الأربعاء, 17 صفر 1441 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس»

توقيع اتفاقية لتوسيع إقراض المشروعات الصحية وتطوير محفزات إضافية للقروض

الزيارات: 123
التعليقات: 0
توقيع اتفاقية لتوسيع إقراض المشروعات الصحية وتطوير محفزات إضافية للقروض
http://www.athrnews.org/?p=384339
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أبرم صندوق دعم المشاريع، مذكرة تفاهم مشترك مع وزارة الصحة، بحضور وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، وذلك على هامش فعاليات «ملتقى الصحة العالمي 2019»، الذي عُقد أمس الأربعاء، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ووقع الاتفاقية من جانب وزارة المالية وكيل الوزارة للتواصل والإعلام يعرب بن عبدالله الثنيان، ومن وزارة الصحة وكيل الوزارة المساعد لتشجيع استثمار القطاع الخاص الدكتور فياض دندش.

من جهته، أوضح المدير التنفيذي لتطوير المنتجات في مكتب إدارة الدين العام بوزارة المالية عبدالله السعدان، أن المذكرة تهدف إلى تأسيس أطر التعاون بين الطرفين؛ حيث يدعم الصندوق المشاريع الصحية بما يتواءم مع استراتيجية وزارة الصحة، مشيرًا إلى أن المذكرة تسعى إلى توسيع نطاق إقراض المشاريع الصحية، وتطوير محفزات إضافية للقروض؛ تسهم في جذب الاستثمار في القطاع الصحي، بالإضافة إلى تطوير وتحسين الإجراءات من خلال مشاركة الخبرات والمعلومات بين الصندوق والوزارة، بما يُزيد من سرعة وكفاءة الدعم.

وأوضح السعدان أن المذكرة تتضمن تبادل الخبرات والاستفادة من الاستشاريين والخبراء العاملين في تنفيذ المبادرات المشتركة، بما يسهم في تحسين جودة الحياة في المدن وتحقيق الأثر الاقتصادي للقطاعات المستهدفة.

جدير بالذكر أن صندوق دعم المشاريع الذي تشرف عليه وزارة المالية، يعد أحد مبادرات حزم التحفيز للقطاع الخاص؛ لدعم استمرارية واستكمال المشاريع، حيث يركز الصندوق على توفير دعم تمويل المشاريع الكبرى في القطاعات الصحية والتعليمية والسياحية والتطوير العقاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان