الاثنين, 15 صفر 1441 هجريا, الموافق 14 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الإسكان التنموي» يطرح تنفيذ 8 آلاف وحدة سكنية في 88 مدينة بجميع المناطق الجبير يؤكد على أهمية ومتانة العلاقات السعودية الروسية ديوان المظالم يستعدّ لإطلاق استراتيجيته الجديدة 2025 بورش عمل مكثفة تزامنًا مع زيارة بوتين للمملكة.. وزارة الثقافة تنظم فعالية «ثقافات من روسيا» «سار» تعلن تنفيذ جسر بري بطول 1000 كم يربط شرق وغرب المملكة «الجوازات» توضح الإجراءات المتبعة بشأن العامل الهارب لمخالفتها الأنظمة.. تغريم شركات الاتصالات أكثر من 7 ملايين ريال رئيس “الطيران المدني”: الإعلان عن صالة جديدة في مطار الملك خالد بالرياض قريباً “رئيس الهلال الأحمر” يطمئن على أفراد الفرقة الإسعافية بعد تعرضها للاعتداء مدني جازان : تنبيهات من تلقبات جوية ورياح نشطة وامطار وتساقط برد .. وتحذيرات من السيول والاقتراب من الأودية ‏”سكني”: تسليم الفلل في 27 مشروعًا موزعة على 10 مناطق ‏بالمملكة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 7631.02 نقطة

“الاستئناف” تؤيد إقامة “حد الغيلة” برجل وامرأة قتلا مواطناً في منزله بمكة

الزيارات: 93
التعليقات: 0
“الاستئناف” تؤيد إقامة “حد الغيلة” برجل وامرأة قتلا مواطناً في منزله بمكة
http://www.athrnews.org/?p=384548
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قضت محكمة الاستئناف في مكة المكرمة، بتأييد حكم المحكمة الجزائية بإقامة "حد الغيلة"، بحق رجل وامرأة من الجنسية الإفريقية، قتلا مواطناً داخل منزله بالعاصمة المقدسة.

وكان الاثنان توجها لمنزل المجني عليه لتنظيفه، ثم اعتديا عليه بصاعق كهربائي وآلات حادة حتى أردياه قتيلاً، وحاولا إخفاء الجريمة بكتم رائحة الجُثة، حيث سكبا عليها مادة كيميائية، ثم لاذا بالفرار.

وباشرت قوات الأمن الواقعة في حينها، وأطاحا بالرجل والمرأة، اللذين أقرَّا بالجريمة وأضافا أنهما على علاقة غير شرعية، كما اعترف الجاني بأنه أفاد أحد أصدقائه بالجريمة، ولكن الأخير لم يقم بإبلاغ الشرطة.

وأصدرت المحكمة الجزائية بمكة المكرمة حكماً بتنفيذ حد الغيلة في الرجل والمرأة، والسجن عامين لصديق الجاني الذي لم يبلغ الشرطة بالجريمة، وكذلك السجن عامين لزوجة المجني عليه لوجود أدلة على ضلوعها في الجريمة، حيث كانت على خلاف مع زوجها وتعيش في منزل أبيها كما كانت على صلة بالجانية.

ونظرت محكمة الاستئناف القضية حيث صادقت على الأحكام بحق الرجل وصديقه والمرأة، لكنها نقضت الحكم الصادر بحق زوجة المجني عليه، لكونه لا يرتقي لما ارتكبته من جريمة وخيانة زوجية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان