الاثنين, 15 صفر 1441 هجريا, الموافق 14 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الإسكان التنموي» يطرح تنفيذ 8 آلاف وحدة سكنية في 88 مدينة بجميع المناطق الجبير يؤكد على أهمية ومتانة العلاقات السعودية الروسية ديوان المظالم يستعدّ لإطلاق استراتيجيته الجديدة 2025 بورش عمل مكثفة تزامنًا مع زيارة بوتين للمملكة.. وزارة الثقافة تنظم فعالية «ثقافات من روسيا» «سار» تعلن تنفيذ جسر بري بطول 1000 كم يربط شرق وغرب المملكة «الجوازات» توضح الإجراءات المتبعة بشأن العامل الهارب لمخالفتها الأنظمة.. تغريم شركات الاتصالات أكثر من 7 ملايين ريال رئيس “الطيران المدني”: الإعلان عن صالة جديدة في مطار الملك خالد بالرياض قريباً “رئيس الهلال الأحمر” يطمئن على أفراد الفرقة الإسعافية بعد تعرضها للاعتداء مدني جازان : تنبيهات من تلقبات جوية ورياح نشطة وامطار وتساقط برد .. وتحذيرات من السيول والاقتراب من الأودية ‏”سكني”: تسليم الفلل في 27 مشروعًا موزعة على 10 مناطق ‏بالمملكة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 7631.02 نقطة

قاض يتهم أحد المحامين بتهديده عبر “واتساب”.. والمحكمة تبرئه بعد الاطلاع على الرسالة

الزيارات: 76
التعليقات: 0
قاض يتهم أحد المحامين بتهديده عبر “واتساب”.. والمحكمة تبرئه بعد الاطلاع على الرسالة
http://www.athrnews.org/?p=384495
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قضت محكمة الاستئناف بالرياض ببراءة أحد المحامين من تهمة تهديد قاض عبر رسالة على تطبيق "واتساب" لثنيه عن الحكم ضد موكله.

تعود تفاصيل الواقعة إلى إحالة أحد القضاة محاميا إلى النيابة العامة موجها له اتهاما بتهديدة برسالة نصية عبر "واتساب"، لغضبه من إجراءات التقاضي.

وأوضح منطوق حكم البراءة، أنه بعد الإطلاع على الرسالة لم يكن فيها ما يوحي بالتهديد، لكن كل ما فيها هو تذكير القاضي بإجراءات التظلم من من إجراءاته، والنية لرفع شكوى إلى الجهات الأخرى نظاما كالمجلس الأعلى للقضاء.

واطلعت المحكمة على المراسلات بين القاضي والمحامي المتهم والتي كانت عبارة عن عبارات ترحيب ومعايدة، مؤكدة أن المحامي أنكر محاولة تهديد القاضي أو التأثير عليه وأقر بصحة صدور الرسالة.

ولفتت إلى أن القاضي رضي بالتواصل مع أحد الأطراف عن طريق جواله وتوجد مراسلات سابقة بينهما لوجود علاقة سابقة في العمل، وأنه ارتكب خطأ في الاتصال من الهاتف الشبكي على أحد الأطراف دون الآخر، مؤكدة أن الرسالة ومحتواها يتم ذكرها في المجلس الشرعي مرارا وتكرارا وليس فيها تهديد أو وعيد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان