الأحد, 15 شوّال 1441 هجريا, الموافق 7 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المعلمي: المقاطعة مع قطر يمكن أن تستمر لسنوات بسبب موقفها المتعنت.. وقادتها هم من يستطيعون أن يقرروا ذلك لن يُسمح بدخول أي مراجع بدون موعد.. وزير العدل يوجِّه بإطلاق خدمة “المواعيد الإلكترونية” “الصحة” تخصص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة “الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي والد الاعلامي علي الحكمي المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية مذيع “الإخبارية” ينهي نشرة الأخبار برسالة عتاب لأهالي الرياض: أين وعودكم بالالتزام.. ماذا ستفعلون بنا غداً؟! الشؤون الإسلامية بجازان: لا صلاة فوق أسطح المساجد سمو نائب أمير منطقة جازان يعزي والد وذوي أسرة الاعلامي علي الحكمي “الصحة”: لدينا 1484 حالة حرجة بكورونا.. و343 طفلاً بين المصابين اليوم “الصحة العالمية” تتراجع عن موقفها تجاه “الكمامات” وتحث على ارتدائها في الأماكن العامة إصابات كورونا تقترب من الـ100 ألف واليوم هو الأعلى في تسجيل الحالات منذ بداية الجائحة في المملكة

تعليم جازان: مدارس الطفولة المبكرة خطوة رائدة لتحسين جودة التعليم

الزيارات: 350
التعليقات: 0
تعليم جازان: مدارس الطفولة المبكرة خطوة رائدة لتحسين جودة التعليم
http://www.athrnews.org/?p=384865
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

عقدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان لقاءًعن مدارس الطفولة المبكرة بحضور المساعدة للشؤون التعليمية رحاب بنت زيلعي مسلم وعدد من القيادات التربوية ورئيسات الأقسام ذات العلاقة وذلك بمقر الإدارات النسائية بمدينة جيزان.

وبيّنت «مسلم» أن اللقاء يأتي في إطار حرص الإدارة على تقديم أفضل الخدمات التعليمية لأبناء وبنات المنطقة بالوقوف على سير العمل ومناقشة فرص التحسين والتحديات، مؤكدة الأدوار التكاملية والتشاركية في دعم الطفولة المبكرة تقنيًا وفنيًا بين جميع الإدارات؛ لكون مدارس الطفولة المبكرة خطوة رائدة لتحسين جودة التعليم ومواكبة رؤية المملكة 2030؛ ولسعي الإدارة لتوفير الإمكانات اللازمة لتهيئة البيئة التعليمية المناسبة والجاذبة‪.

‏‎شهد اللقاء عددًا من المحاور؛ حيث استعرضت إدارة رياض الأطفال أهمية مدارس الطفولة المبكرة وآلية العمل بها وأهم البرامج التدريبية التي تستهدف القائدات والمشرفات لتطوير العمل؛ كما قدمت إدارة التوجيه والإرشاد شرحًا عن الخدمات المقدمة لطلاب وطالبات المدارس وأسرهم تربويًا ونفسيًا واجتماعيًا، واختتم اللقاء بمناقشة أبرز فرص التحسين في الخدمات المقدمة وأبرز التحديات التي ستعمل الإدارة على تجاوزها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان