السبت, 7 شوّال 1441 هجريا, الموافق 30 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الداخلية تعلن عن الإجراءات الاحترازية والتدابير “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد المعدّة من وزارة الصحة استعان به ترامب لإخماد الاحتجاجات على مـقتل جورج فلوريد .. ما مهام الحرس الوطني الأمريكي؟ رئيس المجلس الأعلى للقضاء يوجه باستئناف عقد الجلسات القضائية “عن بعد” من خلال “التقاضي الإلكتروني” وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية الجدعان: إعادة فتح الأنشطة الاقتصادية تدريجياً خطوة إيجابية لتحسن الآداء الاقتصادي واستمرار دور الحكومة الداعم للتنمية الاقتصادية “الصحة” تكشف جنسيات وأعمار وأماكن 17 متوفى بكورونا أُعلن عنهم اليوم متحدث “الطيران المدني”: قرار عودة الرحلات الدولية مرتبط بما تقرره اللجان المختصة وزير الشؤون الإسلامية: فاتورة كهرباء الوزارة تستنزف ربع الميزانية.. وعلى المواطنين وأئمة المساجد التعاون لخفضها فيديو.. القبض على شخص تورط في سرقة صيدليات ومحلات تجارية وأجهزة صراف بالرياض والشرقية أمانة المنطقة الشرقية تبدأ بتطبيق حزمة إجراءات احترازية إضافية شرطة منطقة الرياض : القبض على شخص تورط بالسرقة والسطو على عدد من الصيدليات والمراكز التجارية وزير العدل يوجه بإطلاق خدمة “التقاضي عن بعد” ويقر دليلها الإجرائي

آل الشيخ يطالب قيادات التعليم الجامعي بتخصيص أوقات لاستقبال المواطنين

الزيارات: 377
التعليقات: 0
آل الشيخ يطالب قيادات التعليم الجامعي بتخصيص أوقات لاستقبال المواطنين
http://www.athrnews.org/?p=384506
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

شدّد #وزير_التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ؛ على قيادات التعليم الجامعي بضرورة تنفيذ الأوامر السامية بتخصيص أوقات لاستقبال المواطنين، والاستماع لما لديهم من مقترحات، ومعالجة مشكلاتهم وفق الأنظمة واللوائح وأهمية التعاون مع الجهات الرقابية، والإجابة بشكل عاجل لما يرد منها من طلبات ومعلومات، ومعالجة ما يصل من ملاحظات وفق الأنظمة واللوائح.

وأكّد الوزير في كلمته اليوم بـ #ملتقى_قيادات_التعليم_الجامعي، على أهمية الوعي الفكري، وتعزيز القيم الوطنية، وعمق الانتماء للوطن، والولاء لقيادته وأهمية تطوير آليات العمل، ومعالجة أوجه القصور ومتابعة ذلك أولاً بأول.

واستهل الوزير كلمته في #ملتقى_قيادات_التعليم_الجامعي، برفع الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على الدعم السخي المادي والمعنوي لمسيرة التعليم الجامعي في المملكة.

كما دعا #وزير_التعليم، إلى التعاون مع إدارات التعليم في جميع برامجها، خصوصاً برامج التدريب والتطوير المهني، والشهادات والرخص المهنية، والاختبارات المختلفة، وأندية الحي وتحدث عن أهمية الحرص على الجودة وممارساتها، لما لها من أثر في #نواتج_التعلم الجامعي.

وكان وزير التعليم، قد دشّن اليوم، ورشة عمل #لقاء_قيادات_التعليم_الجامعي في الجامعة الإسلامية، وشارك في جلساتها مع النائب للجامعات والبحث والابتكار، ومديري ووكلاء الجامعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان