الأحد, 15 شوّال 1441 هجريا, الموافق 7 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المعلمي: المقاطعة مع قطر يمكن أن تستمر لسنوات بسبب موقفها المتعنت.. وقادتها هم من يستطيعون أن يقرروا ذلك لن يُسمح بدخول أي مراجع بدون موعد.. وزير العدل يوجِّه بإطلاق خدمة “المواعيد الإلكترونية” “الصحة” تخصص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة “الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي والد الاعلامي علي الحكمي المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية مذيع “الإخبارية” ينهي نشرة الأخبار برسالة عتاب لأهالي الرياض: أين وعودكم بالالتزام.. ماذا ستفعلون بنا غداً؟! الشؤون الإسلامية بجازان: لا صلاة فوق أسطح المساجد سمو نائب أمير منطقة جازان يعزي والد وذوي أسرة الاعلامي علي الحكمي “الصحة”: لدينا 1484 حالة حرجة بكورونا.. و343 طفلاً بين المصابين اليوم “الصحة العالمية” تتراجع عن موقفها تجاه “الكمامات” وتحث على ارتدائها في الأماكن العامة إصابات كورونا تقترب من الـ100 ألف واليوم هو الأعلى في تسجيل الحالات منذ بداية الجائحة في المملكة

سمو أمير جازان بالنيابة يطلع على التقرير السنوي لخدمات المياه بالمنطقة

الزيارات: 242
التعليقات: 0
سمو أمير جازان بالنيابة يطلع على التقرير السنوي لخدمات المياه بالمنطقة
http://www.athrnews.org/?p=384966
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة في مكتبه بالإمارة اليوم , الرئيس التشغيلي للقطاع الجنوبي لخدمات المياه المهندس عبدالله بن سعيد العمري, ومدير عام خدمات المياه بالمنطقة المهندس بندر بن ناصر جبر, وعددا من منسوبي الإدارة.

واطّلع سموه خلال اللقاء على التقرير السنوي عن إجازات الإدارة العامة لخدمات المياه بجازان والخاص بالمشروعات التي نفذتها الإدارة خلال العام الماضي 2018م، التي جرى تنفيذها في مجالات المياه ، والصرف الصحي، وغيرها من المجالات التابعة لها، إلى جانب العديد من الأعمال التي تنفذها الإدارة العامة لخدمات المياه بجازان من أعمال وجهود لإيصال خدماتها للمواطن والمقيم بمختلف محافظات ومراكز وقرى المنطقة وفق أفضل وأعلى المستويات.

وأعرب سمو أمير منطقة جازان بالنيابة عن سعادته بما استمع إليه، وما تضمنه التقرير من إنجازات وخدمات، موجهاً بمضاعفة الجهود ، سائلاً الله تعالى العون والتوفيق للجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان