السبت, 20 صفر 1441 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إطلاق الهوية الجديدة لـ”تاكسي مطار جدة” باللون الأخضر “الوزراء” يحدد المدن والمحافظات التي سيتم تشغيل حافلات النقل العام فيها المرحلة المقبلة ضبط 2977 مركبة متوقفة في أماكن ذوي الإعاقة الإمارات تحذّر مواطنيها من السفر إلى لبنان “حتى إشعار آخر” تقرير وثائقي: 514 انتهاكاً ارتكبتها ميليشيا الحوثي الإرهابية خلال 10 أيام السفارة في لبنان تعلن نجاح المرحلة الأولى من خطة إدارة الأزمات والطوارئ كلاسيكو تاريخي يجمع الوحدة بالاتحاد.. والنصر في مواجهة الرائد بعد انفجار قضية الـ 170 مليوناً.. “الجابر”: اتركوا الهلال يمثل الوطن بهدوء تركي آل الشيخ: أمس واليوم مليون و100 ألف زائر لمنطقة الـ”بولوفارد” لجنة التراخيص تمنح الرخصة الآسيوية لـ 9 أندية في دوري المحترفين إلغاء الوظائف الشاغرة برتبتي فريق أول وفريق في جميع الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى رئيس نادي الوطن يهنئ محبي النادي على استحقاق الوطن لدعم هيئة الرياضة

غليان “نصراوي” ومطالب برحيل “السويكت” و”الحلافي”

الزيارات: 163
التعليقات: 0
غليان “نصراوي” ومطالب برحيل “السويكت” و”الحلافي”
http://www.athrnews.org/?p=385426
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

شنّت جماهير النصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، هجوماً عنيفاً على إدارة النصر الحالية برئاسة صفوان السويكت، والمشرف العام على الكرة عبدالرحمن الحلافي، بداعي عدم قدرتهم على ضبط الأمور داخل قلعة العالمي.

وكان النصر قد تجرع مرارة الخسارة أمام الحزم في الجولة الرابعة من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين بهدف نظيف.

وسبق تلك الهزيمة تعادل الفريق أيضاً أمام الشباب، وخسارته لخمس نقاط حتى الآن في الدوري وخروجه من البطولة الآسيوية في الدور ربع النهائي لمصلحة نادي السد.

ويرى النصراويون أن الإدارة الحالية فقدت سيطرتها على الفريق وتفرغت لإصدار البيانات، كما تحدثوا عن معلومات الشرفي سعد آل مغني الذي تحدث عن نيتهم تسريح كلٍّ من: بيتروس، وامرابط، والنيجيري أحمد موسى .

ودشّن النصراويون هاشتاجاً عبر تويتر حمل عنوان "رحيل السويكت مطلب"، متحدثين داخله عن الأخطاء التي وقعت فيها الإدارة الحالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان