الخميس, 18 صفر 1441 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يعقد برنامجاً تدريبياً لقيادات المدارس عن الأمن والسلامة المدرسية تعليم صبيا يحتفي باليوم العالمي للصحة النفسية محافظة فيفاء تودع الدكتور ال منيف «الطالب المدرب » إنجاز جديد لتعليم فرسان “تعليم الرياض” يشدد على الالتزام برفع العلم الوطني على المباني التعليمية وأداء النشيد الوطني إصدار 95 ألف شهادة إعفاء من ضريبة القيمة المضافة للمسكن الأول حتى سبتمبر 2019 منح 10 أشخاص ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثانية لتبرعهم بالدم 50 مرة الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بمستشفى صبيا العام وزير العدل يكلّف قيادات جديدة في الوزارة.. ومتحدثاً رسمياً جديداً ساما تعتمد قواعد ممارسة التمويل متناهي الصغر .. هنا التفاصيل نتائج القبول المبدئي في الأمن العام على رتبة جندي للكادر النسائي وزير الداخلية يترأس وفد المملكة في اجتماع وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون

تزامناََ مع ذكرى اليوم الوطني ٨٩

رعاية فتيات جازان يزرن مرضى غسيل الكلى بمستشفى جازان العام

الزيارات: 139
التعليقات: 0
رعاية فتيات جازان يزرن مرضى غسيل الكلى بمستشفى جازان العام
علي هرشان - أثر:
http://www.athrnews.org/?p=385226
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نفذت مؤسسه رعاية الفتيات بجازان وبالتعاون مع ادارة تجربة المريض بصحة جازان ومشاركة من مدرسة تحفيظ القران الابتدائية للبنات زيارة لمرضى غسيل الكلى بمستشفي جازان العام وقدمت لهم الهديا والورود من طالبات الصف الخامس ومعلمتهم تزامنا مع اليوم الوطني.

وتهدف الزيارة الى ادخال السرور ومشاركة المرضى بفرحة الوطن 89 بلمسة حانيه وإبتسامة براعم صغيره كان هدفها نثر عبير من زهور قلوبهم البريئه.

وكان في استقبالهم مشرف التمريض اخصائي تمريض/ خالد ابو هادي ومدير تجربة المريض الأستاذ/عبدالله عشوي.

وحيث شاركت من منسوبات المؤسسة الاخصائيات. الاجتماعيات كلا من الأستاذة./عائشة كناني والاستاذة/.حليمة فقية والأستاذة/ هدى زيدي ومعلمة المدرسة /عفاف غفوري وباشراف من مديرة مؤسسه رعايه الفتيات بجازان الاستاذه/فاطمه حمدي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان