السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المعلمي: المقاطعة مع قطر يمكن أن تستمر لسنوات بسبب موقفها المتعنت.. وقادتها هم من يستطيعون أن يقرروا ذلك لن يُسمح بدخول أي مراجع بدون موعد.. وزير العدل يوجِّه بإطلاق خدمة “المواعيد الإلكترونية” “الصحة” تخصص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة “الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي والد الاعلامي علي الحكمي المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية مذيع “الإخبارية” ينهي نشرة الأخبار برسالة عتاب لأهالي الرياض: أين وعودكم بالالتزام.. ماذا ستفعلون بنا غداً؟! الشؤون الإسلامية بجازان: لا صلاة فوق أسطح المساجد سمو نائب أمير منطقة جازان يعزي والد وذوي أسرة الاعلامي علي الحكمي “الصحة”: لدينا 1484 حالة حرجة بكورونا.. و343 طفلاً بين المصابين اليوم “الصحة العالمية” تتراجع عن موقفها تجاه “الكمامات” وتحث على ارتدائها في الأماكن العامة إصابات كورونا تقترب من الـ100 ألف واليوم هو الأعلى في تسجيل الحالات منذ بداية الجائحة في المملكة

ارتفاع قوي لأسعار النفط عقب الهجمات الإرهابية على معملي “أرامكو” و”برنت” يصعد بأكثر من 10%

الزيارات: 297
التعليقات: 0
ارتفاع قوي لأسعار النفط عقب الهجمات الإرهابية على معملي “أرامكو” و”برنت” يصعد بأكثر من 10%
http://www.athrnews.org/?p=384784
صحيفة أثر الإلكترونية
مال وأعمال

شهدت أسعار النفط اليوم (الإثنين) ارتفاعا قويا بعد الهجمات الإرهابية على معملين تابعين لشركة "أرامكو" في محافظتي بقيق وهجرة خريض بالمنطقة الشرقية السبت الماضي.

وارتفع خام برنت قرب الـ72 دولارا (+19 %)، كأعلى مستوى له اليوم قبل أن يقلص مكاسبه إلى 10 % عند 66.67 دولار للبرميل.

فيما سجل نايمكس أعلى سعر له عند 63.34 دولار للبرميل (+16 %)، ليقلص مكاسبه بعدها إلى أكثر من 9 % عند 59.84 دولار للبرميل.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت السبت السيطرة على حريق في معملي أرامكو في خريص وبقيق، نتيجة الهجمات الإرهابية.

وأعلن وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان توقف عمليات الإنتاج في المعملين بشكل مؤقت، مما أدى -حسب التقديرات الأولية- إلى توقف كمية من إمدادات الزيت الخام تقدر بنحو 5.7 مليون برميل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان