الأربعاء, 17 صفر 1441 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يستقبل المواطنين والمشايخ بالجلسة الأسبوعية سمو أمير منطقة جازان وبحضور سمو نائبه يدشن عدد من الخدمات والأنظمة الإلكترونية الجديدة والاتصال المرئي بالإمارة فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني

رد فعل مدرب الأهلي بعد أن علم بنبأ إقالته خلال لقاء صحفي

الزيارات: 122
التعليقات: 0
رد فعل مدرب الأهلي بعد أن علم بنبأ إقالته خلال لقاء صحفي
http://www.athrnews.org/?p=384690
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تفاجأ المدير الفني لنادي أهلي جدة الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، عند سماع خبر إقالته من تدريب الفريق عقب الخسارة أمام الوحدة بهدفين مقابل هدف، وذلك أثناء مقابلة صحفية.

وأبدي برانكو استغرابه بعد ان أبلغه مراسل برنامج "الدوري مع وليد" خبر إقالته علي الهواء مباشرة، ورد قائلاً: "أنا لا أفهم ماذا تقول ماذا تقصد؟ أنا لا أعرف عن إقالتي حتى الآن أنا أسمع منك ذلك وسنرى ما سيحدث مستقبلاً، لا لا لن أقول أي شيء الآن".

وتلقى النادي الأهلي خسارة غير متوقعة من الوحدة بهدفين مقابل هدف، ليحتل الفريق حالياً المركز السابع بجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 4 نقاط .

وكان برانكو قد جاء لتدريب الأهلي في يونيو الماضي قادماً من تجربة ناجحة مع برسبوليس ولكن رغم ذلك خرج من البطولة الآسيوية عقب الخسارة من الهلال بنتيجة 4-3 في مباراتي الذهاب والإياب من دور الستة عشر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان