الأحد, 29 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 23 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو ولي العهد يوجّه بتطوير محاور الطرق الدائرية والرئيسة بمدينة الرياض تعيين وزير النقل رئيساً لمجلس إدارة الخطوط السعودية “الطيران المدني” تُلزم الناقلات الجوية بدفع تعويضات تزيد على 65 مليون ريال للمسافرين تدشين عقد “إيجار” الموحد للقطاع التجاري.. وبدء العمل به اعتباراً من اليوم “الصحة”: لا خطورة في تسلم الطرود البريدية من الصين.. و”كورونا” لا ينتقل عبر البضائع محاضرة توعوية بـ”كورونا” في ثانوية اليمامة بالرياض “الفيصل” يعلن أكبر حدث رياضي بالمملكة في مؤتمر صحفي بعد غد الثلاثاء “التحالف”: تدمير مواقع لإطلاق الصواريخ البالستية ومرافق لتخزين الطائرات بدون طيار بصنعاء “التجارة” تشهر بمواطن تستر على وافد في مجال “صيانة السيارات” وتغرمهما 200 ألف ريال “الدفاع” تطرح 26 وظيفة شاغرة على برنامج المساندة الفنية “البيئة” تعالج 2600 هكتار من الجراد الصحراوي في المنطقة الشرقية وتؤكد استقرار الحالة توقيع اتفاقية للربط الإلكتروني بين منصتي “سكني” و”بلدي” لتسريع إجراءات اعتماد المخططات

مركز الأطفال المعوقين بجازان يحتفي بختام فعاليات جُدر

الزيارات: 272
التعليقات: 0
مركز الأطفال المعوقين بجازان يحتفي بختام فعاليات جُدر
http://www.athrnews.org/?p=384094
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

احتفى مركز جمعية الأطفال المعوقين بمنطقة جازان اليوم ، بختام فعاليات " جُدر " في نسختها الأولى ، وذلك بقاعة الفعاليات الرئيسية بالمركز بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بجازان عبدالله الأمير .
وتابع الحضور عرضًا مرئيًا عن المركز الذي يعد أحد المراكز المتخصصة في تقدم خدمات الرعاية الشاملة مجانًا للأطفال المحتاجين في منطقة جازان ، وفق منظومة من برامج الرعاية والعلاج والتعليم والتأهيل والتدريب والتوعية ، وكذلك الخدمات الاجتماعية والاستشارية للأطفال المعوقين وذويهم .

ويقدم المركز منذ منتصف شهر ربيع الآخر من العام الماضي خدماته لـ 16 محافظة بمنطقة جازان ،من خلال عدد من البرامج العلاجية بالمركز عبر العيادات الاستشارية لإجراء الفحص وتقييم الحالة ووضع البرنامج التأهيلي الذي يشمل العلاج الطبيعي والوظيفي وعيادة الأسنان ووحدة الخدمة الاجتماعية ووحدة الإقامة اليومية وعيادات علاج عيوب النطق وعلل الكلام ووحدة العلاج النفسي ووحدة العلاج بالماء ووحدات الورش والأنشطة التدريبية المساندة .

وألقى مدير مركز جمعية الأطفال المعوقين بجازان علي بن محمد معتبي ، كلمة استعرض خلالها مراحل تنفيذ فعاليات " جُدر " التي جاءت كإحدى المبادرات التعريفية بالمركز ، وهدفت إلى استثمار طاقات الفنانين والفنانات واستنطاق إبداعاتهم ووضعها على "جُدر " مركز جمعية الأطفال المعوقين لتشكل معرضا دائما لهم ولأعمالهم دعمًا للفنانين والفنانات من أبناء وبنات المنطقة ، والتي شملت 18 عملا فنيا وصورة فوتوغرافية ، لافتًا النظر إلى أن المركز بصدد تنفيذ مبادرات اجتماعية أخرى لخدمة أطفال المركز .

بعد ذلك جرى توقيع اتفاقية شراكة بين مركز جمعية الأطفال المعوقين والجمعية السعودية للعلاج الطبيعي ، فيما جرى تكريم المشاركين في فعاليات " جُدر " ، وتكريم المتعاونين مع المركز .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان