الأحد, 15 شوّال 1441 هجريا, الموافق 7 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير القصيم مشدداً على الحرص بإجراءات الوقاية: ربما يعود الحظر مجدداً لمدة أسبوعين أو ثلاثة (فيديو) “وزير الصحة”: حرصاً على من هم على أرض وطننا الغالي دشّنا عيادات “تطمن”وسيتم التوسع فيها خلال اليومين القادمين “تقويم التعليم” تجيب عن أبرز الأسئلة المتداولة حول الاختبار التحصيلي متحدث “الصحة” يوضح سبب تغير توصيات الوقاية من “كورونا” من وقت إلى آخر (فيديو) “المرور”: لن يتم استقبال المتقدمين في مدارس تعليم القيادة إلا بموعد مسبق المعلمي: المقاطعة مع قطر يمكن أن تستمر لسنوات بسبب موقفها المتعنت.. وقادتها هم من يستطيعون أن يقرروا ذلك لن يُسمح بدخول أي مراجع بدون موعد.. وزير العدل يوجِّه بإطلاق خدمة “المواعيد الإلكترونية” “الصحة” تخصص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة “الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي والد الاعلامي علي الحكمي المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية مذيع “الإخبارية” ينهي نشرة الأخبار برسالة عتاب لأهالي الرياض: أين وعودكم بالالتزام.. ماذا ستفعلون بنا غداً؟!

النصر يسعى لاستعادة توازنه ومصالحة جماهيره.. والفيحاء لاقتحام مربع الكبار

الزيارات: 142
التعليقات: 0
النصر يسعى لاستعادة توازنه ومصالحة جماهيره.. والفيحاء لاقتحام مربع الكبار
http://www.athrnews.org/?p=385289
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تستكمل مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم (همة حتى القمة) بإقامة ثلاث مباريات مثيرة، على النحو التالي :

النصر- الحزم
يواجه النصر الوصيف بسبع نقاط وبفارق الأهداف عن الهلال المتصدر ضيفه الحزم الرابع عشر بنقطة واحدة على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض عند الساعة (8:20) مساءً.

يتطلع أصحاب الضيافة لاستعادة توازنهم والعودة لنغمة الانتصارات التي افتقدوها في الجولة الماضية بعد السقوط في فخ التعادل أمام الشباب ومصالحة جماهيرهم نتيجة الإخفاق الآسيوي، ولتثبيت أقدامهم في المراكز المتقدمة والبقاء في دائرة المنافسة للمحافظة على لقبهم.

في المقابل يأمل الحزم الخروج بأقل الأضرار إذا أمكن عله يمحو آثار الهزيمة المذلة في الجولة الماضية من أمام الاتفاق بمحاولة خطف نقطة على أقل تقدير ترفع من رصيده في جدول الترتيب وتعيد الثقة للاعبيه.

تقابل الفريقان سابقًا في عهد الاحتراف 8 مرات كانت الكلمة العليا فيها للنصر بـ6 انتصارات مقابل هزيمة واحدة ومثلها تعادل.

الفيحاء - الوحدة
في المباراة الثانية يواجه الوحدة نظيره الفيحاء سادس الترتيب على ملعب مدينة المجمعة الرياضية عند الساعة (6:35) مساءً.

يبحث الضيوف أصحاب المركز الثالث عشر عن مواصلة صحوتهم وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي من أجل تحسين مركزهم ولإثبات أن انتصارهم على الأهلي في الجولة الماضية كان مستحقًا ولم يكن وليد مصادفة.

يُشار إلى أن الوحدة سيخوض اللقاء تحت قيادة مدربه الجديد " كارينيو" الذي تولى تدريب الفريق في اليومين الماضيين خلفًا للمدرب الكرواتي ماريو سيتانوفيتش.

أما الفيحاء المنتشي بخطفه نقطة من عرين الهلال في الجولة الماضية يطمح لاستغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه وأيضًا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الثاني بالمسابقة للمحافظة على بقائه قريبًا من فرق المقدمة.

العدالة - أبها
تختتم مباريات الليلة بمواجهة الصاعدين حديثًا لدوري المحترفين، حيث يستقبل العدالة السابع بأربع نقاط نظيره أبها العاشر بأربع نقاط على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء عند الساعة (6:20) مساءً.

يأمل أصحاب الضيافة مواصلة نتائجهم الإيجابية وعروضهم القوية.

في حين يتمنى الضيوف العودة بنقاط اللقاء لتحسين مركزهم وتأكيد تفوقهم في الآونة الأخيرة على مضيفهم في مباريات الدرجة الأولى وكذلك لتدوين حدث تاريخي يتمثل بتحقيقهم الفوز الأول في لقاءات الفريقين في دوري المحترفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان