الأحد, 23 محرّم 1441 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ الداير “ابن لبدة” : اليوم الوطني ذكرى نستلهم فيها المؤسس وتأكيد ترابطنا اليوم الوطني تلاحم بقفزات متسارعة في كل المجالات والميادين بهمة الى القمة اليوم الوطني حدث استثنائي وتاريخي وحد القلوب بحب الوطن .. ” اليوم الوطني ذكرى الإنتماء والولاء “ اليوم الوطني : ذكرى الشموخ والمجد والوفاء لوطن عظيم .. اليوم الوطني : سيرة وطن ورؤية قيادة وتلاحم شعب .. اليوم الوطني التاسع والثمانون للمملكة العربية السعودية ذكرى اعتزاز وفخر الحازمي يدشن معرض الدوائر الحكومية بصالة الركاب بميناء فرسان تفاصيل قرار مجلس الوزراء بإعادة هيكل تأشيرات الزيارة والحج والمرور خادم الحرمين الشريفين يتلقى برقية تهنئة من ملك البحرين بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانون المفتي: نظام الحكم بالمملكة قائم على أسس متينة.. والتلاحم بين ولاة الأمر والشعب أبرز ما يميزه انطلاق التمرين البحري المختلط “الموج الأحمر 2” بجدة بمشاركة 7 دول

البحرين ترحب بدعوة السعودية لعقد «اجتماع إسلامي طارئ» ردًّا على مخطط نتنياهو

الزيارات: 88
التعليقات: 0
البحرين ترحب بدعوة السعودية لعقد «اجتماع إسلامي طارئ» ردًّا على مخطط نتنياهو
http://www.athrnews.org/?p=384040
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

رحبت مملكة البحرين، اليوم الأربعاء، بدعوة المملكة العربية السعودية لعقد اجتماع طارئ لمنظمة التعاون الإسلامي لبحث إعلان رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو نيته فرض السيادة الإسرائيلية على منطقتي غور الأردن وشمال البحر الميت في الضفة الغربية المحتلة؛ وذلك في حال إعادة انتخابه في 17 سبتمبر الجاري.

وقال بيانٌ صادرٌ عن وزارة الخارجية البحرينية : «تؤكد مملكة البحرين أن هذه الدعوة تُجسِّد الدور الاستراتيجي الرائد الذي تقوم به المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على الصعيدين الإقليمي والدولي، ودورها الفاعل والكبير في الدفاع عن القضايا العربية والإسلامية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، وحرصها على السلام العادل والشامل في المنطقة وترسيخ العمل الجماعي في مواجهة التحديات التي تواجه المجتمع الدولي برمته».

وفي وقتٍ سابق من اليوم، أعلنت منظمة التعاون الإسلامي عقد اجتماع استثنائي بدعوة من المملكة، ردًّا على تصريحات نتنياهو.

وصرح الأمين العام للمنظمة الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين بأنها ستعقد اجتماعًا استثنائيًّا على مستوى وزراء الخارجية، بطلب من السعودية، لبحث هذا التصعيد الإسرائيلي الخطير واتخاذ الإجراءات السياسية والقانونية العاجلة للتصدي لهذا الموقف العدواني الإسرائيلي، وتوحيد جهود الدول الإسلامية عبر خطة عاجلة تواجه الإعلان الإسرائيلي وتتصدى له بكل الطرق الممكنة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان