الأربعاء, 17 صفر 1441 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يستقبل المواطنين والمشايخ بالجلسة الأسبوعية سمو أمير منطقة جازان وبحضور سمو نائبه يدشن عدد من الخدمات والأنظمة الإلكترونية الجديدة والاتصال المرئي بالإمارة فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني

بريطانيا: نبحث مع ألمانيا ردًا جماعيًا على هجوم أرامكو الإرهابي

الزيارات: 102
التعليقات: 0
بريطانيا: نبحث مع ألمانيا ردًا جماعيًا على هجوم أرامكو الإرهابي
http://www.athrnews.org/?p=384936
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أعلن المتحدث باسم رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، اليوم الثلاثاء، أنه اتفق مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل على ضرورة العمل مع الشركاء الدوليين لصياغة رد فعل جماعي على الهجوم الذي استهدف منشأتَي نفط سعوديتين يوم السبت.

وأضاف المتحدث أن الزعيمين اتفقا أيضًا على ضرورة خفض التصعيد في المنطقة وعبّرا عن التزامهما بنهج مشترك تجاه إيران التي يتهمها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالمسؤولية عن هذا الهجوم.

وكان جونسون شدد الاثنين على أن الهجمات على منشآت النفط السعودية انتهاك سافر للقانون الدولي.

بدوره اعتبر وزير الخارجية البريطاني دومينيك راب الهجوم “خطير وشائن”. وقال: “إنه انتهاك سافر للقانون الدولي”، مضيفًا أن المملكة المتحدة تقف بقوة وراء السعودية. وأضاف “الصورة ليست واضحة تمامًا فيما يتعلق بالمسؤول… أريد أن تتكون لدينا صورة واضحة تمامًا وهو ما سيحدث قريبًا”.

إلى ذلك، أكد أن “هذا الهجوم له تداعيات على أسواق النفط العالمية والإمدادات، قائلًا: “إنه عمل خطير للغاية وشائن ويتعين أن يكون لدينا رد دولي واضح وموحد لأقصى حد عليه”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان