الأربعاء, 17 صفر 1441 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يستقبل المواطنين والمشايخ بالجلسة الأسبوعية سمو أمير منطقة جازان وبحضور سمو نائبه يدشن عدد من الخدمات والأنظمة الإلكترونية الجديدة والاتصال المرئي بالإمارة فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني

تعليم جازان: مدارس الطفولة المبكرة خطوة رائدة لتحسين جودة التعليم

الزيارات: 149
التعليقات: 0
تعليم جازان: مدارس الطفولة المبكرة خطوة رائدة لتحسين جودة التعليم
http://www.athrnews.org/?p=384865
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

عقدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان لقاءًعن مدارس الطفولة المبكرة بحضور المساعدة للشؤون التعليمية رحاب بنت زيلعي مسلم وعدد من القيادات التربوية ورئيسات الأقسام ذات العلاقة وذلك بمقر الإدارات النسائية بمدينة جيزان.

وبيّنت «مسلم» أن اللقاء يأتي في إطار حرص الإدارة على تقديم أفضل الخدمات التعليمية لأبناء وبنات المنطقة بالوقوف على سير العمل ومناقشة فرص التحسين والتحديات، مؤكدة الأدوار التكاملية والتشاركية في دعم الطفولة المبكرة تقنيًا وفنيًا بين جميع الإدارات؛ لكون مدارس الطفولة المبكرة خطوة رائدة لتحسين جودة التعليم ومواكبة رؤية المملكة 2030؛ ولسعي الإدارة لتوفير الإمكانات اللازمة لتهيئة البيئة التعليمية المناسبة والجاذبة‪.

‏‎شهد اللقاء عددًا من المحاور؛ حيث استعرضت إدارة رياض الأطفال أهمية مدارس الطفولة المبكرة وآلية العمل بها وأهم البرامج التدريبية التي تستهدف القائدات والمشرفات لتطوير العمل؛ كما قدمت إدارة التوجيه والإرشاد شرحًا عن الخدمات المقدمة لطلاب وطالبات المدارس وأسرهم تربويًا ونفسيًا واجتماعيًا، واختتم اللقاء بمناقشة أبرز فرص التحسين في الخدمات المقدمة وأبرز التحديات التي ستعمل الإدارة على تجاوزها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان