الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “تقويم التعليم”: انتهاء تجربة الاختبار التحصيلي عن بُعد بنجاح الهيئة الملكية لمحافظة العلا تشرف على عملية تطوير بيئي واسعة النطاق لإعادة التوازن الطبيعي في محمية شرعان “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص ظهر في فيديو يدعي معلومات كاذبة بشأن حالات كورونا مكة تُسجل أول حالة وفاة طبيب مقيم بفيروس كورونا للمنتهية إقامتهم..الموارد البشرية تحدد آلية الحصول على موافقة صاحب العمل إلكترونيًّا عقد 11 ألف جلسة محاكمة عن بعد في سجون المملكة خلال الفترة الماضية تقديراً لمكافحتهم “كورونا”.. شركة طيران تقدم خصماً 50% للأطباء والممارسين الصحيين على جميع الرحلات فيديو.. جولة داخل قصر البديعة الملكي بعد مرور 88 عاماً على بنائه “الصحة”: إصابات السعوديين بـ “كورونا” اليوم أعلى من الوافدين.. والإناث أكثر من ضعف عدد الذكور “التدريب التقني” تعلن موعد بدء التقديم على برامج البكالوريوس النيابة” تكشف تفاصيل التحقيقات مع تشكيل عصابي هرَّب أكثر من 100 مليون ريال للخارج روى قصة إصابته و11 من أسرته.. “مواطن”: لا يقدّر الجهد الجبار لوزارة الصحة إلا من يصاب بـ”كورونا” ‏

طلبوا مني تحليل DNA.. والد فتاة جدة المختفية منذ عام يكشف عن تفاصيل جديدة

الزيارات: 158
التعليقات: 0
طلبوا مني تحليل DNA.. والد فتاة جدة المختفية منذ عام يكشف عن تفاصيل جديدة
http://www.athrnews.org/?p=384483
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف والد الفتاة التي تدعى (مي)، صاحبة الـ 20 عاماً والمختفية منذ عام تقريباً، عن آخر التطورات؛ حيث طلبت منه شرطة النزهة، إجراء تحليل DNA، بعد أن عثرت الجهات الأمنية على فتاة متفحمة في أحد المواقع.

وقال عاطف حامد والد "مي" إنه تقدم إلى البحث الجنائي بشرطة جدة، وقدم لهم معلومات وصلته عن طريق صديقاتها، بعد أن أكدن له أنها كانت تتواصل معهن عن طريق برنامج "السناب شات"، لافتاً إلى أنه تم استدعاء أبنائه والتحقيق معهم لأول مرة منذ أن اختفت.

وأوضح أنه زوّد البحث الجنائي بالرقم الذي تستخدمه ابنته، حسب ما ذكرته زميلاتها، لافتاً إلى أنه لم يتلق أي أخبار منذ 3 أسابيع.

يُذكر أن "مي" كانت تعمل في مول شهير بقسم نسائي، ولهن وسيلة نقل مخصصة، إلا أنها اختفت بشكل مفاجئ ومثير للشك، بعد أن أغلقت جوالها في نفس يوم اختفائها، فيما أشار والدها إلى أنه توجّه إلى مقر عملها وفوجئ بأنها لم تقم بالتبصيم، لافتاً إلى أن إحدى زميلاتها أخبرته بأن شاباً يعمل بأحد المحلات كان يتابع ابنته ويضايقها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان