السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “العمل”: هذه المنشآت لن تستفيد من إعفاء المقابل المالي “الأرصاد”: تقلبات جوية على معظم مناطق المملكة من الإثنين إلى الأربعاء تركي آل الشيخ يعلن موعد عودته إلى المملكة ” تعليم الليث ” تستضيف التصفيات الختامية لمسابقة الأولمبياد الوطني للروبوت “البيئة” تطلق خدمة إلكترونية للإبلاغ عن ظهور الجراد الصحراوي عبر “بلغ” وزير المالية: المملكة تفخر باستضافة قمة العشرين وتتطلع للعمل مع الشركاء لمواجهة التحديات محافظ “ساما” يتوقع ارتفاع النمو الاقتصادي للمملكة بدعم القطاع ‏غير النفطي القبض على لص حطّم زجاج مركبات للسرقة منها بالرياض مصر .. براءة نجلَي مبارك من قضية “التلاعب بالبورصة” هل أنت مكتئب؟ لعل هذا الفيتامين السبب .. “الصحة”: هذه مصادره وأعراض نقصه تلبية لدعوة نظيره المغربي .. رئيس مجلس الشورى يبدأ زيارة رسمية للرباط ارتفاع جديد في حصيلة المصابين من الجنود الأمريكيين بـ “صواريخ إيران”

“الاستئناف” تؤيد إقامة “حد الغيلة” برجل وامرأة قتلا مواطناً في منزله بمكة

الزيارات: 154
التعليقات: 0
“الاستئناف” تؤيد إقامة “حد الغيلة” برجل وامرأة قتلا مواطناً في منزله بمكة
http://www.athrnews.org/?p=384548
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قضت محكمة الاستئناف في مكة المكرمة، بتأييد حكم المحكمة الجزائية بإقامة "حد الغيلة"، بحق رجل وامرأة من الجنسية الإفريقية، قتلا مواطناً داخل منزله بالعاصمة المقدسة.

وكان الاثنان توجها لمنزل المجني عليه لتنظيفه، ثم اعتديا عليه بصاعق كهربائي وآلات حادة حتى أردياه قتيلاً، وحاولا إخفاء الجريمة بكتم رائحة الجُثة، حيث سكبا عليها مادة كيميائية، ثم لاذا بالفرار.

وباشرت قوات الأمن الواقعة في حينها، وأطاحا بالرجل والمرأة، اللذين أقرَّا بالجريمة وأضافا أنهما على علاقة غير شرعية، كما اعترف الجاني بأنه أفاد أحد أصدقائه بالجريمة، ولكن الأخير لم يقم بإبلاغ الشرطة.

وأصدرت المحكمة الجزائية بمكة المكرمة حكماً بتنفيذ حد الغيلة في الرجل والمرأة، والسجن عامين لصديق الجاني الذي لم يبلغ الشرطة بالجريمة، وكذلك السجن عامين لزوجة المجني عليه لوجود أدلة على ضلوعها في الجريمة، حيث كانت على خلاف مع زوجها وتعيش في منزل أبيها كما كانت على صلة بالجانية.

ونظرت محكمة الاستئناف القضية حيث صادقت على الأحكام بحق الرجل وصديقه والمرأة، لكنها نقضت الحكم الصادر بحق زوجة المجني عليه، لكونه لا يرتقي لما ارتكبته من جريمة وخيانة زوجية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان