الأربعاء, 17 صفر 1441 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يستقبل المواطنين والمشايخ بالجلسة الأسبوعية سمو أمير منطقة جازان وبحضور سمو نائبه يدشن عدد من الخدمات والأنظمة الإلكترونية الجديدة والاتصال المرئي بالإمارة فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني

البلطان عن “واقعة القوارير”: ليس بجديد على النصراويين.. وهذا ردي على اتهامي بالاستفزاز

الزيارات: 92
التعليقات: 0
البلطان عن “واقعة القوارير”: ليس بجديد على النصراويين.. وهذا ردي على اتهامي بالاستفزاز
http://www.athrnews.org/?p=384743
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

رد رئيس نادي الشباب خالد البلطان على اتهامه باستفزاز جماهير النصر في واقعة إلقاء قوارير المياه عليه، بعد انتهاء مباراة الفريقين ضمن الجولة الثالثة ببطولة دوري كأس ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وقال البلطان إن الحديث عن استفزار الجماهير غير صحيح، مشيراً إلى أنه ذهب من الطريق الخاص بالإدارة لعدم السماح لهم بالسير من ممر اللاعبين.

وأكد أنه لم يلتفت للجماهير أو يستفزهم، وفوجئ خلال تعديل شماغه بإلقاء القوارير عليه، ظناً منهم أنه استفزاز وأنه يشير إليهم بأنهم مجانين، مستطرداً: "في المرة المقبلة لن أرتدي الشماغ".

وأشار إلى أن ما حدث ليس غريباً على جمهور النصر فقد قذفوا حافلة ناديهم وإداراتهم وأخرجوا الكرت الأحمر ورفعوا الأحذية لهم، مضيفاً: "هل مطلوب أن ندعهم ينتصرون حتى يكونوا راضيين".

وأضاف أن آخر شيء يفكر فيه هو رضا جماهير النصر وما يهمه في المقام الأول رضا جماهير الشباب وهي فقط من حقها أن تهاجمه أو تطالب برحيله، مبيناً أنه لو طالبت جماهير الأندية المنافسة برحيلك فهذا يعني أنك تسير في الطريق الصحيح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان