الأحد, 15 شوّال 1441 هجريا, الموافق 7 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المعلمي: المقاطعة مع قطر يمكن أن تستمر لسنوات بسبب موقفها المتعنت.. وقادتها هم من يستطيعون أن يقرروا ذلك لن يُسمح بدخول أي مراجع بدون موعد.. وزير العدل يوجِّه بإطلاق خدمة “المواعيد الإلكترونية” “الصحة” تخصص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة “الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي والد الاعلامي علي الحكمي المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية مذيع “الإخبارية” ينهي نشرة الأخبار برسالة عتاب لأهالي الرياض: أين وعودكم بالالتزام.. ماذا ستفعلون بنا غداً؟! الشؤون الإسلامية بجازان: لا صلاة فوق أسطح المساجد سمو نائب أمير منطقة جازان يعزي والد وذوي أسرة الاعلامي علي الحكمي “الصحة”: لدينا 1484 حالة حرجة بكورونا.. و343 طفلاً بين المصابين اليوم “الصحة العالمية” تتراجع عن موقفها تجاه “الكمامات” وتحث على ارتدائها في الأماكن العامة إصابات كورونا تقترب من الـ100 ألف واليوم هو الأعلى في تسجيل الحالات منذ بداية الجائحة في المملكة

البلطان عن “واقعة القوارير”: ليس بجديد على النصراويين.. وهذا ردي على اتهامي بالاستفزاز

الزيارات: 164
التعليقات: 0
البلطان عن “واقعة القوارير”: ليس بجديد على النصراويين.. وهذا ردي على اتهامي بالاستفزاز
http://www.athrnews.org/?p=384743
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

رد رئيس نادي الشباب خالد البلطان على اتهامه باستفزاز جماهير النصر في واقعة إلقاء قوارير المياه عليه، بعد انتهاء مباراة الفريقين ضمن الجولة الثالثة ببطولة دوري كأس ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وقال البلطان إن الحديث عن استفزار الجماهير غير صحيح، مشيراً إلى أنه ذهب من الطريق الخاص بالإدارة لعدم السماح لهم بالسير من ممر اللاعبين.

وأكد أنه لم يلتفت للجماهير أو يستفزهم، وفوجئ خلال تعديل شماغه بإلقاء القوارير عليه، ظناً منهم أنه استفزاز وأنه يشير إليهم بأنهم مجانين، مستطرداً: "في المرة المقبلة لن أرتدي الشماغ".

وأشار إلى أن ما حدث ليس غريباً على جمهور النصر فقد قذفوا حافلة ناديهم وإداراتهم وأخرجوا الكرت الأحمر ورفعوا الأحذية لهم، مضيفاً: "هل مطلوب أن ندعهم ينتصرون حتى يكونوا راضيين".

وأضاف أن آخر شيء يفكر فيه هو رضا جماهير النصر وما يهمه في المقام الأول رضا جماهير الشباب وهي فقط من حقها أن تهاجمه أو تطالب برحيله، مبيناً أنه لو طالبت جماهير الأندية المنافسة برحيلك فهذا يعني أنك تسير في الطريق الصحيح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان