الاثنين, 15 صفر 1441 هجريا, الموافق 14 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الإسكان التنموي» يطرح تنفيذ 8 آلاف وحدة سكنية في 88 مدينة بجميع المناطق الجبير يؤكد على أهمية ومتانة العلاقات السعودية الروسية ديوان المظالم يستعدّ لإطلاق استراتيجيته الجديدة 2025 بورش عمل مكثفة تزامنًا مع زيارة بوتين للمملكة.. وزارة الثقافة تنظم فعالية «ثقافات من روسيا» «سار» تعلن تنفيذ جسر بري بطول 1000 كم يربط شرق وغرب المملكة «الجوازات» توضح الإجراءات المتبعة بشأن العامل الهارب لمخالفتها الأنظمة.. تغريم شركات الاتصالات أكثر من 7 ملايين ريال رئيس “الطيران المدني”: الإعلان عن صالة جديدة في مطار الملك خالد بالرياض قريباً “رئيس الهلال الأحمر” يطمئن على أفراد الفرقة الإسعافية بعد تعرضها للاعتداء مدني جازان : تنبيهات من تلقبات جوية ورياح نشطة وامطار وتساقط برد .. وتحذيرات من السيول والاقتراب من الأودية ‏”سكني”: تسليم الفلل في 27 مشروعًا موزعة على 10 مناطق ‏بالمملكة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 7631.02 نقطة

“العمري” يطمئن على الأداء في قيادات طوارئ الحد الجنوبي

الزيارات: 118
التعليقات: 0
“العمري” يطمئن على الأداء في قيادات طوارئ الحد الجنوبي
http://www.athrnews.org/?p=384563
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

قام قائد قوات الطوارئ الخاصة المكلف اللواء الركن محمد بن مقبول العمري، يصاحبه عدد من مديري الإدارات بالقيادة، بجولة تفقدية لقيادات قوات الطوارئ الخاصة بالحد الجنوبي.

وبدأت الجولة بقوة الطوارئ الخاصة بمحافظة شرورة، ثم قوة منطقة نجران، ومنطقة عسير، وأخيراً قوة الطوارئ الخاصة بمحافظة جازان.

واطلع "العمري" خلال الجولة، على سير العمل الإداري والتدريب وجاهزية القوات للانتقال إلى أي مهمة تكلف بها القوات، كما حرص على مقابلة الضباط والأفراد والسلام عليهم أثناء زيارة لكل قوة، وأبلغهم سلام وتقدير رئيس أمن الدولة عبدالعزيز الهويريني؛ لما يقومون به من عمل بطولي في التصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن هذه البلاد الطاهرة.

وأكد لهم أن ما قامت به حكومة خادم الحرمين الشريفين من توفير كل الإمكانيات والتجهيزات والآليات، ودعم سمو ولي العهد للقطاعات العسكرية بشكل عام كفيلة بالإخلاص في العمل والتضحية؛ من أجل استتباب الأمن والحفاظ على مقدرات هذا الوطن، كما أبلغهم بأنه سيعمل وفق الأنظمة والتعليمات لتحقيق مطالبهم واحتياجاتهم.

وفي نهاية الجولة شكر "العمري" قادة القوات بالحد الجنوبي على الجاهزية العالية منهم ومن منسوبيهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان