السبت, 20 صفر 1441 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إطلاق الهوية الجديدة لـ”تاكسي مطار جدة” باللون الأخضر “الوزراء” يحدد المدن والمحافظات التي سيتم تشغيل حافلات النقل العام فيها المرحلة المقبلة ضبط 2977 مركبة متوقفة في أماكن ذوي الإعاقة الإمارات تحذّر مواطنيها من السفر إلى لبنان “حتى إشعار آخر” تقرير وثائقي: 514 انتهاكاً ارتكبتها ميليشيا الحوثي الإرهابية خلال 10 أيام السفارة في لبنان تعلن نجاح المرحلة الأولى من خطة إدارة الأزمات والطوارئ كلاسيكو تاريخي يجمع الوحدة بالاتحاد.. والنصر في مواجهة الرائد بعد انفجار قضية الـ 170 مليوناً.. “الجابر”: اتركوا الهلال يمثل الوطن بهدوء تركي آل الشيخ: أمس واليوم مليون و100 ألف زائر لمنطقة الـ”بولوفارد” لجنة التراخيص تمنح الرخصة الآسيوية لـ 9 أندية في دوري المحترفين إلغاء الوظائف الشاغرة برتبتي فريق أول وفريق في جميع الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى رئيس نادي الوطن يهنئ محبي النادي على استحقاق الوطن لدعم هيئة الرياضة

“هيئة الترفيه” تعلن فعاليات موسم اليوم الوطني الـ89 للمملكة

الزيارات: 88
التعليقات: 0
“هيئة الترفيه” تعلن فعاليات موسم اليوم الوطني الـ89 للمملكة
http://www.athrnews.org/?p=384737
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت هيئة الترفيه المشرفة على “موسم اليوم الوطني” 89، تفاصيل الفعاليات التي ستقام من 19 إلى 23 سبتمبر، كالألعاب النارية والحفلات الغنائية والمهرجانات والعروض العالمية، تحت شعار "همة حتى القمة، استلهاماً من مقولة ولي العهد (همة السعوديين مثل جبل طويق).

وأوضح عمرو بن أحمد باناجه، المشرف على الموسم، أنه سيتم إطلاق أكثر من 700 ألف ومضة نارية على ارتفاع 300 متر، وسط أنغام الأغاني الوطنية، في جميع المناطق طوال مدة الموسم ليستمتع الزوار بمجموعة متنوعة من الأنشطة التي تعكس وحدة الوطن وتلاحم الشعب والقيادة.

وأضاف أن للعروض العالمية المميزة التي صُممت لليوم الوطني حضورا خاصا في صالة هيئة الرياضة بالرياض من 21 إلى 23 سبتمبر ولمدة ساعة كاملة، وفعالية "طريق الهمة"، كما سيكون هناك عرض ترفيهي يصور الطريق الذي نسير عليه نحو المستقبل، من خلال قصة فريدة تصور فيها جميع أنحاء المملكة.

وستقام في جدة، على كورنيش الحمراء، فعالية "مملكة النجوم"، وستطلَق آلاف الألعاب النارية من عرض البحر بألوان رائعة مع المؤثرات الصوتية والضوئية وعروض الليزر، وفي معرض الظهران إكسبو بالمنطقة الشرقية، ولمدة 5 أيام من 19 سبتمبر، يقدم "سيرك دو سوليه" عرضاً خاصاً للمناسبة، ويقدم 40 عارضاً لمدة ساعة كاملة 12 لوحة بين أكروباتي ورياضي وموسيقي وراقص واستعراضي وبهلواني إضافة إلى الحفلات الفنية.

وبيّن باناجه أنه ستقام 5 ملتقيات في 5 مدن، يبين فيها متحدثون أبرز الأحداث الملهمة والقائمة على الإنجاز بهدف تبادل المعرفة، في المدينة وتبوك 19 سبتمبر، وفي أبها وبريدة 21، وفي حائل 23 سبتمبر، مع تجربة فريدة لمحبي الاستكشافات والهوايات،على أن تختار البرامج من خلال منصة "عيشها".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان