الأحد, 29 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 23 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعيين وزير النقل رئيساً لمجلس إدارة الخطوط السعودية “الطيران المدني” تُلزم الناقلات الجوية بدفع تعويضات تزيد على 65 مليون ريال للمسافرين تدشين عقد “إيجار” الموحد للقطاع التجاري.. وبدء العمل به اعتباراً من اليوم “الصحة”: لا خطورة في تسلم الطرود البريدية من الصين.. و”كورونا” لا ينتقل عبر البضائع محاضرة توعوية بـ”كورونا” في ثانوية اليمامة بالرياض “الفيصل” يعلن أكبر حدث رياضي بالمملكة في مؤتمر صحفي بعد غد الثلاثاء “التحالف”: تدمير مواقع لإطلاق الصواريخ البالستية ومرافق لتخزين الطائرات بدون طيار بصنعاء “التجارة” تشهر بمواطن تستر على وافد في مجال “صيانة السيارات” وتغرمهما 200 ألف ريال “الدفاع” تطرح 26 وظيفة شاغرة على برنامج المساندة الفنية “البيئة” تعالج 2600 هكتار من الجراد الصحراوي في المنطقة الشرقية وتؤكد استقرار الحالة توقيع اتفاقية للربط الإلكتروني بين منصتي “سكني” و”بلدي” لتسريع إجراءات اعتماد المخططات “الدفاع المدني” يعلن وظائف صحية شاغرة للرجال

سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يزور مركز رعاية الأطفال ذوي الإعاقة بجازان

الزيارات: 91
التعليقات: 0
سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يزور مركز رعاية الأطفال ذوي الإعاقة بجازان
http://www.athrnews.org/?p=384029
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة اليوم، بجولة تفقدية لمركز رعاية الأطفال لذوي الإعاقة التابع لجمعية ذوي الإعاقة بجازان, وذلك ضمن الجولات التفقدية التي يقوم بها سموه لجميع الإدارات والجهات الحكومية والخدمية والخيرية بالمنطقة.

واطلع سمو أمير منطقة جازان بالنيابة خلال الجولة على الخدمات والأعمال التي تنفذها الجمعية ممثلة بمركز الأطفال ذوي الإعاقة بالمنطقة لهذه الفئة الغالية، مستمعاً لشرح مفصل من مدير المركز علي بن محمد معتبي عن مركز الأطفال ذوي الإعاقة بجازان وما يتوافر به من إمكانات مادية وطاقات بشرية مؤهلة لتقديم أفضل الخدمات لنزلاء المركز من الأولاد والفتيات.

وشملت الزيارة القاعات الدراسية للطلاب التمهيدي والتربية الفكرية والطفولة المبكرة والقسم التعليمي ومصادر التعلم والعلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي, مطلعاً على مستوى الخدمات التي يقدمها منسوبي المركز للأطفال وما تم تحقيقه من إنجازات.

وأعرب سمو أمير منطقة جازان بالنيابة في ختام الجولة عن سعادته بزيارة المركز ومستوى الخدمات المقدمة , موجهاَ بمضاعفة الجهود وبذل كل ما يضمن تقديم أفضل الخدمات لهذه الفئة الغالية على الجميع إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة , فيما التقطت الصور التذكارية لأطفال المركز مع سمو أمير المنطقة بالنيابة.

حضر الجولة وكيل إمارة منطقة جازان عبدالله بن صالح المديميغ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان