدره اليوم الأحد، أنه شُكلت لجنة للوقوف على ملابسات التعميم المخالف للمعايير المعتمدة نظاما، وأنه سيجري العمل مع المكتب لمعالجة مشكلة زيادة الطلاب في الفصول.

وأبان أن الوزارة بصدد افتتاح 7 مجمعات تعليمية و8 مدارس، بطاقة استيعابية إجمالية تصل إلى 18 ألف طالب وطالب، وذلك خلال العامين الحالي والمقبل، وذلك لخدمة الأحياء الجنوبية في مدينة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان