السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البيئة” تطلق خدمة إلكترونية للإبلاغ عن ظهور الجراد الصحراوي عبر “بلغ” وزير المالية: المملكة تفخر باستضافة قمة العشرين وتتطلع للعمل مع الشركاء لمواجهة التحديات محافظ “ساما” يتوقع ارتفاع النمو الاقتصادي للمملكة بدعم القطاع ‏غير النفطي القبض على لص حطّم زجاج مركبات للسرقة منها بالرياض مصر .. براءة نجلَي مبارك من قضية “التلاعب بالبورصة” هل أنت مكتئب؟ لعل هذا الفيتامين السبب .. “الصحة”: هذه مصادره وأعراض نقصه تلبية لدعوة نظيره المغربي .. رئيس مجلس الشورى يبدأ زيارة رسمية للرباط ارتفاع جديد في حصيلة المصابين من الجنود الأمريكيين بـ “صواريخ إيران” “إنفوجرافيك”.. ضبط 250 ألف منتج غير مطابق بجولة مصانع “العزل الحراري” الصين تسجل 397 حالة إصابة مؤكّدة جديدة بفيروس كورونا في البر الرئيس إدراج إيران على القائمة السوداء الخاصة بتمويل الإرهاب الحصيني: غدًا أول أيام «عقرب الدم».. ويستمر لـ13 يومًا

قاض يتهم أحد المحامين بتهديده عبر “واتساب”.. والمحكمة تبرئه بعد الاطلاع على الرسالة

الزيارات: 110
التعليقات: 0
قاض يتهم أحد المحامين بتهديده عبر “واتساب”.. والمحكمة تبرئه بعد الاطلاع على الرسالة
http://www.athrnews.org/?p=384495
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قضت محكمة الاستئناف بالرياض ببراءة أحد المحامين من تهمة تهديد قاض عبر رسالة على تطبيق "واتساب" لثنيه عن الحكم ضد موكله.

تعود تفاصيل الواقعة إلى إحالة أحد القضاة محاميا إلى النيابة العامة موجها له اتهاما بتهديدة برسالة نصية عبر "واتساب"، لغضبه من إجراءات التقاضي.

وأوضح منطوق حكم البراءة، أنه بعد الإطلاع على الرسالة لم يكن فيها ما يوحي بالتهديد، لكن كل ما فيها هو تذكير القاضي بإجراءات التظلم من من إجراءاته، والنية لرفع شكوى إلى الجهات الأخرى نظاما كالمجلس الأعلى للقضاء.

واطلعت المحكمة على المراسلات بين القاضي والمحامي المتهم والتي كانت عبارة عن عبارات ترحيب ومعايدة، مؤكدة أن المحامي أنكر محاولة تهديد القاضي أو التأثير عليه وأقر بصحة صدور الرسالة.

ولفتت إلى أن القاضي رضي بالتواصل مع أحد الأطراف عن طريق جواله وتوجد مراسلات سابقة بينهما لوجود علاقة سابقة في العمل، وأنه ارتكب خطأ في الاتصال من الهاتف الشبكي على أحد الأطراف دون الآخر، مؤكدة أن الرسالة ومحتواها يتم ذكرها في المجلس الشرعي مرارا وتكرارا وليس فيها تهديد أو وعيد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان