الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “تقويم التعليم”: انتهاء تجربة الاختبار التحصيلي عن بُعد بنجاح الهيئة الملكية لمحافظة العلا تشرف على عملية تطوير بيئي واسعة النطاق لإعادة التوازن الطبيعي في محمية شرعان “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص ظهر في فيديو يدعي معلومات كاذبة بشأن حالات كورونا مكة تُسجل أول حالة وفاة طبيب مقيم بفيروس كورونا للمنتهية إقامتهم..الموارد البشرية تحدد آلية الحصول على موافقة صاحب العمل إلكترونيًّا عقد 11 ألف جلسة محاكمة عن بعد في سجون المملكة خلال الفترة الماضية تقديراً لمكافحتهم “كورونا”.. شركة طيران تقدم خصماً 50% للأطباء والممارسين الصحيين على جميع الرحلات فيديو.. جولة داخل قصر البديعة الملكي بعد مرور 88 عاماً على بنائه “الصحة”: إصابات السعوديين بـ “كورونا” اليوم أعلى من الوافدين.. والإناث أكثر من ضعف عدد الذكور “التدريب التقني” تعلن موعد بدء التقديم على برامج البكالوريوس النيابة” تكشف تفاصيل التحقيقات مع تشكيل عصابي هرَّب أكثر من 100 مليون ريال للخارج روى قصة إصابته و11 من أسرته.. “مواطن”: لا يقدّر الجهد الجبار لوزارة الصحة إلا من يصاب بـ”كورونا” ‏

«الشورى» يدعو لتضافر جهود الدول الصديقة والشقيقة لمحاسبة من يقف خلف هجمات أرامكو

الزيارات: 280
التعليقات: 0
«الشورى» يدعو لتضافر جهود الدول الصديقة والشقيقة لمحاسبة من يقف خلف هجمات أرامكو
http://www.athrnews.org/?p=384842
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استنكر مجلس الشورى الهجومين الآثمين اللذين استهدفا المنشآت النفطية في بقيق وخريص أمس الأول السبت؛ مما خلّف أضرارًا على إنتاج الطاقة.

جاء ذلك في بيان أصدره المجلس خلال جلسته العادية الرابعة والخمسين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة التي عقدها اليوم برئاسة رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ .

وأعرب المجلس، في بيانه، الذي تلاه الأمين العام لمجلس الشورى محمد بن داخل المطيري عن إدانته الشديدة لتلك الهجمات الإرهابية، التي تستهدف البنية التحتية والحيوية وتعرّض حياة المدنيين للخطر .

وأكد المجلس دعمه الكامل للإجراءات التي تتخذها المملكة العربية السعودية؛ للحفاظ على أمنها وأمن مواطنيها والمقيمين على أرضها من تلك الأعمال العابثة وغيرها .

كما جدد المجلس التأكيد على أن تلك الهجمات لا تستهدف فقط الاقتصاد السعودي، وإنما تستهدف إمدادات الطاقة العالمية، وعصب الاقتصاد العالمي المرتبط ارتباطًا وثيقًا بالطاقة وإنتاجها .

ودعا مجلس الشورى في هذا الصدد الدول الشقيقة والصديقة إلى تضافر الجهود لمحاسبة من يقف خلف هذه الهجمات من منظمات أو دول ، والمؤيدين لها نظرًا لطبيعة تلك الهجمات وتأثيراتها الاقتصادية على المجتمع الدولي .

كما دعا المجلس المجالس الشورية والبرلمانية والاتحادات البرلمانية الإقليمية والدولية إلى إدانة تلك الأعمال التخريبية نظرًا لخطرها على المدنيين والاقتصاد العالمي، وتأثيرها على التنمية المستدامة في جميع الدول .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان