الأربعاء, 17 صفر 1441 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس»

إعادة افتتاح مركز القلب بمستشفى الملك فهد وإجراء 10 عمليات دون تدخل جراحي

الزيارات: 88
التعليقات: 0
إعادة افتتاح مركز القلب بمستشفى الملك فهد وإجراء 10 عمليات دون تدخل جراحي
http://www.athrnews.org/?p=384545
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعاد مستشفى الملك فهد بجدة افتتاح مركز القلب بعد دعمه بالأجهزة الحديثة والكوادر المتخصصة، حيث تم إجراء 10 عمليات خلال شهر ذي الحجة شملت استبدال الصمام دون تدخل جراحي من خلال القسطرة القلبية التي تعد من أحدث التقنيات الطبية في علاج القلب.

وأوضح المشرف العام على المستشفى الدكتور عبد الرحمن بخش، أن إعادة افتتاح قسم القلب تم بدعم وزير الصحة و مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة، لرفع الضغط عن المستشفيات العامة و المراكز الخاصة بسبب ازدياد مرضى الحالات القلبية.

وأشار إلى أن الفريق الطبي يتكون من أطباء وجراحي القلب وأطباء تخدير القلب وفنيي التخدير وفنيي التروية القلبية وفنيي العمليات وتمريض العمليات إلى جانب أخصائيي علاج طبيعي وعلاج تنفسي وتغذية إكلينيكية وصيدلي إكلينيكي وفريق عناية مركزة يهتم بكل ما يتعلق بالمريض بعد العملية.

وأكد بخش أن إعادة افتتاح قسم القلب يترجم أهداف الوزارة بأن يكون المريض هو المستفيد الأول، لتخفيف المعاناة من تحويله إلى المستشفيات الأخرى ومشقة قبوله وطول قوائم الانتظار، مما يعرضه لخطر الأزمات القلبية أثناء انتظار إجراء العملية، لذلك تسعى الوزارة لتكامل الخدمة للمريض وضمان تقديمها بالشكل المناسب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان