الأحد, 15 شوّال 1441 هجريا, الموافق 7 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير القصيم مشدداً على الحرص بإجراءات الوقاية: ربما يعود الحظر مجدداً لمدة أسبوعين أو ثلاثة (فيديو) “وزير الصحة”: حرصاً على من هم على أرض وطننا الغالي دشّنا عيادات “تطمن”وسيتم التوسع فيها خلال اليومين القادمين “تقويم التعليم” تجيب عن أبرز الأسئلة المتداولة حول الاختبار التحصيلي متحدث “الصحة” يوضح سبب تغير توصيات الوقاية من “كورونا” من وقت إلى آخر (فيديو) “المرور”: لن يتم استقبال المتقدمين في مدارس تعليم القيادة إلا بموعد مسبق المعلمي: المقاطعة مع قطر يمكن أن تستمر لسنوات بسبب موقفها المتعنت.. وقادتها هم من يستطيعون أن يقرروا ذلك لن يُسمح بدخول أي مراجع بدون موعد.. وزير العدل يوجِّه بإطلاق خدمة “المواعيد الإلكترونية” “الصحة” تخصص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة “الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي والد الاعلامي علي الحكمي المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية مذيع “الإخبارية” ينهي نشرة الأخبار برسالة عتاب لأهالي الرياض: أين وعودكم بالالتزام.. ماذا ستفعلون بنا غداً؟!

«ملتقى جدة» يُطلع زوّاره على مهن المستقبل لمساعدتهم في اختيار التخصُّصات

الزيارات: 135
التعليقات: 0
«ملتقى جدة» يُطلع زوّاره على مهن المستقبل لمساعدتهم في اختيار التخصُّصات
http://www.athrnews.org/?p=385051
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أطلع ملتقى لقاءات جدة، زوّاره من الطلاب والطالبات، على مهن المستقبل لمساعدتهم في اختيار تخصصاتهم المستقبلية .

وقال بيانٌ صادرٌ عن صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، الذي ينظم الملتقى، اليوم الأربعاء، اطلعت عليه «عاجل»، إنّ الملتقى خصَّص جناحًا يمر من خلاله الزائر على شاشات إلكترونية، تُستخدم فيها تقنيات ذكية تشرح للزائر أبرز تخصصات وظائف المستقبل، والفرص الوظيفية الواعدة في قطاعات الأعمال، وإرشادات حول الالتحاق بهذه التخصصات.

ويأخذ الجناحُ الزوّار في رحلة للتعرُّف على تخصصات الذكاء الاصطناعي، والطباعة ثلاثية الأبعاد، وإنترنت الأشياء، وتحليل أمن المعلومات والبيانات، والأمن السيبراني، والحوسبة السحابية، والتجارة الرقمية.

وشهد الجناح إقبالًا من الطلاب والطالبات للتعرُّف على هذه المهن؛ حيث يأتي الجناح ضمن المسار المخصص للطلاب والطالبات في الملتقى، ويقدم المسار عددًا من الخدمات، من بينها الإرشاد المهني للطلاب في المراحل الدراسية المختلفة لتوجيههم وتهيئتهم لسوق العمل، كما يتم إجراء اختبارات متخصِّصة تساعدهم في التعرُّف على ميولهم الوظيفية ومكامن الإبداع لديهم.

ويهدف ملتقى لقاءات جدة 2019، الذي انطلقت أعماله أمس أول الإثنين ويستمر ثلاثة أيام، إلى الاستثمار في رأس المال البشري، ورفع مهارات وقدرات الكوادر الوطنية، والمستوى المعرفي لأصحاب العلاقة بسوق العمل، من خلال ورش العمل والندوات والمحاضرات التوعوية والإرشادية المصاحبة للملتقى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان