السبت, 20 صفر 1441 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إطلاق الهوية الجديدة لـ”تاكسي مطار جدة” باللون الأخضر “الوزراء” يحدد المدن والمحافظات التي سيتم تشغيل حافلات النقل العام فيها المرحلة المقبلة ضبط 2977 مركبة متوقفة في أماكن ذوي الإعاقة الإمارات تحذّر مواطنيها من السفر إلى لبنان “حتى إشعار آخر” تقرير وثائقي: 514 انتهاكاً ارتكبتها ميليشيا الحوثي الإرهابية خلال 10 أيام السفارة في لبنان تعلن نجاح المرحلة الأولى من خطة إدارة الأزمات والطوارئ كلاسيكو تاريخي يجمع الوحدة بالاتحاد.. والنصر في مواجهة الرائد بعد انفجار قضية الـ 170 مليوناً.. “الجابر”: اتركوا الهلال يمثل الوطن بهدوء تركي آل الشيخ: أمس واليوم مليون و100 ألف زائر لمنطقة الـ”بولوفارد” لجنة التراخيص تمنح الرخصة الآسيوية لـ 9 أندية في دوري المحترفين إلغاء الوظائف الشاغرة برتبتي فريق أول وفريق في جميع الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى رئيس نادي الوطن يهنئ محبي النادي على استحقاق الوطن لدعم هيئة الرياضة

“كبار العلماء” تصدر بياناً حول الهجوم الإرهابي على معملين تابعين لشركة أرامكو

الزيارات: 82
التعليقات: 0
“كبار العلماء” تصدر بياناً حول الهجوم الإرهابي على معملين تابعين لشركة أرامكو
http://www.athrnews.org/?p=384869
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أدانت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء بشدة الهجومين الإجراميين اللذين استهدفا معملين تابعين لشركة أرامكو في محافظة بقيق وهجرة خريص السبت الماضي، ما خلف أضرارا على إمدادات الطاقة وعلى عصب الاقتصاد العالمي.

وقالت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء في بيانها الصادر اليوم (الثلاثاء)، إن هذه الاعتداءات والأفعال الطائشة تؤكد الطبيعة العدوانية لمن يقف وراءها؛ حيث إنها تهدد السلم والأمن العالميين.

وأكدت أن هذه الأعمال العدوانية لن تثني المملكة عن نهجها الممتد من ثوابتها وسياستها وسيادتها في شجاعة وحزم وصبر وحلم، وتوازن في النظر والرؤية، لافتة إلى تقديرها لوقفة شعب المملكة خلف قيادته صفاً واحداً في مواجهة هذا العدوان الإرهابي، في ضوء ما تسفر عنه التحقيقات بما يكفل أمن المملكة واستقرارها.

ودعت هيئة كبار العلماء كلاً من المؤسسات الإفتائية والمجامع العلمية في العالم إلى إدانة هذه الأعمال العدوانية ومن يقف وراءها، لافتة إلى أن المملكة ستبقى محفوظة بحول الله وقوته وبرجالها وجنودها وولاة أمرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان