السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القبض على لص حطّم زجاج مركبات للسرقة منها بالرياض مصر .. براءة نجلَي مبارك من قضية “التلاعب بالبورصة” هل أنت مكتئب؟ لعل هذا الفيتامين السبب .. “الصحة”: هذه مصادره وأعراض نقصه تلبية لدعوة نظيره المغربي .. رئيس مجلس الشورى يبدأ زيارة رسمية للرباط ارتفاع جديد في حصيلة المصابين من الجنود الأمريكيين بـ “صواريخ إيران” “إنفوجرافيك”.. ضبط 250 ألف منتج غير مطابق بجولة مصانع “العزل الحراري” الصين تسجل 397 حالة إصابة مؤكّدة جديدة بفيروس كورونا في البر الرئيس إدراج إيران على القائمة السوداء الخاصة بتمويل الإرهاب الحصيني: غدًا أول أيام «عقرب الدم».. ويستمر لـ13 يومًا الجوازات توضح إجراءات تعديل الاسم في جواز السفر محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي يتوقع زيادة النمو الاقتصادي للمملكة “الشورى” يصوت الأربعاء على توصية ببناء مدن صغيرة على مشارف المدن الكبرى

“العمري” يطمئن على الأداء في قيادات طوارئ الحد الجنوبي

الزيارات: 245
التعليقات: 0
“العمري” يطمئن على الأداء في قيادات طوارئ الحد الجنوبي
http://www.athrnews.org/?p=384563
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

قام قائد قوات الطوارئ الخاصة المكلف اللواء الركن محمد بن مقبول العمري، يصاحبه عدد من مديري الإدارات بالقيادة، بجولة تفقدية لقيادات قوات الطوارئ الخاصة بالحد الجنوبي.

وبدأت الجولة بقوة الطوارئ الخاصة بمحافظة شرورة، ثم قوة منطقة نجران، ومنطقة عسير، وأخيراً قوة الطوارئ الخاصة بمحافظة جازان.

واطلع "العمري" خلال الجولة، على سير العمل الإداري والتدريب وجاهزية القوات للانتقال إلى أي مهمة تكلف بها القوات، كما حرص على مقابلة الضباط والأفراد والسلام عليهم أثناء زيارة لكل قوة، وأبلغهم سلام وتقدير رئيس أمن الدولة عبدالعزيز الهويريني؛ لما يقومون به من عمل بطولي في التصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن هذه البلاد الطاهرة.

وأكد لهم أن ما قامت به حكومة خادم الحرمين الشريفين من توفير كل الإمكانيات والتجهيزات والآليات، ودعم سمو ولي العهد للقطاعات العسكرية بشكل عام كفيلة بالإخلاص في العمل والتضحية؛ من أجل استتباب الأمن والحفاظ على مقدرات هذا الوطن، كما أبلغهم بأنه سيعمل وفق الأنظمة والتعليمات لتحقيق مطالبهم واحتياجاتهم.

وفي نهاية الجولة شكر "العمري" قادة القوات بالحد الجنوبي على الجاهزية العالية منهم ومن منسوبيهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان