الخميس, 18 صفر 1441 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يعقد برنامجاً تدريبياً لقيادات المدارس عن الأمن والسلامة المدرسية تعليم صبيا يحتفي باليوم العالمي للصحة النفسية محافظة فيفاء تودع الدكتور ال منيف «الطالب المدرب » إنجاز جديد لتعليم فرسان “تعليم الرياض” يشدد على الالتزام برفع العلم الوطني على المباني التعليمية وأداء النشيد الوطني إصدار 95 ألف شهادة إعفاء من ضريبة القيمة المضافة للمسكن الأول حتى سبتمبر 2019 منح 10 أشخاص ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثانية لتبرعهم بالدم 50 مرة الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بمستشفى صبيا العام وزير العدل يكلّف قيادات جديدة في الوزارة.. ومتحدثاً رسمياً جديداً ساما تعتمد قواعد ممارسة التمويل متناهي الصغر .. هنا التفاصيل نتائج القبول المبدئي في الأمن العام على رتبة جندي للكادر النسائي وزير الداخلية يترأس وفد المملكة في اجتماع وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون

مطلقة مليونير شهير تطعن في صك الطلاق.. وتدعي معاناة زوجها من “الزهايمر”

الزيارات: 103
التعليقات: 0
مطلقة مليونير شهير تطعن في صك الطلاق.. وتدعي معاناة زوجها من “الزهايمر”
http://www.athrnews.org/?p=384655
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تقدمت مطلقة مليونير شهير بدعوى أمام المحكمة العليا؛ للطعن على صك الطلاق الصادر من زوجها بحقها، مطالبةً بفتح تحقيق في واقعة تزوير بأوراق رسمية.

وتشير التفاصيل إلى أن مطلقة المليونير الشهير والذي شارف على الـ 100 عام، صدر بحقها صك طلاق قبل 3 سنوات، لكنها فور علمها به رفعت دعوى أمام محكمة الأحوال الشخصية والتي أصدرت حكماً برفضها، قبل أن ترفع دعوى أخرى أمام محكمة الاستئناف بمكة المكرمة والتي أيّدت حكم الطلاق أيضاً.

وقالت المطلقة فاطمة إنها لن تستسلم في تلك القضية لوجود بعض القرائن التي تثبت صحة ما ذهبت إليه وفي مقدمتها التقارير الطبية التي تثبت معاناة الزوج المطلق من الخرف، وفقدان الذاكرة منذ 5 سنوات.

ولفتت إلى أنها صبرت مع زوجها كثيراً وتحملت المشكلات الصحية المتعاقبة عليه ما بين جلطات وأمراض قلب، قبل أن تفاجأ برسالة "واتس آب" تخبرها بصدور صك طلاق بحقها، مبينةً أن الهدف من صك الطلاق هو حرمانها هي وابنتها من حقهما الشرعي في الحصول على نصيبهما من الميراث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان