الأحد, 15 شوّال 1441 هجريا, الموافق 7 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير القصيم مشدداً على الحرص بإجراءات الوقاية: ربما يعود الحظر مجدداً لمدة أسبوعين أو ثلاثة (فيديو) “وزير الصحة”: حرصاً على من هم على أرض وطننا الغالي دشّنا عيادات “تطمن”وسيتم التوسع فيها خلال اليومين القادمين “تقويم التعليم” تجيب عن أبرز الأسئلة المتداولة حول الاختبار التحصيلي متحدث “الصحة” يوضح سبب تغير توصيات الوقاية من “كورونا” من وقت إلى آخر (فيديو) “المرور”: لن يتم استقبال المتقدمين في مدارس تعليم القيادة إلا بموعد مسبق المعلمي: المقاطعة مع قطر يمكن أن تستمر لسنوات بسبب موقفها المتعنت.. وقادتها هم من يستطيعون أن يقرروا ذلك لن يُسمح بدخول أي مراجع بدون موعد.. وزير العدل يوجِّه بإطلاق خدمة “المواعيد الإلكترونية” “الصحة” تخصص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة “الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي والد الاعلامي علي الحكمي المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية مذيع “الإخبارية” ينهي نشرة الأخبار برسالة عتاب لأهالي الرياض: أين وعودكم بالالتزام.. ماذا ستفعلون بنا غداً؟!

الهلال بفرصة واحدة يسعى لإقصاء الاتحاد من الآسيوية

الزيارات: 398
التعليقات: 0
الهلال بفرصة واحدة يسعى لإقصاء الاتحاد من الآسيوية
http://www.athrnews.org/?p=384859
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

يلتقي فريق الهلال بنظيره الاتحاد اليوم على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، في لقاء إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكانت مباراة الذهاب في جدة انتهت بالتعادل السلبي، لذلك يدخل الهلال المواجهة للفوز وضمان التأهل، فيما يدخل الاتحاد بفرصتي الفوز أو التعادل الإيجابي، وهي المرة الثالثة التي يلتقي فيها الفريقان بالمسابقة القارية بمسماها الجديد، وكانت الأولى في مايو 2011 عندما فاز الاتحاد 3-1 في دور الـ 16 بنظام خروج المغلوب.

وقد تعثر الفريقان في مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان حيث تعادل الهلال مع الفيحاء 1-1 يوم السبت، في حين خسر الاتحاد أمام الصاعد الجديد ضمك 1-2 يوم الجمعة.

ويأمل الهلال في الاستفادة من تألق الثنائي بافيتمبي غوميز وسيباستيان جيوفينكو، واللذين شكلا مصدر الخطورة الأكبر في الفريق على مرمى الفرق المنافسة، حيث سجل غوميز 7 أهداف للفريق في البطولة القارية.

أما في صفوف الاتحاد فيبرز المهاجم البرازيلي رومارينيو، والذي سجل في آخر ثلاث مباريات خلال دور المجموعات، ثم سجل هدفين في مباراة إياب دور الـ16 أمام ذوباهان الإيراني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان