الاثنين, 15 صفر 1441 هجريا, الموافق 14 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الإسكان التنموي» يطرح تنفيذ 8 آلاف وحدة سكنية في 88 مدينة بجميع المناطق الجبير يؤكد على أهمية ومتانة العلاقات السعودية الروسية ديوان المظالم يستعدّ لإطلاق استراتيجيته الجديدة 2025 بورش عمل مكثفة تزامنًا مع زيارة بوتين للمملكة.. وزارة الثقافة تنظم فعالية «ثقافات من روسيا» «سار» تعلن تنفيذ جسر بري بطول 1000 كم يربط شرق وغرب المملكة «الجوازات» توضح الإجراءات المتبعة بشأن العامل الهارب لمخالفتها الأنظمة.. تغريم شركات الاتصالات أكثر من 7 ملايين ريال رئيس “الطيران المدني”: الإعلان عن صالة جديدة في مطار الملك خالد بالرياض قريباً “رئيس الهلال الأحمر” يطمئن على أفراد الفرقة الإسعافية بعد تعرضها للاعتداء مدني جازان : تنبيهات من تلقبات جوية ورياح نشطة وامطار وتساقط برد .. وتحذيرات من السيول والاقتراب من الأودية ‏”سكني”: تسليم الفلل في 27 مشروعًا موزعة على 10 مناطق ‏بالمملكة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 7631.02 نقطة

عضو النصر “آل مغني”: مشكلتي مع النادي سببها 10 هواتف آيفون.. و”السويكت” أخبرني بأنه يبحث عن محترف في”القويعية”

الزيارات: 118
التعليقات: 0
عضو النصر “آل مغني”: مشكلتي مع النادي سببها 10 هواتف آيفون.. و”السويكت” أخبرني بأنه يبحث عن محترف في”القويعية”
http://www.athrnews.org/?p=385265
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

روى عضو شرف نادي النصر سعد آل مغني، كواليس أزمته الأخيرة مع إدارة النادي، مشيراً إلى أن سببها هو تقديمه 10 أجهزة آيفون إلى الجماهير.

وقال آل مغني: "لو كنت أعلم أن تلك الهواتف ستسبب مشكلة لقدمت مساويك على الأقل كسبت منها أجر".

وأضاف آل مغني خلال مداخلة مع برنامج "في المرمى" الذي يعرض على قناة "العربية"، أن رئيس إدارة النصر صفوان السويكت أرسل له رسالة أخبره فيها بأنه بالقويعية للبحث عن لاعب محترف.

وأوضح أن لديه معلومات بأن المشرف على الكرة بالنادي عبدالرحمن الحلافي سيلغي عقد اللاعبين بيتروس وأحمد موسى ونور الدين أمرابط خلال مرحلة الانتقالات الشتوية.

وأشار إلى أن الحلافي أخبره بأنه وقع مع فرانك ريبيري ليكون بديل أحمد موسى أو أمرابط لكن ليس لديه سوى 2 مليون ريال فقط.

ولفت إلى أن الحلافي طلب منه قبل شهرين سلفة مالية بقيمة مليون ريال؛ كونه وعد اللاعبين بمكافأة مالية لكنه مر بضائقة مالية.

وشدد على أن الحلافي أخبره بأنه تقدم بشكوى لهيئة الرياضة ضد أحمد البريكي طلب فيها من الهيئة أن تحضره بالقوة الجبرية؛ لأنه حمّل النادي ديوناً مالية كبيرة.

وكانت قد أعلنت إدارة النصر اتخاذ الإجراءات القانونیة بحق آل مغني، متھمة إياه بالكذب ومحاولة شق الصف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان