السبت, 20 صفر 1441 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إطلاق الهوية الجديدة لـ”تاكسي مطار جدة” باللون الأخضر “الوزراء” يحدد المدن والمحافظات التي سيتم تشغيل حافلات النقل العام فيها المرحلة المقبلة ضبط 2977 مركبة متوقفة في أماكن ذوي الإعاقة الإمارات تحذّر مواطنيها من السفر إلى لبنان “حتى إشعار آخر” تقرير وثائقي: 514 انتهاكاً ارتكبتها ميليشيا الحوثي الإرهابية خلال 10 أيام السفارة في لبنان تعلن نجاح المرحلة الأولى من خطة إدارة الأزمات والطوارئ كلاسيكو تاريخي يجمع الوحدة بالاتحاد.. والنصر في مواجهة الرائد بعد انفجار قضية الـ 170 مليوناً.. “الجابر”: اتركوا الهلال يمثل الوطن بهدوء تركي آل الشيخ: أمس واليوم مليون و100 ألف زائر لمنطقة الـ”بولوفارد” لجنة التراخيص تمنح الرخصة الآسيوية لـ 9 أندية في دوري المحترفين إلغاء الوظائف الشاغرة برتبتي فريق أول وفريق في جميع الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى رئيس نادي الوطن يهنئ محبي النادي على استحقاق الوطن لدعم هيئة الرياضة

الشيخ محمد بن راشد يتخذ قرارات مهمة بشأن «المراكز الحكومية السيئة»

الزيارات: 78
التعليقات: 0
الشيخ محمد بن راشد يتخذ قرارات مهمة بشأن «المراكز الحكومية السيئة»
http://www.athrnews.org/?p=384515
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

اتخذ نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وحاكم إمارة دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عدة قرارات مهمة عقب تلقيه التقييم الشامل عن مستوى الخدمات في 600 مركز خدمة حكومي.

وقال الشيخ محمد بن راشد، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل تويتر، «وردني اليوم تقرير التقييم الشامل عن مستوى الخدمات في 600 مركز خدمة حكومي.. وعدنا بإعلان أفضل خمسة مراكز وأسوأ خمسة مراكز.. المركز الأفضل تصدرها: هيئة الهوية بالفجيرة، وأسوأ مركز في الدولة هو بريد الإمارات في الخان».

وأشار حاكم دبي، أنه وجه بتغيير مدراء أسوأ المراكز فورًا، وإحلالهم بمدراء يعرفون كيفية التعامل مع الجمهور.

كما وجه بأن ينزل مدير عام الجهة أو الوزارة التي تتبع لها المراكز المتأخرة في التقييم، ليباشر عمله لمدة شهر من المراكز ويطور خدماتها، قائلًا إنه سيزورهم في تلك الأماكن، كما نوه أيضًا بصرف مكافأة راتب شهرين لكافة الفرق في المراكز المتقدمة.

وأضاف الشيخ محمد بن راشد أن تقييم الخدمات سيكون سنوياً، قائلاً «لدينا تقييم سنوي أيضاً لكافة الوزراء والوكلاء ومدراء العموم، وتقييم سنوي للوزارات والهيئات، وسنعرض كافة تقاريرنا بشفافية»، وتابع «لدينا الجرأة لتقييم أنفسنا وفرق عملنا بكل شفافية.. لأن تكلفة إخفاء الأخطاء والتقصير أكبر بكثير».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان