الأربعاء, 17 صفر 1441 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يستقبل المواطنين والمشايخ بالجلسة الأسبوعية سمو أمير منطقة جازان وبحضور سمو نائبه يدشن عدد من الخدمات والأنظمة الإلكترونية الجديدة والاتصال المرئي بالإمارة فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني

المملكة تجدد إدانة انتهاكات النظام السوري والميليشيات المتعاونة معه لحقوق الإنسان

الزيارات: 140
التعليقات: 0
المملكة تجدد إدانة انتهاكات النظام السوري والميليشيات المتعاونة معه لحقوق الإنسان
http://www.athrnews.org/?p=384953
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أعرب مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف عبد العزيز الواصل، اليوم الثلاثاء، عن إدانة المملكة لانتهاكات حقوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني من قبل النظام السوري والميليشيات الأجنبية المتعاونة معه.

وقال إن الأزمة السورية التي دخلت عاملها الثامن تصاعدت فيها عمليات الاستهداف المتعمد للمدنيين الأبرياء، خصوصاً في إدلب.

ودعا الواصل أطراف الأزمة إلى تجنب المدنيين والسماح دون شروط بوصول المساعدات الإنسانية للمتضررين من السكان الضعفاء والذين يضع النظام وميليشياته العراقيل أمام وصول المساعدات إليهم.

وأكد مندوب المملكة على موقفها الثابت من الأزمة، والمتمثل في دعم الجهود الدولية وفق قرار مجلس الأمن رقم 2254، مؤكداً أهمية الضغط على أطراف الصراع لوقف الانتهاكات بحق المدنيين والوصول إلى حل سياسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان