السبت, 20 صفر 1441 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إطلاق الهوية الجديدة لـ”تاكسي مطار جدة” باللون الأخضر “الوزراء” يحدد المدن والمحافظات التي سيتم تشغيل حافلات النقل العام فيها المرحلة المقبلة ضبط 2977 مركبة متوقفة في أماكن ذوي الإعاقة الإمارات تحذّر مواطنيها من السفر إلى لبنان “حتى إشعار آخر” تقرير وثائقي: 514 انتهاكاً ارتكبتها ميليشيا الحوثي الإرهابية خلال 10 أيام السفارة في لبنان تعلن نجاح المرحلة الأولى من خطة إدارة الأزمات والطوارئ كلاسيكو تاريخي يجمع الوحدة بالاتحاد.. والنصر في مواجهة الرائد بعد انفجار قضية الـ 170 مليوناً.. “الجابر”: اتركوا الهلال يمثل الوطن بهدوء تركي آل الشيخ: أمس واليوم مليون و100 ألف زائر لمنطقة الـ”بولوفارد” لجنة التراخيص تمنح الرخصة الآسيوية لـ 9 أندية في دوري المحترفين إلغاء الوظائف الشاغرة برتبتي فريق أول وفريق في جميع الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى رئيس نادي الوطن يهنئ محبي النادي على استحقاق الوطن لدعم هيئة الرياضة

سييرا: متفائل رغم الخروج.. رازفان: قدَّمنا مباراة استثنائية

الزيارات: 151
التعليقات: 0
سييرا: متفائل رغم الخروج.. رازفان: قدَّمنا مباراة استثنائية
http://www.athrnews.org/?p=385006
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

حافظ خوسيه لويس سييرا مدرب نادي الاتحاد على تفاؤله رغم الخسارة أمام الهلال 1-3 أمس الثلاثاء على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، وذلك ضمن إياب ربع النهائي بدوري أبطال آسيا 2019.
وقال سييرا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: رغم الخسارة إلا أنني ما زلت أؤمن بأن الفريق قادر على حصد بطولة في نهاية الموسم الحالي، خاصة أنه قدم بداية رائعة، حقق فيها العديد من الانتصارات.
وأضاف: قدمنا مشاركة رائعة في البطولة، وحققنا بداية ممتازة من خلال التقدم بالنتيجة؛ إذ إننا دخلنا المباراة بتركيز كبير، ولكننا كنا نلعب أمام خصم قوي، نجح في تحقيق الفوز بالنهاية.
وأوضح: أنا فخور جداً بمستوى اللاعبين الذي قدموه طوال البطولة، وأيضاً خلال هذه المباراة الليلة.
ولكن المدرب كشف أن "مستوى اللاعبين جعلني أتبع طريقة لعب مختلفة عن المعتاد".
ودافع المدرب عن مستوى لاعب الوسط التشيلي لويس خيمينيز، وقال: خيمينيز يقدِّم الكثير للفريق، والانتقادات التي توجَّه له ليست بسبب مستواه.
من جانبه، أشاد رازفان لوتشيسكو، مدرب نادي الهلال، بأداء لاعبي فريقه، وقال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: قدَّمنا مباراة استثنائية. وأنا سعيد بهذا الانتصار المستحق.
وأضاف: بدأنا المباراة بشكل غير جيد، وفقدنا التحكم في الكرة، لكن نجحنا في إعادة التوازن، وتسجيل هدف التعادل في وقت مناسب. قمنا بتنويع طرق اللعب من على الأطراف والعمق، واللجوء إلى الكرات القصيرة.
وأوضح: الاتحاد فريق هجومي، وقادر على التسجيل دائمًا، وقد قمنا بوضع ذلك في عين الاعتبار. الاتحاد فريق قوي هجوميًّا، وأي خصم يجب أن يعي هذه القوة. عملنا على ذلك وكنّا عازمين من البداية على أن نبادر بالهجوم.
وكشف: أنا أدرك حجم تطلعات جماهير الهلال، ورغبتهم في حصد اللقب الآسيوي. استحققنا التأهل إلى الدور قبل النهائي في إجمالي المباراتين.
وتابع: تأخرت في التبديلات لأني كنت أرى الفريق يقدّم مجهودًا بدنيًّا مميّزًا. قد أقوم بتغيير ويقلّ بعدها عطاء ورتم الفريق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان