السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البيئة” تطلق خدمة إلكترونية للإبلاغ عن ظهور الجراد الصحراوي عبر “بلغ” وزير المالية: المملكة تفخر باستضافة قمة العشرين وتتطلع للعمل مع الشركاء لمواجهة التحديات محافظ “ساما” يتوقع ارتفاع النمو الاقتصادي للمملكة بدعم القطاع ‏غير النفطي القبض على لص حطّم زجاج مركبات للسرقة منها بالرياض مصر .. براءة نجلَي مبارك من قضية “التلاعب بالبورصة” هل أنت مكتئب؟ لعل هذا الفيتامين السبب .. “الصحة”: هذه مصادره وأعراض نقصه تلبية لدعوة نظيره المغربي .. رئيس مجلس الشورى يبدأ زيارة رسمية للرباط ارتفاع جديد في حصيلة المصابين من الجنود الأمريكيين بـ “صواريخ إيران” “إنفوجرافيك”.. ضبط 250 ألف منتج غير مطابق بجولة مصانع “العزل الحراري” الصين تسجل 397 حالة إصابة مؤكّدة جديدة بفيروس كورونا في البر الرئيس إدراج إيران على القائمة السوداء الخاصة بتمويل الإرهاب الحصيني: غدًا أول أيام «عقرب الدم».. ويستمر لـ13 يومًا

عضو النصر “آل مغني”: مشكلتي مع النادي سببها 10 هواتف آيفون.. و”السويكت” أخبرني بأنه يبحث عن محترف في”القويعية”

الزيارات: 182
التعليقات: 0
عضو النصر “آل مغني”: مشكلتي مع النادي سببها 10 هواتف آيفون.. و”السويكت” أخبرني بأنه يبحث عن محترف في”القويعية”
http://www.athrnews.org/?p=385265
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

روى عضو شرف نادي النصر سعد آل مغني، كواليس أزمته الأخيرة مع إدارة النادي، مشيراً إلى أن سببها هو تقديمه 10 أجهزة آيفون إلى الجماهير.

وقال آل مغني: "لو كنت أعلم أن تلك الهواتف ستسبب مشكلة لقدمت مساويك على الأقل كسبت منها أجر".

وأضاف آل مغني خلال مداخلة مع برنامج "في المرمى" الذي يعرض على قناة "العربية"، أن رئيس إدارة النصر صفوان السويكت أرسل له رسالة أخبره فيها بأنه بالقويعية للبحث عن لاعب محترف.

وأوضح أن لديه معلومات بأن المشرف على الكرة بالنادي عبدالرحمن الحلافي سيلغي عقد اللاعبين بيتروس وأحمد موسى ونور الدين أمرابط خلال مرحلة الانتقالات الشتوية.

وأشار إلى أن الحلافي أخبره بأنه وقع مع فرانك ريبيري ليكون بديل أحمد موسى أو أمرابط لكن ليس لديه سوى 2 مليون ريال فقط.

ولفت إلى أن الحلافي طلب منه قبل شهرين سلفة مالية بقيمة مليون ريال؛ كونه وعد اللاعبين بمكافأة مالية لكنه مر بضائقة مالية.

وشدد على أن الحلافي أخبره بأنه تقدم بشكوى لهيئة الرياضة ضد أحمد البريكي طلب فيها من الهيئة أن تحضره بالقوة الجبرية؛ لأنه حمّل النادي ديوناً مالية كبيرة.

وكانت قد أعلنت إدارة النصر اتخاذ الإجراءات القانونیة بحق آل مغني، متھمة إياه بالكذب ومحاولة شق الصف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان