الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القبض على 7 رجال أعمال و12 موظف بنك وضابط صف و5 مواطنين في قضايا فساد بقيمة 11 مليار ريال مؤشر “الأسهم السعودية” يُغلق منخفضاً عند 8784.12 نقطة “الصحة” تُدشّن البرنامج الإلكتروني “أسنان” السعودية تؤسِّس لمرحلة علمية جديدة لدراسة “جينوم الإبل” وزير العدل يدشّن مركز المصالحة النموذجي لنشر ثقافة الصلح في المجتمع 112 جهازًا و400 شريحة لأبناء الشهداء بتعليم عسير «حساب المواطن»: مكافأة الطلاب تحسب ضمن الدخل البنك المركزي يحذر من «الفوركس» الاستثمار الخارج عن الرقابة 3 مناطق تتصدر إصابات كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية 2115 مصابًا نشطًا بـ«كورونا».. و«الصحة»: معظمهم بوضع مطمئن «النقل» تعلن قائمتها المحدثة للمنشآت المرخصة ضمن الفئة «أ» لنشاط تأجير السيارات هيئة «حقوق الإنسان»: يمنع مطالبة المرأة بموافقة ولي الأمر عند تقديم الخدمات

البلطان عن “واقعة القوارير”: ليس بجديد على النصراويين.. وهذا ردي على اتهامي بالاستفزاز

الزيارات: 224
التعليقات: 0
البلطان عن “واقعة القوارير”: ليس بجديد على النصراويين.. وهذا ردي على اتهامي بالاستفزاز
https://www.athrnews.org/?p=384743
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

رد رئيس نادي الشباب خالد البلطان على اتهامه باستفزاز جماهير النصر في واقعة إلقاء قوارير المياه عليه، بعد انتهاء مباراة الفريقين ضمن الجولة الثالثة ببطولة دوري كأس ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وقال البلطان إن الحديث عن استفزار الجماهير غير صحيح، مشيراً إلى أنه ذهب من الطريق الخاص بالإدارة لعدم السماح لهم بالسير من ممر اللاعبين.

وأكد أنه لم يلتفت للجماهير أو يستفزهم، وفوجئ خلال تعديل شماغه بإلقاء القوارير عليه، ظناً منهم أنه استفزاز وأنه يشير إليهم بأنهم مجانين، مستطرداً: "في المرة المقبلة لن أرتدي الشماغ".

وأشار إلى أن ما حدث ليس غريباً على جمهور النصر فقد قذفوا حافلة ناديهم وإداراتهم وأخرجوا الكرت الأحمر ورفعوا الأحذية لهم، مضيفاً: "هل مطلوب أن ندعهم ينتصرون حتى يكونوا راضيين".

وأضاف أن آخر شيء يفكر فيه هو رضا جماهير النصر وما يهمه في المقام الأول رضا جماهير الشباب وهي فقط من حقها أن تهاجمه أو تطالب برحيله، مبيناً أنه لو طالبت جماهير الأندية المنافسة برحيلك فهذا يعني أنك تسير في الطريق الصحيح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان