الأحد, 15 شوّال 1441 هجريا, الموافق 7 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير القصيم مشدداً على الحرص بإجراءات الوقاية: ربما يعود الحظر مجدداً لمدة أسبوعين أو ثلاثة (فيديو) “وزير الصحة”: حرصاً على من هم على أرض وطننا الغالي دشّنا عيادات “تطمن”وسيتم التوسع فيها خلال اليومين القادمين “تقويم التعليم” تجيب عن أبرز الأسئلة المتداولة حول الاختبار التحصيلي متحدث “الصحة” يوضح سبب تغير توصيات الوقاية من “كورونا” من وقت إلى آخر (فيديو) “المرور”: لن يتم استقبال المتقدمين في مدارس تعليم القيادة إلا بموعد مسبق المعلمي: المقاطعة مع قطر يمكن أن تستمر لسنوات بسبب موقفها المتعنت.. وقادتها هم من يستطيعون أن يقرروا ذلك لن يُسمح بدخول أي مراجع بدون موعد.. وزير العدل يوجِّه بإطلاق خدمة “المواعيد الإلكترونية” “الصحة” تخصص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة “الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي والد الاعلامي علي الحكمي المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية مذيع “الإخبارية” ينهي نشرة الأخبار برسالة عتاب لأهالي الرياض: أين وعودكم بالالتزام.. ماذا ستفعلون بنا غداً؟!

المملكة تجدد إدانة انتهاكات النظام السوري والميليشيات المتعاونة معه لحقوق الإنسان

الزيارات: 263
التعليقات: 0
المملكة تجدد إدانة انتهاكات النظام السوري والميليشيات المتعاونة معه لحقوق الإنسان
http://www.athrnews.org/?p=384953
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أعرب مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف عبد العزيز الواصل، اليوم الثلاثاء، عن إدانة المملكة لانتهاكات حقوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني من قبل النظام السوري والميليشيات الأجنبية المتعاونة معه.

وقال إن الأزمة السورية التي دخلت عاملها الثامن تصاعدت فيها عمليات الاستهداف المتعمد للمدنيين الأبرياء، خصوصاً في إدلب.

ودعا الواصل أطراف الأزمة إلى تجنب المدنيين والسماح دون شروط بوصول المساعدات الإنسانية للمتضررين من السكان الضعفاء والذين يضع النظام وميليشياته العراقيل أمام وصول المساعدات إليهم.

وأكد مندوب المملكة على موقفها الثابت من الأزمة، والمتمثل في دعم الجهود الدولية وفق قرار مجلس الأمن رقم 2254، مؤكداً أهمية الضغط على أطراف الصراع لوقف الانتهاكات بحق المدنيين والوصول إلى حل سياسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان