الجمعة, 22 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 17 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى طقس السبت: سحب رعدية ممطرة على بعض المناطق.. وانخفاض درجات الحرارة في شمال المملكة إصدار 2,913,170 تأشيرة عمرة و 2,595,830 معتمرا يصلون إلى المملكة سفارة المملكة في الفلبين تُحذر المواطنين من بركان تال تحول لأداة تفجير وقَتل بعد مبايعته “داعــش”.. لائحة اتهام أحد أعضاء خلية الـ45 إرهابياً لأول مرة في المملكة.. إطلاق رحلات وباقات سياحية متنوعة بالتزامن مع “شتاء السعودية” “الموانئ” تُصدر قراراً بإيقاف جميع المعاملات النقدية في قطاعاتها وتُحدد 5 طرق للدفع بهدف حمدالله النصر يتأهل لنصف النهائي 48 ساعة تفصل مليون طالب عن مقاعد الدراسة بالرياض.. كيف استعدت الإدارة؟ “الطيران” تكشف ملابسات رفع أسعار مواقف مطار جدة القطاع السياحي ينظّم رحلات وباقات متنوعة لشتاء المملكة هيئة الرياضة: مبروك لبطلنا المتميز يزيد الراجحي “البيئة” تكافح الجراد الصحراوي في 140.255 هكتارًا بـ5 مناطق

مصرع 7 أشخاص اختناقا وإصابة اثنين إثر حريق ببناية سكنية بالرياض

الزيارات: 114
التعليقات: 0
مصرع 7 أشخاص اختناقا وإصابة اثنين إثر حريق ببناية سكنية بالرياض
http://www.athrnews.org/?p=384805
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استيقظ حي الجرادية بالرياض فجر اليوم (الإثنين) على مأساة إنسانية، حيث اندلع حريق في شقة بالدور الأرضي بعمارة مكونة من دورين، الأمر الذي أسفر عن وفاة 7 أشخاص جراء الاختناق، فيما تم وضع شخصين آخرين، على أجهزة التنفس الصناعي وهم في حالة حرجة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى بلاغ من أحد المواطنين لمركز التوجيه والتحكم بالإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة الرياض، يفيد بوجود أدخنة كثيفة تخرج من أحد المنازل بحي الجرادية، وعلى الفور باشرت فِرَق الدفاع المدني والهلال الأحمر والخدمات الحادث.

وأفادت مديرية الدفاع المدني بالرياض بأن طبيعة الأثاث المحترق في الشقة تسبب بتشبع الموقع سريعًا بالأدخنة، لافتا إلى أن الفرق الأمنية تمكنت من إجلاء تسعة أشخاص وهم في حالة حرجة جدًّا بفعل استنشاق الأدخنة؛ وأعلنت الفرق الطبية لاحقا وفاة 7 أشخاص، فيما تم نقل شخصين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأوضحت المديرية أنه تمت إحالة الحادث للجهات المختصة لكشف الملابسات واتخاذ اللازم حسب الاختصاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان