الأحد, 15 شوّال 1441 هجريا, الموافق 7 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير القصيم مشدداً على الحرص بإجراءات الوقاية: ربما يعود الحظر مجدداً لمدة أسبوعين أو ثلاثة (فيديو) “وزير الصحة”: حرصاً على من هم على أرض وطننا الغالي دشّنا عيادات “تطمن”وسيتم التوسع فيها خلال اليومين القادمين “تقويم التعليم” تجيب عن أبرز الأسئلة المتداولة حول الاختبار التحصيلي متحدث “الصحة” يوضح سبب تغير توصيات الوقاية من “كورونا” من وقت إلى آخر (فيديو) “المرور”: لن يتم استقبال المتقدمين في مدارس تعليم القيادة إلا بموعد مسبق المعلمي: المقاطعة مع قطر يمكن أن تستمر لسنوات بسبب موقفها المتعنت.. وقادتها هم من يستطيعون أن يقرروا ذلك لن يُسمح بدخول أي مراجع بدون موعد.. وزير العدل يوجِّه بإطلاق خدمة “المواعيد الإلكترونية” “الصحة” تخصص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة “الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي والد الاعلامي علي الحكمي المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية مذيع “الإخبارية” ينهي نشرة الأخبار برسالة عتاب لأهالي الرياض: أين وعودكم بالالتزام.. ماذا ستفعلون بنا غداً؟!

طيران ناس يطلق رحلات جديدة ومباشرة إلى كاليكوت ولكناو في الهند

الزيارات: 244
التعليقات: 0
طيران ناس يطلق رحلات جديدة ومباشرة إلى كاليكوت ولكناو في الهند
http://www.athrnews.org/?p=384717
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلن طيران ناس، الناقل الجوي الوطني والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط، عن إطلاقه وجهات جديدة ومباشرة إلى كل من “لكناو” و”كاليكوت” في الهند ابتداءً من 15 أكتوبر 2019م لتصل بذلك عدد وجهاته في الهند إلى 4 محطات بعد نيودلهي وحيدر آباد وذلك ضمن خططه التوسعية في الوجهات الدولية التي يعمل عليها طيران ناس في عام 2019م.

وستنطلق أولى الرحلات بين الرياض ولكناو يوم الثلاثاء 15 أكتوبر2019 وسيستكمل انطلاق بقية الرحلات إلى الوجهة ذاتها في يومي الخميس والسبت، فيما ستنطلق يوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر أولى الرحلات بين الرياض “كاليكوت” وبين الدمام ولكناو بواقع 3 رحلات أسبوعية مباشرة لكل وجهة.

وبهذا أصبح بإمكان ضيوف طيران ناس الراغبين بالسفر بحجز رحلاتهم بين أبها والمدينة المنورة أو العكس وذلك من خلال جميع قنوات ‏الحجز لطيران ناس الموقع الإلكتروني: (هنا) أو تطبيق طيران ناس للهواتف ‏الذكية أو عبر التواصل مع مركز الاتصال على مدار الساعة 920001234 أو من خلال وكيل سفرك.

يُذكر أنّ طيران ناس أعلن مؤخرًا عن إطلاق وتدشين خط سير مباشر بين الرياض ونيودلهي ابتداءً من 1 يوليو 2019، وفي يونيو 2018م أعلن عن تشغيله رحلات مباشرة بين الرياض وحيدر آباد، يأتي ذلك ضمن استراتيجيته التوسعية للمرحلة المقبلة، والتي شملت وجهات جديدة، ما سيساهم في مضاعفة عدد المسافرين على متن رحلاته الذين بلغوا خلال العام الماضي 6.6 مليون نسمة، وبمعدل 60 ألف رحلة محلية ودولية. وتضم الوجهات الجديدة لاهور، إسلام آباد، الجزائر، أربيل، بغداد، سراييفو، فيينا، باتومي، تبيليسي وباكو والعديد من الوجهات الداخلية والدولية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان