الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 22 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة شيخ آل وبران بمحافظة الريث “الصحة” تطلب من المتعافين من كورونا المساعدة في فهم الآثار طويلة الأمد للمرض ‏”الأمن البيئي”: ضبط 2.3 طن من الحطب المحلي بحوزة ‏‏41 مخالفاً “المرور” يوضح شكل لوحة الشعار المميز التي أقرها مجلس الوزراء “الصحة”: التوسع بلقاح كورونا في بقية المناطق سيكون وفق الكميات الواردة المملكة تدين وتستنكر التفجير الانتحاري المزدوج وسط العاصمة العراقية بغداد “الانضباط” تُوقف مسؤولاً بـ “الرائد” عقب استخدامه ألفاظاً بذيئة في مباراة النصر ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و212 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 160 حالة «الصحة»: تأجيل مواعيد «الجرعة الأولى» من لقاح كورونا لمن لديه موعد مسبق تخدم 50 ألف مستفيد جديد.. تنفيذ 9 مشروعات للمياه والصرف الصحي بالقصيم بتكلفة 360 مليوناً دبي تقرر إيقاف الأنشطة الترفيهية وإلغاء العمليات الجراحية غير الضرورية مع تزايد حالات “كورونا”

بمشاركة ١٤ مدرسة ابتدائية..

قسم النشاط بمكتب تعليم ضمد ينظم فعالية مرسمٍ حرٍ بمدرسة ابن تيمية بضمد

الزيارات: 236
التعليقات: 0
قسم النشاط بمكتب تعليم ضمد ينظم فعالية مرسمٍ حرٍ بمدرسة ابن تيمية بضمد
https://www.athrnews.org/?p=384939
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

على شرف مساعد مدير مكتب تعليم محافظة ضمد للشؤون التعليمية، الأستاذ هادي معلم وبحضور رئيس وحدة النشاط بمكتب تعليم ضمد الأستاذ محمد بن أحمد الحازمي.

نظمت وحدة النشاط بمكتب تعليم محافظة ضمد وبمشاركة ١٤ مدرسة ابتدائية من قطاع تعليم محافظة ضمد فعالية مرسم حرٍ بمشاركة “٨٤” طالبًا وذلك للتعبير عن مشاعرهم باليوم الوطني ٨٩ بمدرسة ابن تيمية بضمد.

حيث بدأت الفعالية بالنشيد الوطني ثم كلمة لمشرف النشاط بالمكتب الأستاذ عيسى شافعي تحدث فيها عن أهمية هذه الفعالية في ترسيخ القيم الوطنية وذلك من خلال التعبير عن مشاعرهم الوطنية من خلال فعالية مرسمٍ حر.

بعدها انطلقت الفعالية بمشاركة جميع الطلاب المشاركين حيث أشاد مساعد مدير مكتب تعليم محافظة ضمد بما شاهده من مشاركات لجميع الطلاب والتي عبروا فيها عن مشاعرهم لهذا الوطن العظيم والشامخ،.

كما قدم شكره وتقديره لقائد مدرسة بن تيمية، ولمعلم النشاط بالمدرسة، الأستاذ أحمد محمد الحازمي ولجميع المعلمين بالمدرسة وفي ختام الفعالية قام رئيس وحدة النشاط بمكتب تعليم محافظة ضمد الأستاذ محمد الحازمي بتوزيع الشهادات على المدارس المشاركة والطلاب في هذه الفعالية، مقدما شكره وتقديره لجميع المدارس المشاركة والطلاب المشاركين، كما قدم شكره وتقديره لقائد مدرسة بن تيمية ولمعلم النشاط بالمدرسة الأستاذ أحمد بن محمد الحازمي وجميع المعلمين بالمدرسة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان