الأربعاء, 17 صفر 1441 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان وبحضور سمو نائبه يدشن عدد من الخدمات والأنظمة الإلكترونية الجديدة والاتصال المرئي بالإمارة فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة

مشرف الكرة بالأهلي عن رئيس النادي: لم يكن يريد إقالة برانكو ووعد برعايات للنادي ولم يوفرها

الزيارات: 110
التعليقات: 0
مشرف الكرة بالأهلي عن رئيس النادي: لم يكن يريد إقالة برانكو ووعد برعايات للنادي ولم يوفرها
http://www.athrnews.org/?p=384872
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف المشرف على الكرة في النادي الأهلي الأمير منصور بن مشعل، أن رئيس النادي الأهلي أحمد الصائغ لم يكن راغباً في إقالة مدرب الفريق الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، إلا أنه وافق على ذلك لاحقاً.

وأوضح الأمير منصور بن مشعل، في حديث لبرنامج "الدوري مع وليد"، أنه بعد نهاية مباراة الأهلي مع الوحدة أبلغ الرئيس الصائغ بضرورة إقالة المدرب وحصل على موافقته على القرار، مشيراً إلى أن الصائغ وعد بجلب رعايات للنادي تصل قيمتها إلى 15 أو 20 مليون ريال، إلا أنهم لم يروا منها شيئا حتى الآن.

وكان النادي الأهلي أعلن إنهاء خدمات إيفانكوفيتش، وكلف مدرب درجة الناشئين بالنادي صالح المحمدي ومساعده محمد مسعد لتولي قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، حيث تكفل الأمير منصور بالتسوية المالية المجدولة لقيمة إلغاء عقد برانكو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان