الأحد, 15 شوّال 1441 هجريا, الموافق 7 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير القصيم مشدداً على الحرص بإجراءات الوقاية: ربما يعود الحظر مجدداً لمدة أسبوعين أو ثلاثة (فيديو) “وزير الصحة”: حرصاً على من هم على أرض وطننا الغالي دشّنا عيادات “تطمن”وسيتم التوسع فيها خلال اليومين القادمين “تقويم التعليم” تجيب عن أبرز الأسئلة المتداولة حول الاختبار التحصيلي متحدث “الصحة” يوضح سبب تغير توصيات الوقاية من “كورونا” من وقت إلى آخر (فيديو) “المرور”: لن يتم استقبال المتقدمين في مدارس تعليم القيادة إلا بموعد مسبق المعلمي: المقاطعة مع قطر يمكن أن تستمر لسنوات بسبب موقفها المتعنت.. وقادتها هم من يستطيعون أن يقرروا ذلك لن يُسمح بدخول أي مراجع بدون موعد.. وزير العدل يوجِّه بإطلاق خدمة “المواعيد الإلكترونية” “الصحة” تخصص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة “الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي والد الاعلامي علي الحكمي المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية مذيع “الإخبارية” ينهي نشرة الأخبار برسالة عتاب لأهالي الرياض: أين وعودكم بالالتزام.. ماذا ستفعلون بنا غداً؟!

تزامناََ مع ذكرى اليوم الوطني ٨٩

رعاية فتيات جازان يزرن مرضى غسيل الكلى بمستشفى جازان العام

الزيارات: 234
التعليقات: 0
رعاية فتيات جازان يزرن مرضى غسيل الكلى بمستشفى جازان العام
علي هرشان - أثر:
http://www.athrnews.org/?p=385226
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نفذت مؤسسه رعاية الفتيات بجازان وبالتعاون مع ادارة تجربة المريض بصحة جازان ومشاركة من مدرسة تحفيظ القران الابتدائية للبنات زيارة لمرضى غسيل الكلى بمستشفي جازان العام وقدمت لهم الهديا والورود من طالبات الصف الخامس ومعلمتهم تزامنا مع اليوم الوطني.

وتهدف الزيارة الى ادخال السرور ومشاركة المرضى بفرحة الوطن 89 بلمسة حانيه وإبتسامة براعم صغيره كان هدفها نثر عبير من زهور قلوبهم البريئه.

وكان في استقبالهم مشرف التمريض اخصائي تمريض/ خالد ابو هادي ومدير تجربة المريض الأستاذ/عبدالله عشوي.

وحيث شاركت من منسوبات المؤسسة الاخصائيات. الاجتماعيات كلا من الأستاذة./عائشة كناني والاستاذة/.حليمة فقية والأستاذة/ هدى زيدي ومعلمة المدرسة /عفاف غفوري وباشراف من مديرة مؤسسه رعايه الفتيات بجازان الاستاذه/فاطمه حمدي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان