الاثنين, 15 صفر 1441 هجريا, الموافق 14 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الإسكان التنموي» يطرح تنفيذ 8 آلاف وحدة سكنية في 88 مدينة بجميع المناطق الجبير يؤكد على أهمية ومتانة العلاقات السعودية الروسية ديوان المظالم يستعدّ لإطلاق استراتيجيته الجديدة 2025 بورش عمل مكثفة تزامنًا مع زيارة بوتين للمملكة.. وزارة الثقافة تنظم فعالية «ثقافات من روسيا» «سار» تعلن تنفيذ جسر بري بطول 1000 كم يربط شرق وغرب المملكة «الجوازات» توضح الإجراءات المتبعة بشأن العامل الهارب لمخالفتها الأنظمة.. تغريم شركات الاتصالات أكثر من 7 ملايين ريال رئيس “الطيران المدني”: الإعلان عن صالة جديدة في مطار الملك خالد بالرياض قريباً “رئيس الهلال الأحمر” يطمئن على أفراد الفرقة الإسعافية بعد تعرضها للاعتداء مدني جازان : تنبيهات من تلقبات جوية ورياح نشطة وامطار وتساقط برد .. وتحذيرات من السيول والاقتراب من الأودية ‏”سكني”: تسليم الفلل في 27 مشروعًا موزعة على 10 مناطق ‏بالمملكة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 7631.02 نقطة

سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يُستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة جازان للتنمية

الزيارات: 153
التعليقات: 0
سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يُستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة جازان للتنمية
http://www.athrnews.org/?p=385092
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اسـتقبل صـاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بالنيابة بمكتبه في الإمارة اليوم رئيس مجلس إدارة شركة جازان للتنمية (جازادكو) أحمد بن محمد الصانع والرئيس التنفيذي أ. بدور بنت ناصر الرشودي ونائب الرئيس للتشغيل بالشركة ابراهيم ابو شرحة وأعضاء المجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير المنطقة بالنيابة برئيس مجلس إدارة شركة جازان للتنمية وأعضاء المجلس مشيدًا بالدور المناط بالشركة في خدمة المنطقة، مؤكداً على ما تزخر به المنطقة من فرص استثمارية في المجال الزراعي والمشاريع التنموية والتطويرية وغيرها من المجالات ، وكل ما يعود بالفائدة على أبناء المنطقة والوطن بوجه عام.

وتم خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات العلاقة بعمل الشركة بالمنطقة والسبل الكفيلة بدعم عملها والخدمات التي تقدمها واستعراض الإنجازات التي حققتها الشركة خلال الفترة الماضية وسبل تذليل الصعوبات التي تعترض عملها.

من جهته قدم رئيس مجلس إدارة الشركة باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبيها شكره وتقديره لسمو أمير جازان بالنيابة على ما يقدمه من دعم للمستثمرين، مؤكدًا سعي الشركة الدائم لخدمة أبناء جازان.

حضر اللقاء وكيل امارة منطقة جازان عبدالله بن صالح المديميغ ووكيل الامارة للتنمية خالد بن عبدالعزيز القصيبي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان