السبت, 20 صفر 1441 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إطلاق الهوية الجديدة لـ”تاكسي مطار جدة” باللون الأخضر “الوزراء” يحدد المدن والمحافظات التي سيتم تشغيل حافلات النقل العام فيها المرحلة المقبلة ضبط 2977 مركبة متوقفة في أماكن ذوي الإعاقة الإمارات تحذّر مواطنيها من السفر إلى لبنان “حتى إشعار آخر” تقرير وثائقي: 514 انتهاكاً ارتكبتها ميليشيا الحوثي الإرهابية خلال 10 أيام السفارة في لبنان تعلن نجاح المرحلة الأولى من خطة إدارة الأزمات والطوارئ كلاسيكو تاريخي يجمع الوحدة بالاتحاد.. والنصر في مواجهة الرائد بعد انفجار قضية الـ 170 مليوناً.. “الجابر”: اتركوا الهلال يمثل الوطن بهدوء تركي آل الشيخ: أمس واليوم مليون و100 ألف زائر لمنطقة الـ”بولوفارد” لجنة التراخيص تمنح الرخصة الآسيوية لـ 9 أندية في دوري المحترفين إلغاء الوظائف الشاغرة برتبتي فريق أول وفريق في جميع الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى رئيس نادي الوطن يهنئ محبي النادي على استحقاق الوطن لدعم هيئة الرياضة

جمعية حماية المستهلك توقع مذكرة تفاهم مع الجمعية السعودية للزراعة العضوية

الزيارات: 130
التعليقات: 0
جمعية حماية المستهلك توقع مذكرة تفاهم مع الجمعية السعودية للزراعة العضوية
http://www.athrnews.org/?p=384853
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وقعت جمعية حماية المستهلك امس الاحد في مدينة الرياض مذكرة تفاهم مع الجمعية السعودية للزراعة العضوية، لتعزيز روابط الشراكة وتطوير العلاقة ولمد جسور التعاون في الجوانب التوعوية والبحثية والاجتماعية والاستشارية ذات العلاقة بحماية المستهلك.

وقال الأمين العام لجمعية حماية المستهلك الدكتورة سمر بنت عبد الله القحطاني إن مذكرة التفاهم التي وقعت اليوم تهدف إلى تعزيز التعاون مع الجمعية السعودية للزراعة العضوية في مجالات العمل المشترك بين الطرفين والإسهام في نشر الوعي الاستهلاكي وسبل الترشيد، موضحةً بأن الجمعية ترحب بالتعاون مع جمعية الزراعة العضوية بما يحقق أهدافها وتطلعات المستهلك.

من جهته أكد رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للزراعة العضوية الدكتور فهد بن عبد الرحمن بالغنيم، بأن توقيع الاتفاقية مع جمعية حماية المستهلك يأتي انطلاقا من أهداف الجمعية السعودية للزراعة العضوية بتعزيز الشراكة مع القطاعات ذات العلاقة وتبادل مصادر المعرفة والتعليم، ونشر ثقافة الزراعة العضوية، مشيراً إلى ان التوعية بالأنظمة والقوانين الخاصة بالزراعة العضوية تصب في مصلحة القطاع وتحمي العاملين فيه.

وسيتولى تنفيذ المذكرة فريق عمل مشترك من الجهتين، كما يضع الفريق خطة عمل لتنفيذ هذه المذكرة، تشمل البرامج والأنشطة والخطة الزمنية وآلية المتابعة، وتحديد الأدوار في كل برنامج أو نشاط، والاجتماعات الدورية.

يجدر الإشارة إلى أن هذه الاتفاقية تم توقيعها من قبل رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للزراعة العضوية معالي د. فهد بن عبد الرحمن بالغنيم، ويمثل جمعية حماية المستهلك الأمين العام للجمعية د. سمر بنت عبد الله القحطاني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان