السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصر تعلن نجاح تجربة حقن المصابين بـ”كورونا” من الحالات الحرجة ببلازما المتعافين “الزكاة والدخل” تعلن الجدول الزمني لتقديم إقرارات الزكاة وضريبة الدخل “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص أساء لإحدى القبائل الجنوبية في مواقع التواصل بعد تشديد الإجراءات.. “الموارد البشرية” تقر آلية الحضور لمقرات العمل بالقطاعين العام والخاص في جدة “الصحة العالمية” تعلن جاهزية البنية اللازمة لتوزيع لقاح “كورونا” وتقلل فترة عزل المصابين إلى 10 أيام “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع “مستدرج الأطفال” عبر مواقع التواصل لأغراض سيئة 23 جامع يفتح أبوابه لأداء صلاة الجمعة في فرسان مساجد وجوامع محافظات الحد الجنوبي تشهد صلاة الجمعة بعد عودة المصلين “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر الاتفاق بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني

“ضمك” يحقق المفاجأة ويهزم الاتحاد بثنائية “ياجور”

الزيارات: 190
التعليقات: 0
“ضمك” يحقق المفاجأة ويهزم الاتحاد بثنائية “ياجور”
http://www.athrnews.org/?p=384449
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تمكن فريق ضمك من تحقيق انتصاره الأول في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تغلبه على الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مواجهات الجولة الثالثة.

وبدأت الإثارة مبكرا في المباراة باحراز ضمك هدفاً مبكرا، حيث سجل محترفه محسن ياجور هدفه الأول في الدقيقة 2، وتعادل الأرجنتيني إيميليانو فيشيو للاتحاد في الدقيقة 5، وعاد "ياجور" في الدقيقة 27 ليسجل هدف الفوز لضمك.

بهذه النتيجة يحتل ضمك المرتبة 11 في جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط، فيما توقف رصيد الاتحاد عند نفس الرصيد من فوز سابق وظل في المركز الثامن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان