الخميس, 18 صفر 1441 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يعقد برنامجاً تدريبياً لقيادات المدارس عن الأمن والسلامة المدرسية تعليم صبيا يحتفي باليوم العالمي للصحة النفسية محافظة فيفاء تودع الدكتور ال منيف «الطالب المدرب » إنجاز جديد لتعليم فرسان “تعليم الرياض” يشدد على الالتزام برفع العلم الوطني على المباني التعليمية وأداء النشيد الوطني إصدار 95 ألف شهادة إعفاء من ضريبة القيمة المضافة للمسكن الأول حتى سبتمبر 2019 منح 10 أشخاص ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثانية لتبرعهم بالدم 50 مرة الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بمستشفى صبيا العام وزير العدل يكلّف قيادات جديدة في الوزارة.. ومتحدثاً رسمياً جديداً ساما تعتمد قواعد ممارسة التمويل متناهي الصغر .. هنا التفاصيل نتائج القبول المبدئي في الأمن العام على رتبة جندي للكادر النسائي وزير الداخلية يترأس وفد المملكة في اجتماع وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون

طلبوا مني تحليل DNA.. والد فتاة جدة المختفية منذ عام يكشف عن تفاصيل جديدة

الزيارات: 97
التعليقات: 0
طلبوا مني تحليل DNA.. والد فتاة جدة المختفية منذ عام يكشف عن تفاصيل جديدة
http://www.athrnews.org/?p=384483
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف والد الفتاة التي تدعى (مي)، صاحبة الـ 20 عاماً والمختفية منذ عام تقريباً، عن آخر التطورات؛ حيث طلبت منه شرطة النزهة، إجراء تحليل DNA، بعد أن عثرت الجهات الأمنية على فتاة متفحمة في أحد المواقع.

وقال عاطف حامد والد "مي" إنه تقدم إلى البحث الجنائي بشرطة جدة، وقدم لهم معلومات وصلته عن طريق صديقاتها، بعد أن أكدن له أنها كانت تتواصل معهن عن طريق برنامج "السناب شات"، لافتاً إلى أنه تم استدعاء أبنائه والتحقيق معهم لأول مرة منذ أن اختفت.

وأوضح أنه زوّد البحث الجنائي بالرقم الذي تستخدمه ابنته، حسب ما ذكرته زميلاتها، لافتاً إلى أنه لم يتلق أي أخبار منذ 3 أسابيع.

يُذكر أن "مي" كانت تعمل في مول شهير بقسم نسائي، ولهن وسيلة نقل مخصصة، إلا أنها اختفت بشكل مفاجئ ومثير للشك، بعد أن أغلقت جوالها في نفس يوم اختفائها، فيما أشار والدها إلى أنه توجّه إلى مقر عملها وفوجئ بأنها لم تقم بالتبصيم، لافتاً إلى أن إحدى زميلاتها أخبرته بأن شاباً يعمل بأحد المحلات كان يتابع ابنته ويضايقها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان