الخميس, 18 صفر 1441 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يعقد برنامجاً تدريبياً لقيادات المدارس عن الأمن والسلامة المدرسية تعليم صبيا يحتفي باليوم العالمي للصحة النفسية محافظة فيفاء تودع الدكتور ال منيف «الطالب المدرب » إنجاز جديد لتعليم فرسان “تعليم الرياض” يشدد على الالتزام برفع العلم الوطني على المباني التعليمية وأداء النشيد الوطني إصدار 95 ألف شهادة إعفاء من ضريبة القيمة المضافة للمسكن الأول حتى سبتمبر 2019 منح 10 أشخاص ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثانية لتبرعهم بالدم 50 مرة الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بمستشفى صبيا العام وزير العدل يكلّف قيادات جديدة في الوزارة.. ومتحدثاً رسمياً جديداً ساما تعتمد قواعد ممارسة التمويل متناهي الصغر .. هنا التفاصيل نتائج القبول المبدئي في الأمن العام على رتبة جندي للكادر النسائي وزير الداخلية يترأس وفد المملكة في اجتماع وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون

«ملتقى جدة» يُطلع زوّاره على مهن المستقبل لمساعدتهم في اختيار التخصُّصات

الزيارات: 74
التعليقات: 0
«ملتقى جدة» يُطلع زوّاره على مهن المستقبل لمساعدتهم في اختيار التخصُّصات
http://www.athrnews.org/?p=385051
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أطلع ملتقى لقاءات جدة، زوّاره من الطلاب والطالبات، على مهن المستقبل لمساعدتهم في اختيار تخصصاتهم المستقبلية .

وقال بيانٌ صادرٌ عن صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، الذي ينظم الملتقى، اليوم الأربعاء، اطلعت عليه «عاجل»، إنّ الملتقى خصَّص جناحًا يمر من خلاله الزائر على شاشات إلكترونية، تُستخدم فيها تقنيات ذكية تشرح للزائر أبرز تخصصات وظائف المستقبل، والفرص الوظيفية الواعدة في قطاعات الأعمال، وإرشادات حول الالتحاق بهذه التخصصات.

ويأخذ الجناحُ الزوّار في رحلة للتعرُّف على تخصصات الذكاء الاصطناعي، والطباعة ثلاثية الأبعاد، وإنترنت الأشياء، وتحليل أمن المعلومات والبيانات، والأمن السيبراني، والحوسبة السحابية، والتجارة الرقمية.

وشهد الجناح إقبالًا من الطلاب والطالبات للتعرُّف على هذه المهن؛ حيث يأتي الجناح ضمن المسار المخصص للطلاب والطالبات في الملتقى، ويقدم المسار عددًا من الخدمات، من بينها الإرشاد المهني للطلاب في المراحل الدراسية المختلفة لتوجيههم وتهيئتهم لسوق العمل، كما يتم إجراء اختبارات متخصِّصة تساعدهم في التعرُّف على ميولهم الوظيفية ومكامن الإبداع لديهم.

ويهدف ملتقى لقاءات جدة 2019، الذي انطلقت أعماله أمس أول الإثنين ويستمر ثلاثة أيام، إلى الاستثمار في رأس المال البشري، ورفع مهارات وقدرات الكوادر الوطنية، والمستوى المعرفي لأصحاب العلاقة بسوق العمل، من خلال ورش العمل والندوات والمحاضرات التوعوية والإرشادية المصاحبة للملتقى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان