السبت, 20 صفر 1441 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إطلاق الهوية الجديدة لـ”تاكسي مطار جدة” باللون الأخضر “الوزراء” يحدد المدن والمحافظات التي سيتم تشغيل حافلات النقل العام فيها المرحلة المقبلة ضبط 2977 مركبة متوقفة في أماكن ذوي الإعاقة الإمارات تحذّر مواطنيها من السفر إلى لبنان “حتى إشعار آخر” تقرير وثائقي: 514 انتهاكاً ارتكبتها ميليشيا الحوثي الإرهابية خلال 10 أيام السفارة في لبنان تعلن نجاح المرحلة الأولى من خطة إدارة الأزمات والطوارئ كلاسيكو تاريخي يجمع الوحدة بالاتحاد.. والنصر في مواجهة الرائد بعد انفجار قضية الـ 170 مليوناً.. “الجابر”: اتركوا الهلال يمثل الوطن بهدوء تركي آل الشيخ: أمس واليوم مليون و100 ألف زائر لمنطقة الـ”بولوفارد” لجنة التراخيص تمنح الرخصة الآسيوية لـ 9 أندية في دوري المحترفين إلغاء الوظائف الشاغرة برتبتي فريق أول وفريق في جميع الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى رئيس نادي الوطن يهنئ محبي النادي على استحقاق الوطن لدعم هيئة الرياضة

في ختام المبادرات التعريفية بمركز جمعية الأطفال المعوقين في جازان .. أطفال المركز وأولياء أمورهم يحتفلون بفعالية (اثنينهم فلة)

الزيارات: 82
التعليقات: 0
في ختام المبادرات التعريفية بمركز جمعية الأطفال المعوقين في جازان .. أطفال المركز وأولياء أمورهم  يحتفلون بفعالية (اثنينهم فلة)
http://www.athrnews.org/?p=384889
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اختتم مركز جمعية الأطفال المعوقين بجازان مبادراته التعريفية بخدمات المركز والتي انطلقت في النصف الأول من عام 1440 بمباركة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان خلال جلسته الأسبوعية التي وجه سموه بتخصيصها للتعريف بالمركز وخدماته ثم تلتها عدة مبادرات تعريفية متنوعة تستهدف شرائح متعددة من المجتمع وتقدم خدماتها لفئة ذوي الإعلاقة بالمنطقة.

وجاءت آخر هذه المبادرات تحت عنوان (اثنينهم) فلة والتي تمكن ذوي الإعاقة من الاستمتاع بخدمات الشركاء في المبادرة بشكل مجاني في مجالات متعددة ، حيث كأن أول هؤلا الشركاء مطعم وكوفي فيولاونج والذي أطلقها عبر احتفالية مبهجة بحضور الأطفال وأولياء أمورهم ومنسوبي المركز وعدد من الضيوف والإعلاميين.

وتأتي هذه المبادرة ضمن اهتمام إدارة المركز لتحقيق الموازنة الفاعلة في الخدمات المقدمة لأطفال المركز على وجه الخصوص وفئة ذوي الإعاقة في المنطقة بشكل عام ، حيث يضطلع مركز جمعية الأطفال المعوقين بجازان بخدمات تعليمية وطبية تقدم لهم من خلال بيئة عمل محفزة ومهيأة وفق أعلى المعايير والمواصفات.

الجدير بالذكر أن مبادرات المركز إضافة لمبادرة (اثنينهم فلة) اشتملت على مبادرة (معان ) والتي تقدم خدمات الضيافة وإنهاء إجراءات السفر للمسافرين من ذوي الإعاقة في مطارالملك عبدالله بن عبدالعزيز بجازان بالإضافة إلى تجهيز صالة معان في صالة المغادرة بالمطار ، كما شملت مبادرة تعريفية تحمل اسم (جدر) وهي عبارة عن منح الفنانين والفنانات مساحات على جدر المركز داخل المقر لرسم لوحات جميلة وصور فوتوغرافية تعلق داخل المركز وتكون بمثابة معرض دائم للفنانين والمصورين المشاركين في المبادرة.

واوضح مدير مركز الجمعية في جازان علي بن محمد معتبي أن هذه المبادرات تضمنت عدة أهداف إضافة للتعريف بالمركز واستهجفت شرائح متنوعة في المنطقة وحضيت بدعم مشاركة من قبل أبناء المجتمع عموما والجهات الحكومية والأهلية والقطاع الخاص وحققت بفضل الله الهدف المنشود منها وهو التعريف بخدمات المركز حتى يحصل الأطفال من ذوي الإعاقة على فرصتهم في خدمات المركز التعليمية والطبية والاجتماعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان