الأحد, 11 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فتح باب الترشح لرئاسة الطوائف المهنية بجدة وفق هذه الشروط الأربعاء.. استئناف رحلات قطار الحرمين السريع لخدمة المسافرين وفاة مبتعثة قبل يوم من تسلمها الدكتوراه.. وتشييع جثمانها في حفر الباطن ” حسن ” يضيئ منزل الأستاذ / يحيى الزبيدي ‏”الوزراء” يوجه بسرعة إنفاذ التعليمات الخاصة بدراسة أوضاع سوق ‏العمل خلال 60 يومًا منتدى الإعلام السعودي إنجاز … وتميز بوبيان للبتروكيماويات تكتتب في أرامكو بـ106 ملايين ريال تطبيق دراسة لخفض استهلاك المياه بدورات المسجد الحرام بنسبة ‏‏65 %‏ توظيف أول مريض نفسي بعد استقرار حالته أمين العاصمة المقدسة يتفقد مشروع مدينة السيارات بالعكيشية “المرصد الوطني”: 70 ألف مواطن ومواطنة من الأشخاص ذوي الإعاقة يعملون في القطاع الخاص ‏”هدف”: استراتيجية جديدة للشراكة مع القطاع الخاص لزيادة ‏معدلات التوطين

الجهات الامنية تباشر جريمة قتل “ثلاثينية ” على يد شقيقها بمحافظة ضمد

الزيارات: 2572
التعليقات: 0
الجهات الامنية تباشر جريمة قتل “ثلاثينية ” على يد شقيقها بمحافظة ضمد
http://www.athrnews.org/?p=384685
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

هزت جريمة قتل بشعة، صباح اليوم الأحد الموافق ١٦-١-١٤٤١ هـ ، محافظة ضمد بمنطقة جازان، بعد أن أنهى شاب سعودي ثلاثيني حياة شقيقته، موجهًا لها عدة طعنات بآلة حادة كانت بحوزته.

ووفقا للمصادر فإن القاتل ذهب إلى منزل شقيقته أثناء غياب زوجها، مشيرة إلى أنها رفضت دخوله، ما دفعه إلى كسر الباب وتسديد لها طعنتين بالصدر وأخرى باليد أردتها قتيلة على الفور .

وأوضحت ، أن الضحية في العقد الثاني من عمرها، وأم لطفلين، مشيرة إلى أن شرطة محافظة ضمد تمكنت من القبض على القاتل في وقت وجيز .

ولم تكشف المصادر عن أسباب الخلاف التي أدت إلى الجريمة ، فيما تحاول الصحيفة التواصل مع المتحدث الامني لشرطة منطقة جازان للحصول على البيان الرسمي بوقائع الحادث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان