الأحد, 15 شوّال 1441 هجريا, الموافق 7 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المعلمي: المقاطعة مع قطر يمكن أن تستمر لسنوات بسبب موقفها المتعنت.. وقادتها هم من يستطيعون أن يقرروا ذلك لن يُسمح بدخول أي مراجع بدون موعد.. وزير العدل يوجِّه بإطلاق خدمة “المواعيد الإلكترونية” “الصحة” تخصص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة “الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي والد الاعلامي علي الحكمي المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية مذيع “الإخبارية” ينهي نشرة الأخبار برسالة عتاب لأهالي الرياض: أين وعودكم بالالتزام.. ماذا ستفعلون بنا غداً؟! الشؤون الإسلامية بجازان: لا صلاة فوق أسطح المساجد سمو نائب أمير منطقة جازان يعزي والد وذوي أسرة الاعلامي علي الحكمي “الصحة”: لدينا 1484 حالة حرجة بكورونا.. و343 طفلاً بين المصابين اليوم “الصحة العالمية” تتراجع عن موقفها تجاه “الكمامات” وتحث على ارتدائها في الأماكن العامة إصابات كورونا تقترب من الـ100 ألف واليوم هو الأعلى في تسجيل الحالات منذ بداية الجائحة في المملكة

مشرف الكرة بالأهلي عن رئيس النادي: لم يكن يريد إقالة برانكو ووعد برعايات للنادي ولم يوفرها

الزيارات: 257
التعليقات: 0
مشرف الكرة بالأهلي عن رئيس النادي: لم يكن يريد إقالة برانكو ووعد برعايات للنادي ولم يوفرها
http://www.athrnews.org/?p=384872
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف المشرف على الكرة في النادي الأهلي الأمير منصور بن مشعل، أن رئيس النادي الأهلي أحمد الصائغ لم يكن راغباً في إقالة مدرب الفريق الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، إلا أنه وافق على ذلك لاحقاً.

وأوضح الأمير منصور بن مشعل، في حديث لبرنامج "الدوري مع وليد"، أنه بعد نهاية مباراة الأهلي مع الوحدة أبلغ الرئيس الصائغ بضرورة إقالة المدرب وحصل على موافقته على القرار، مشيراً إلى أن الصائغ وعد بجلب رعايات للنادي تصل قيمتها إلى 15 أو 20 مليون ريال، إلا أنهم لم يروا منها شيئا حتى الآن.

وكان النادي الأهلي أعلن إنهاء خدمات إيفانكوفيتش، وكلف مدرب درجة الناشئين بالنادي صالح المحمدي ومساعده محمد مسعد لتولي قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، حيث تكفل الأمير منصور بالتسوية المالية المجدولة لقيمة إلغاء عقد برانكو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان