الأحد, 15 شوّال 1441 هجريا, الموافق 7 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير القصيم مشدداً على الحرص بإجراءات الوقاية: ربما يعود الحظر مجدداً لمدة أسبوعين أو ثلاثة (فيديو) “وزير الصحة”: حرصاً على من هم على أرض وطننا الغالي دشّنا عيادات “تطمن”وسيتم التوسع فيها خلال اليومين القادمين “تقويم التعليم” تجيب عن أبرز الأسئلة المتداولة حول الاختبار التحصيلي متحدث “الصحة” يوضح سبب تغير توصيات الوقاية من “كورونا” من وقت إلى آخر (فيديو) “المرور”: لن يتم استقبال المتقدمين في مدارس تعليم القيادة إلا بموعد مسبق المعلمي: المقاطعة مع قطر يمكن أن تستمر لسنوات بسبب موقفها المتعنت.. وقادتها هم من يستطيعون أن يقرروا ذلك لن يُسمح بدخول أي مراجع بدون موعد.. وزير العدل يوجِّه بإطلاق خدمة “المواعيد الإلكترونية” “الصحة” تخصص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة “الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي والد الاعلامي علي الحكمي المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية مذيع “الإخبارية” ينهي نشرة الأخبار برسالة عتاب لأهالي الرياض: أين وعودكم بالالتزام.. ماذا ستفعلون بنا غداً؟!

إعادة افتتاح مركز القلب بمستشفى الملك فهد وإجراء 10 عمليات دون تدخل جراحي

الزيارات: 171
التعليقات: 0
إعادة افتتاح مركز القلب بمستشفى الملك فهد وإجراء 10 عمليات دون تدخل جراحي
http://www.athrnews.org/?p=384545
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعاد مستشفى الملك فهد بجدة افتتاح مركز القلب بعد دعمه بالأجهزة الحديثة والكوادر المتخصصة، حيث تم إجراء 10 عمليات خلال شهر ذي الحجة شملت استبدال الصمام دون تدخل جراحي من خلال القسطرة القلبية التي تعد من أحدث التقنيات الطبية في علاج القلب.

وأوضح المشرف العام على المستشفى الدكتور عبد الرحمن بخش، أن إعادة افتتاح قسم القلب تم بدعم وزير الصحة و مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة، لرفع الضغط عن المستشفيات العامة و المراكز الخاصة بسبب ازدياد مرضى الحالات القلبية.

وأشار إلى أن الفريق الطبي يتكون من أطباء وجراحي القلب وأطباء تخدير القلب وفنيي التخدير وفنيي التروية القلبية وفنيي العمليات وتمريض العمليات إلى جانب أخصائيي علاج طبيعي وعلاج تنفسي وتغذية إكلينيكية وصيدلي إكلينيكي وفريق عناية مركزة يهتم بكل ما يتعلق بالمريض بعد العملية.

وأكد بخش أن إعادة افتتاح قسم القلب يترجم أهداف الوزارة بأن يكون المريض هو المستفيد الأول، لتخفيف المعاناة من تحويله إلى المستشفيات الأخرى ومشقة قبوله وطول قوائم الانتظار، مما يعرضه لخطر الأزمات القلبية أثناء انتظار إجراء العملية، لذلك تسعى الوزارة لتكامل الخدمة للمريض وضمان تقديمها بالشكل المناسب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان