الأحد, 15 شوّال 1441 هجريا, الموافق 7 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير القصيم مشدداً على الحرص بإجراءات الوقاية: ربما يعود الحظر مجدداً لمدة أسبوعين أو ثلاثة (فيديو) “وزير الصحة”: حرصاً على من هم على أرض وطننا الغالي دشّنا عيادات “تطمن”وسيتم التوسع فيها خلال اليومين القادمين “تقويم التعليم” تجيب عن أبرز الأسئلة المتداولة حول الاختبار التحصيلي متحدث “الصحة” يوضح سبب تغير توصيات الوقاية من “كورونا” من وقت إلى آخر (فيديو) “المرور”: لن يتم استقبال المتقدمين في مدارس تعليم القيادة إلا بموعد مسبق المعلمي: المقاطعة مع قطر يمكن أن تستمر لسنوات بسبب موقفها المتعنت.. وقادتها هم من يستطيعون أن يقرروا ذلك لن يُسمح بدخول أي مراجع بدون موعد.. وزير العدل يوجِّه بإطلاق خدمة “المواعيد الإلكترونية” “الصحة” تخصص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة “الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي والد الاعلامي علي الحكمي المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية مذيع “الإخبارية” ينهي نشرة الأخبار برسالة عتاب لأهالي الرياض: أين وعودكم بالالتزام.. ماذا ستفعلون بنا غداً؟!

سمو أمير جازان بالنيابة يدشن ويضع حجر الأساس لعدد من المشروعات البلدية والخدمية بمحافظة هروب

الزيارات: 249
التعليقات: 0
سمو أمير جازان بالنيابة يدشن ويضع حجر الأساس لعدد من المشروعات البلدية والخدمية بمحافظة هروب
http://www.athrnews.org/?p=384981
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة اليوم , بجولة تفقدية لمحافظة هروب , وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها سموه لمختلف محافظات ومراكز المنطقة.

واستهل سمو أمير منطقة جازان بالنيابة الجولة بتدشين ووضع حجر الأساس لعدد من المشروعات البلدية والخدمية ، شملت تدشين المرحلة الأولى من مشروع تحسين وتطوير محافظه هروب ومشروع تحسين دوار الزهب ودوار الخنجر ودوار الكتاب والمرحلة الأولى من مشروع المنطقة الصناعيه والمرحلة الأولى لتطوير وادي هروب .

حيث تم تنفيذ مطل وادي هروب وتركيب أكثر من 250 عمودا لإنارة وادي هروب والأحياء المجاورة ، وتدشين المرحلة الأولى لإستراحة البلدية والمرحلتين الأولى والثانية من مشروع سفلتة وإنارة حي الرقاد وحي الدهماء ومشروع سفلتة وإناره جبل منجد الأعلى والأسفل.

وشملت المشروعات التي تم وضع حجر الأساس لها أربعة جسور على طرق "هروب ، الصهاليل " ، وطريق "الحقو - هروب - العزيين ) بتكلفة إجماليه بلغت 29,451,673 ريالا إضافة لاستكمال طريق الحمرة ، ووضع حجر الأساس لسبعة أبراج تعليمة للبنين والبنات في هروب والصهاليل ومنجد بتكلفة إجمالية بلغت 107,141,935 ريالا ومشروع الرعاية الفوليك بهروب ومشروع الوقف الخيري الاستثماري النابع للجمعية الخيرية بهروب ومشروع البراري السياحي بقرية أم العيد.

واستمع سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز والحضور لشرح مفصل عن تلك المشروعات من محافظ هروب فيصل بن لبدة ومديري الجهات الحكومية ذات العلاقة ، موجهاً سموه بمضاعفة الجهود والعمل الجاد لإنجاز المشروعات المعتمدة التي تحت التنفيذ بالمحافظة في الوقت المحدد وفق الخطط والبرامج المعدة لها ، راجياً من الله تعالى العون والتوفيق للجميع لتحقيق كل ما يعود بالنفع والفائدة على أهالي المحافظة.

وقام سموه بجولة ميدانية على المشروعات التنموية والخدمية المنفذة بالمحافظة، وعدد من المواقع السياحية بوادي هروب.

حضر تدشين المشروعات والجولة الميدانية وكيل إمارة منطقة جازان عبدالله بن صالح المديميغ وعدد من المسؤولين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان