الأحد, 20 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 17 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير سعود بن جلوي يعزي ذوي شهيدي الواجب الغامدي والسلمي توفر 3 آلاف قطعة أرض مجانية.. “الإسكان” تطلق 6 مخططات جديدة في 4 مناطق “الزكاة والدخل” تمنع بيع وتداول السجائر التي لا تحتوي على أختام ضريبية الديوان العام للمحاسبة يجتمع بوفد من البنك الدولي “الصادرات السعودية” تُطلق برنامجاً لتحفيز قدرات التصدير للمنشآت البرلمان العربي يحث إثيوبيا على عدم الإضرار بحصة مصر والسودان من النيل “الفوزان”: اليوم انتهت كل القصص.. وطرح “أرامكو” أصبح واقعاً جدة.. القوات البحرية تنفذ تمرين السيف الأزرق 2019 مع نظيرتها الصينية حكم بـ”حد الحرابة” على إرهابي أقدَمَ على قتل رجل أمن طعنًا: المحكمة تقترح قتله وصَلبه “بومبيو” للمتظاهرين الإيرانيين: قُلتها قبل عام ونصف.. نحن معكم توقّعات بإقبال كبير على اكتتاب «أرامكو» “هدف” يودع 10 ملايين ريال مكافأة للمتدربين والمتدربات في برنامج “تمهير”

ارتفاع قوي لأسعار النفط عقب الهجمات الإرهابية على معملي “أرامكو” و”برنت” يصعد بأكثر من 10%

الزيارات: 202
التعليقات: 0
ارتفاع قوي لأسعار النفط عقب الهجمات الإرهابية على معملي “أرامكو” و”برنت” يصعد بأكثر من 10%
http://www.athrnews.org/?p=384784
صحيفة أثر الإلكترونية
مال وأعمال

شهدت أسعار النفط اليوم (الإثنين) ارتفاعا قويا بعد الهجمات الإرهابية على معملين تابعين لشركة "أرامكو" في محافظتي بقيق وهجرة خريض بالمنطقة الشرقية السبت الماضي.

وارتفع خام برنت قرب الـ72 دولارا (+19 %)، كأعلى مستوى له اليوم قبل أن يقلص مكاسبه إلى 10 % عند 66.67 دولار للبرميل.

فيما سجل نايمكس أعلى سعر له عند 63.34 دولار للبرميل (+16 %)، ليقلص مكاسبه بعدها إلى أكثر من 9 % عند 59.84 دولار للبرميل.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت السبت السيطرة على حريق في معملي أرامكو في خريص وبقيق، نتيجة الهجمات الإرهابية.

وأعلن وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان توقف عمليات الإنتاج في المعملين بشكل مؤقت، مما أدى -حسب التقديرات الأولية- إلى توقف كمية من إمدادات الزيت الخام تقدر بنحو 5.7 مليون برميل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان