الأحد, 15 شوّال 1441 هجريا, الموافق 7 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “وزير الصحة”: حرصاً على من هم على أرض وطننا الغالي دشّنا عيادات “تطمن”وسيتم التوسع فيها خلال اليومين القادمين “تقويم التعليم” تجيب عن أبرز الأسئلة المتداولة حول الاختبار التحصيلي متحدث “الصحة” يوضح سبب تغير توصيات الوقاية من “كورونا” من وقت إلى آخر (فيديو) “المرور”: لن يتم استقبال المتقدمين في مدارس تعليم القيادة إلا بموعد مسبق المعلمي: المقاطعة مع قطر يمكن أن تستمر لسنوات بسبب موقفها المتعنت.. وقادتها هم من يستطيعون أن يقرروا ذلك لن يُسمح بدخول أي مراجع بدون موعد.. وزير العدل يوجِّه بإطلاق خدمة “المواعيد الإلكترونية” “الصحة” تخصص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة “الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي والد الاعلامي علي الحكمي المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية مذيع “الإخبارية” ينهي نشرة الأخبار برسالة عتاب لأهالي الرياض: أين وعودكم بالالتزام.. ماذا ستفعلون بنا غداً؟! الشؤون الإسلامية بجازان: لا صلاة فوق أسطح المساجد

رد فعل مدرب الأهلي بعد أن علم بنبأ إقالته خلال لقاء صحفي

الزيارات: 281
التعليقات: 0
رد فعل مدرب الأهلي بعد أن علم بنبأ إقالته خلال لقاء صحفي
http://www.athrnews.org/?p=384690
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تفاجأ المدير الفني لنادي أهلي جدة الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، عند سماع خبر إقالته من تدريب الفريق عقب الخسارة أمام الوحدة بهدفين مقابل هدف، وذلك أثناء مقابلة صحفية.

وأبدي برانكو استغرابه بعد ان أبلغه مراسل برنامج "الدوري مع وليد" خبر إقالته علي الهواء مباشرة، ورد قائلاً: "أنا لا أفهم ماذا تقول ماذا تقصد؟ أنا لا أعرف عن إقالتي حتى الآن أنا أسمع منك ذلك وسنرى ما سيحدث مستقبلاً، لا لا لن أقول أي شيء الآن".

وتلقى النادي الأهلي خسارة غير متوقعة من الوحدة بهدفين مقابل هدف، ليحتل الفريق حالياً المركز السابع بجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 4 نقاط .

وكان برانكو قد جاء لتدريب الأهلي في يونيو الماضي قادماً من تجربة ناجحة مع برسبوليس ولكن رغم ذلك خرج من البطولة الآسيوية عقب الخسارة من الهلال بنتيجة 4-3 في مباراتي الذهاب والإياب من دور الستة عشر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان