الأحد, 15 شوّال 1441 هجريا, الموافق 7 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير القصيم مشدداً على الحرص بإجراءات الوقاية: ربما يعود الحظر مجدداً لمدة أسبوعين أو ثلاثة (فيديو) “وزير الصحة”: حرصاً على من هم على أرض وطننا الغالي دشّنا عيادات “تطمن”وسيتم التوسع فيها خلال اليومين القادمين “تقويم التعليم” تجيب عن أبرز الأسئلة المتداولة حول الاختبار التحصيلي متحدث “الصحة” يوضح سبب تغير توصيات الوقاية من “كورونا” من وقت إلى آخر (فيديو) “المرور”: لن يتم استقبال المتقدمين في مدارس تعليم القيادة إلا بموعد مسبق المعلمي: المقاطعة مع قطر يمكن أن تستمر لسنوات بسبب موقفها المتعنت.. وقادتها هم من يستطيعون أن يقرروا ذلك لن يُسمح بدخول أي مراجع بدون موعد.. وزير العدل يوجِّه بإطلاق خدمة “المواعيد الإلكترونية” “الصحة” تخصص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة “الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي والد الاعلامي علي الحكمي المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية مذيع “الإخبارية” ينهي نشرة الأخبار برسالة عتاب لأهالي الرياض: أين وعودكم بالالتزام.. ماذا ستفعلون بنا غداً؟!

رئيس الهلال الأحمر: الهيئة تحتفي باليوم العالمي للإسعافات الأولية بعددٍ من البرامج التدريبية

الزيارات: 251
التعليقات: 0
رئيس الهلال الأحمر: الهيئة تحتفي باليوم العالمي للإسعافات الأولية بعددٍ من البرامج التدريبية
http://www.athrnews.org/?p=384682
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

‎أكد معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبدالله القاسم، أن الهيئة تحتفل سنوياً باليوم العالمي للإسعافات الأولية، إيماناً منها بأهمية هذه المناسبة كونها عضواً في الحركة الدولية للهلال الأحمر والصليب الأحمر.

وأضاف الدكتور القاسم أن الهيئات والجمعيات التي تعمل تحت مظلة الاتحاد الدولي للهلال الأحمر والصليب الأحمر تعمل للاحتفال بهذه المناسبة بشكل سنوي في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر من خلال التعريف بأهمية تعلم الإسعافات الأولية وإبراز الجهود التي تقوم بها هذه المؤسسات في هذا الشأن.

‎وقال: إن الهيئة تحرص في هذه المناسبة على إقامة محاضرات عن أهمية تعلم الإسعافات الأولية في المجمعات التعليمية ذات الكثافة البشرية وتتعاون مع الجهات الحكومية لتنظيم محاضرات ودورات تدريبية طوال العام للتوعية بأهمية الإسعافات الأولية والتعريف بها وطريقة الالتحاق بالبرامج التدريبية التي تقدمها الهيئة.

‎وأشار معاليه إلى أن الهيئة قدمت أكثر من 3542 برنامجاً تدريبياً خلال العام 2019م، تنوعت بين دورات للمتخصصين الصحيين ودورات ومحاضرات توعوية مخصصة لأفراد المجتمع، إضافة إلى برامج تثقيفية مجتمعية استفاد منها 202928 شخصاً، مؤكداً حرص الهيئة على نشر ثقافة ومبادئ الإسعافات الأولية وتعزيز الشراكات مع الجهات الحكومية والخاصة لتدريب منسوبي تلك الجهات على مبادئ الإسعافات الأولية، كما أن الهيئة لديها إصدارات علمية متخصصة في الإسعافات الأولية لتعزيز هذه الثقافة.

يذكر أن الهيئة تعـد مرجعاً رئيساً في مجال الإسعافات الأولية؛ وهو ما يمنح الدورات التي تقدمها اعتماداً رسمياً في الجهات الصحية، وقد حرصنا في الهلال الأحمر على فتح القبول والالتحاق بدورات الإسعافات الأولية من خلال التسجيل الإلكتروني عبر الرابط: https://training.srca.org.sa/#!/home ،أو من خلال الاتصال على الرقم الموحد للخدمة المجتمعية بالهيئة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان