الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 22 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التأمينات: المعاشات التقاعدية لا تتأثر بممارسة الأعمال الحرة الضمان الصحي: قريبًا الإعلان عن مبادرة للتأمين على غير الخاضعين ضبط أكثر من 3 آلاف ‏مركبة مُخالِفة بالوقوف في الأماكن المخصصة لذوي الإعاقة “الداخلية” تعلن نتائج القبول المبدئي على رتبة “جندي” بأمن المنشآت الإفراج عن مركب صيد على متنه 35 مصرياً بعد دخوله مياه المملكة الإقليمية بينها تعديل نظام “التخصصات الصحية”.. “الشورى” يناقش عدة موضوعات الأسبوع المقبل “وكيل الصحة”: تأخر تلقي الجرعة الثانية من لقاح “كورونا” لن يؤثر على فاعليته في هذه الحالة سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة شيخ آل وبران بمحافظة الريث “الصحة” تطلب من المتعافين من كورونا المساعدة في فهم الآثار طويلة الأمد للمرض ‏”الأمن البيئي”: ضبط 2.3 طن من الحطب المحلي بحوزة ‏‏41 مخالفاً “المرور” يوضح شكل لوحة الشعار المميز التي أقرها مجلس الوزراء “الصحة”: التوسع بلقاح كورونا في بقية المناطق سيكون وفق الكميات الواردة

الهلال بفرصة واحدة يسعى لإقصاء الاتحاد من الآسيوية

الزيارات: 467
التعليقات: 0
الهلال بفرصة واحدة يسعى لإقصاء الاتحاد من الآسيوية
https://www.athrnews.org/?p=384859
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

يلتقي فريق الهلال بنظيره الاتحاد اليوم على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، في لقاء إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكانت مباراة الذهاب في جدة انتهت بالتعادل السلبي، لذلك يدخل الهلال المواجهة للفوز وضمان التأهل، فيما يدخل الاتحاد بفرصتي الفوز أو التعادل الإيجابي، وهي المرة الثالثة التي يلتقي فيها الفريقان بالمسابقة القارية بمسماها الجديد، وكانت الأولى في مايو 2011 عندما فاز الاتحاد 3-1 في دور الـ 16 بنظام خروج المغلوب.

وقد تعثر الفريقان في مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان حيث تعادل الهلال مع الفيحاء 1-1 يوم السبت، في حين خسر الاتحاد أمام الصاعد الجديد ضمك 1-2 يوم الجمعة.

ويأمل الهلال في الاستفادة من تألق الثنائي بافيتمبي غوميز وسيباستيان جيوفينكو، واللذين شكلا مصدر الخطورة الأكبر في الفريق على مرمى الفرق المنافسة، حيث سجل غوميز 7 أهداف للفريق في البطولة القارية.

أما في صفوف الاتحاد فيبرز المهاجم البرازيلي رومارينيو، والذي سجل في آخر ثلاث مباريات خلال دور المجموعات، ثم سجل هدفين في مباراة إياب دور الـ16 أمام ذوباهان الإيراني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان