السبت, 20 صفر 1441 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إطلاق الهوية الجديدة لـ”تاكسي مطار جدة” باللون الأخضر “الوزراء” يحدد المدن والمحافظات التي سيتم تشغيل حافلات النقل العام فيها المرحلة المقبلة ضبط 2977 مركبة متوقفة في أماكن ذوي الإعاقة الإمارات تحذّر مواطنيها من السفر إلى لبنان “حتى إشعار آخر” تقرير وثائقي: 514 انتهاكاً ارتكبتها ميليشيا الحوثي الإرهابية خلال 10 أيام السفارة في لبنان تعلن نجاح المرحلة الأولى من خطة إدارة الأزمات والطوارئ كلاسيكو تاريخي يجمع الوحدة بالاتحاد.. والنصر في مواجهة الرائد بعد انفجار قضية الـ 170 مليوناً.. “الجابر”: اتركوا الهلال يمثل الوطن بهدوء تركي آل الشيخ: أمس واليوم مليون و100 ألف زائر لمنطقة الـ”بولوفارد” لجنة التراخيص تمنح الرخصة الآسيوية لـ 9 أندية في دوري المحترفين إلغاء الوظائف الشاغرة برتبتي فريق أول وفريق في جميع الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى رئيس نادي الوطن يهنئ محبي النادي على استحقاق الوطن لدعم هيئة الرياضة

مصرع 7 أشخاص اختناقا وإصابة اثنين إثر حريق ببناية سكنية بالرياض

الزيارات: 77
التعليقات: 0
مصرع 7 أشخاص اختناقا وإصابة اثنين إثر حريق ببناية سكنية بالرياض
http://www.athrnews.org/?p=384805
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استيقظ حي الجرادية بالرياض فجر اليوم (الإثنين) على مأساة إنسانية، حيث اندلع حريق في شقة بالدور الأرضي بعمارة مكونة من دورين، الأمر الذي أسفر عن وفاة 7 أشخاص جراء الاختناق، فيما تم وضع شخصين آخرين، على أجهزة التنفس الصناعي وهم في حالة حرجة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى بلاغ من أحد المواطنين لمركز التوجيه والتحكم بالإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة الرياض، يفيد بوجود أدخنة كثيفة تخرج من أحد المنازل بحي الجرادية، وعلى الفور باشرت فِرَق الدفاع المدني والهلال الأحمر والخدمات الحادث.

وأفادت مديرية الدفاع المدني بالرياض بأن طبيعة الأثاث المحترق في الشقة تسبب بتشبع الموقع سريعًا بالأدخنة، لافتا إلى أن الفرق الأمنية تمكنت من إجلاء تسعة أشخاص وهم في حالة حرجة جدًّا بفعل استنشاق الأدخنة؛ وأعلنت الفرق الطبية لاحقا وفاة 7 أشخاص، فيما تم نقل شخصين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأوضحت المديرية أنه تمت إحالة الحادث للجهات المختصة لكشف الملابسات واتخاذ اللازم حسب الاختصاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان