الخميس, 18 صفر 1441 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يعقد برنامجاً تدريبياً لقيادات المدارس عن الأمن والسلامة المدرسية تعليم صبيا يحتفي باليوم العالمي للصحة النفسية محافظة فيفاء تودع الدكتور ال منيف «الطالب المدرب » إنجاز جديد لتعليم فرسان “تعليم الرياض” يشدد على الالتزام برفع العلم الوطني على المباني التعليمية وأداء النشيد الوطني إصدار 95 ألف شهادة إعفاء من ضريبة القيمة المضافة للمسكن الأول حتى سبتمبر 2019 منح 10 أشخاص ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثانية لتبرعهم بالدم 50 مرة الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بمستشفى صبيا العام وزير العدل يكلّف قيادات جديدة في الوزارة.. ومتحدثاً رسمياً جديداً ساما تعتمد قواعد ممارسة التمويل متناهي الصغر .. هنا التفاصيل نتائج القبول المبدئي في الأمن العام على رتبة جندي للكادر النسائي وزير الداخلية يترأس وفد المملكة في اجتماع وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون

طيران ناس يطلق رحلات جديدة ومباشرة إلى كاليكوت ولكناو في الهند

الزيارات: 157
التعليقات: 0
طيران ناس يطلق رحلات جديدة ومباشرة إلى كاليكوت ولكناو في الهند
http://www.athrnews.org/?p=384717
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلن طيران ناس، الناقل الجوي الوطني والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط، عن إطلاقه وجهات جديدة ومباشرة إلى كل من “لكناو” و”كاليكوت” في الهند ابتداءً من 15 أكتوبر 2019م لتصل بذلك عدد وجهاته في الهند إلى 4 محطات بعد نيودلهي وحيدر آباد وذلك ضمن خططه التوسعية في الوجهات الدولية التي يعمل عليها طيران ناس في عام 2019م.

وستنطلق أولى الرحلات بين الرياض ولكناو يوم الثلاثاء 15 أكتوبر2019 وسيستكمل انطلاق بقية الرحلات إلى الوجهة ذاتها في يومي الخميس والسبت، فيما ستنطلق يوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر أولى الرحلات بين الرياض “كاليكوت” وبين الدمام ولكناو بواقع 3 رحلات أسبوعية مباشرة لكل وجهة.

وبهذا أصبح بإمكان ضيوف طيران ناس الراغبين بالسفر بحجز رحلاتهم بين أبها والمدينة المنورة أو العكس وذلك من خلال جميع قنوات ‏الحجز لطيران ناس الموقع الإلكتروني: (هنا) أو تطبيق طيران ناس للهواتف ‏الذكية أو عبر التواصل مع مركز الاتصال على مدار الساعة 920001234 أو من خلال وكيل سفرك.

يُذكر أنّ طيران ناس أعلن مؤخرًا عن إطلاق وتدشين خط سير مباشر بين الرياض ونيودلهي ابتداءً من 1 يوليو 2019، وفي يونيو 2018م أعلن عن تشغيله رحلات مباشرة بين الرياض وحيدر آباد، يأتي ذلك ضمن استراتيجيته التوسعية للمرحلة المقبلة، والتي شملت وجهات جديدة، ما سيساهم في مضاعفة عدد المسافرين على متن رحلاته الذين بلغوا خلال العام الماضي 6.6 مليون نسمة، وبمعدل 60 ألف رحلة محلية ودولية. وتضم الوجهات الجديدة لاهور، إسلام آباد، الجزائر، أربيل، بغداد، سراييفو، فيينا، باتومي، تبيليسي وباكو والعديد من الوجهات الداخلية والدولية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان